Sunday 11 March 2018

مذبذب تداول العملات الأجنبية


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الوقت يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: مؤشرات التذبذب ومؤشرات الزخم.


المؤشرات المتذبذبة، والمعروفة أيضا باسم & # 8220؛ مؤشرات التذبذب، & # 8221؛ هي المؤشرات التي تختلف بين نقطتين على الرسم البياني، وعموما لإظهار عندما الأوراق المالية هي مبالغة في الشراء أو ذروة البيع. وعادة ما يتم رسم مؤشرات التذبذب على المخططات البيانية التكرارية ويشار إليها على أنها إما & # 8220؛ تتمركز & # 8221؛ أو & # 8220؛ بلا حد & # 8221؛ مذبذب، حيث يتحرك خط الاتجاه تحت خط الوسط أو فوقه، أو & # 8220؛ النطاق & # 8221؛ مذبذب، حيث يتحرك الخط بين النطاقات التي تشير إلى مستويات الأسعار القصوى.


مؤشرات الزخم.


مؤشرات الزخم، التي هي نوع من مذبذب، هي أجهزة الرسم التي يمكن أن تظهر مدى سرعة سعر الأصول معين يتحرك في اتجاه معين. أيضا، يمكن أن تعطي التجار فكرة عما إذا كان من المرجح أن تستمر حركة السعر على مسارها. والمبدأ الكامن وراء مؤشر الزخم هو أنه عندما يتم تداول الأصول، فإن سرعة حركة السعر تصل إلى الحد الأقصى عندما يكون دخول المستثمرين الجدد أو المال إلى تجارة معينة في ذروته. عندما يكون هناك استثمار جديد محتمل أقل المتاحة، فإن الميل بعد الذروة هو اتجاه السعر لتسطح أو عكس الاتجاه.


ويحدد عادة اتجاه الزخم باستخدام أسعار الإغلاق في الصيغة التالية:


مومنتوم = السعر الحالي - السعر السابق.


والنتيجة الإيجابية هي إشارة إلى الزخم الإيجابي، في حين أن النتيجة السلبية هي إشارة إلى زخم سلبي.


ويستخدم هذا المؤشر عادة بمؤشر معدل التغير، أو مؤشر روك، الذي يقسم الزخم نتيجة لسعر سابق. مع مضاعفة هذا المجموع بنسبة 100، يمكن للتجار العثور على نسبة مئوية للتغيير إلى قمم قمم وأحواض في اتجاهات الأسعار. ويمكن أن تختلف هذه النسبة من حد أدنى من -100٪ إلى 100٪ أو أكثر. وبصفة عامة، ونظرا لأن معدل التغير يقترب من أحد هذه الظواهر المتطرفة، فإن هناك فرصة متزايدة لأن الاتجاه السعري سيعكس الاتجاهات.


بعض مؤشرات التذبذب المعروفة الأخرى بين أدوات التداول تشمل مؤشر ستوكاستيك، ومؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​للتقارب، ومؤشر قناة السلع. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير العديد من الابتكارات الأخرى مذبذب والاختلافات على الأدوات الموجودة من قبل المحللين والكيانات التجارية الخاصة.


العشوائية.


مؤشر ستوكاستيك هو مقياس يقارن سعر الأصل مع سعره على مدى فترة زمنية محددة. تم تطوير مؤشر ستوكاستيك في 1950s من قبل جورج لين. وقد جاء المصطلح العشوائي أصلا من الإحصاءات المتعلقة باحتمال التوزيع العشوائي. ومؤشر مذبذب مؤشر ستوكاستيك يتم تمثيله عادة بالرمز٪ K، الذي تم العثور عليه بواسطة الصيغة:


٪ K = (سعر الإغلاق - منخفض المدى) / (مرتفع في المدى - منخفض المدى) × 100.


هناك أنواع مختلفة من ستوشاستيك يتم تمهيد التذبذبات وفقا لمتوسطات متحركة بسيطة. عادة ما يتم رسم مؤشرات التذبذب العشوائية كخطين على الرسم البياني، المعروف باسم الخط السريع والخط البطيء.


ويقارن المحللون حركة الخطوط للبحث عن عمليات الانتقال التي تكشف عن إشارات الشراء، والاختلافات التي يمكن أن تشير إلى انعكاسات الأسعار، والارتفاع والهبوط على الرسم البياني الذي يظهر ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مؤشر القوة النسبية (رسي) يحلل المكاسب والخسائر السعرية الأخيرة ويقارنها بالسعر الحالي لتقييم ما إذا كان زوج العملات هو في القيمة العادلة. وقد وضع هذا المؤشر ويلس وايلدر في عام 1978. يتم رسم مؤشر القوة النسبية على مقياس من 0-100 مع المواقع بالقرب من نهايات عالية ومنخفضة من الجدول مما يشير إلى السوق لأصل معين هو في ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع.


ويعبر عن مؤشر رسي = 100 - 100 / (1 + رس). رس هو متوسط ​​عدد الجلسات عندما ينتهي السعر أعلى، مقسوما على متوسط ​​عدد الجلسات عند انتهائه. ويمكن أن تتأثر نتائج هذا المؤشر بارتفاع كبير أو انخفاض في الأسعار، وبالتالي فإنه من الأفضل استخدامه جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى التي تكشف عن الاتجاهات أو شراء وبيع.


المتوسط ​​المتحرك المتقارب / التباعد المذبذب، والمعروف باسم ماسد، يرسم المسافة بين المتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه وقوة وزخم التغيرات في الأسعار. ويستخدم هذا المؤشر، الذي وضعه جيرالد آبيل في السبعينيات، للمساعدة في التنبؤ بالنقاط المثالية للخروج أو الخروج من التجارة.


ويقارن مؤشر الماكد المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما بمتوسط ​​أسي مدته 26 يوما. مثل مؤشرات التذبذب الأخرى، فإنه يكشف عن إشارات البيع والشراء والزخم، بالإضافة إلى الاتجاهات من خلال عمليات الانتقال والاختلافات والارتفاع والهبوط في خطوط الاتجاه.


مؤشر قناة السلع، أو مؤشر تسي، هو مؤشر يقيس مستوى السعر الحالي بالنسبة إلى متوسط ​​مستوى السعر على مدى فترة زمنية معينة. وقد تم تطويره أصلا من قبل دونالد لامبرت في عام 1980 لتحديد التغيرات الدورية في أسعار السلع الأساسية، ولكن منذ ذلك الحين تم تطبيقها على فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك العملات.


ويعبر مؤشر قناة السلع عن الصيغة التالية: تسي = (السعر النموذجي & # 8211؛ سما-تب) لمدة 20 يوما / (.015 x متوسط ​​الانحراف)، حيث السعر النموذجي (تب + هاي + لو + كلوز) / 3، و .015 ثابت.


يتم رسم المؤشر ضمن نطاق من -100 إلى 100. مثل مؤشرات التذبذب الأخرى، عندما يكون خط الاتجاه على مؤشر تسي بالقرب من أقصى المدى، فإنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد قمم أو أحواض في سعر الأصول. ويمكن أيضا تحديد موقع مدخل أو خروج مستويات مثالية للتداول.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


غاتور أوزيلاتور.


ما هو مذبذب التمساح؟


مذبذب التمساح هو أداة تداول العملات الأجنبية التي وضعتها بيل ويليامز. ويرتبط ارتباطا وثيقا إلى مذبذب التمساح مماثل. كمؤشر الاتجاه إيتد هو الأكثر فائدة في الأسواق التي تظهر عمل اتجاهي قوي.


ملاحظة: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


على هذا الرسم البياني، يظهر القسم العلوي حركة السعر، في حين أن الجزء السفلي هو مؤشر التمساح. لم يتم رسم المتوسطات المتحركة الملساء التي تخلق قيمة الأشرطة على الرسم البياني. كما ترون، كل شريط من المؤشر يتكون من الجزء السفلي والعلوي الذي التفاعل الذي يحدد الطريقة التي يتم تفسير المؤشر.


عملية حسابية.


ويحسب المؤشر وفقا للصيغ التالية.


متوسط ​​السعر = (مرتفع + منخفض) / 2.


الفك (المتوسط ​​المتحرك الأدنى) = المتوسط ​​المتحرك السلس لمتوسط ​​السعر على مدى 13 فترة.


الأسنان (المتوسط ​​المتحرك العلوي) = المتوسط ​​المتحرك السلس للمتوسط ​​على مدى 8 فترة.


الشفاه (المتوسط ​​المتحرك المتوسط) = متحرك متحرك متوسط ​​المتوسط ​​خلال فترة 5.


وتحسب هذه القيم، وتسمى خطوط التوازن، وتحولت إلى المستقبل بمقدار المحدد من قبل التاجر. إذا تم رسم المتوسطات المتحركة نفسها على الرسوم البيانية، فإن الفك يكون أزرق، والأسنان ستكون باللون الأحمر، وسوف تكون الشفاه الخضراء في معظم الوقت. في الرسم البياني، لا يتم عرض المتوسطات المتحركة الملساء (أي خطوط التوازن).


تظهر الأعمدة التي تظهر أسفل خط الوسط في المخطط أعلاه الفرق المطلق بين الخط الأحمر والخط الأخضر مع علامة الطرح. من ناحية أخرى، فإن القضبان العليا تصور الفرق بين الخطين الأزرق والأحمر. أكثر إيجازا.


توب بار = جاو & # 8211؛ أسنان.


شريط أسفل = & # 8211؛ (القيمة المطلقة ل (الأسنان & # 8211؛ الشفاه))


ثم يتم تقييم المؤشرات على أساس أنماط الأخضر أو ​​الأحمر الناشئة.


من أجل تفسير هذا المؤشر، يجب علينا تحديد ثلاث حالات من أشرطة المؤشر.


مع الإشارة إلى الانتهاء من الدورة، عندما تعرض الأشرطة ألوانا مختلفة (أي مزيج من الأحمر والأخضر)، فإن التمساح هو & # 8216؛ الاستيقاظ & # 8217 ؛.


عندما يكون كل من الشريط أدناه والأخرى فوق خط الوسط باللون الأخضر، ويقال أن المؤشر لتناول الطعام.


عندما، بعد & # 8216؛ تناول الطعام & # 8217؛ المرحلة، واحدة من القضبان العليا أو السفلى حول خط الوسط تتحول إلى اللون الأحمر، ويقال أن التمساح أن سيتد.


عندما يكون كل من الحانات أعلى وأسفل الخط الأحمر، فإن التمساح ينام.


ثم يتم تفسير المؤشر على أساس فرضية أن كل مرحلة من مراحل هذا الاتجاه لديها دورة حياة خاصة بها، والتي تشير إلى النوم الأكل - التوقف عن النوم من التمساح. عندما مرحلة من مراحل هذا الاتجاه في مراحله الأولية، سوف نلاحظ أن التمساح هو الاستيقاظ، وهذا هو، واحدة من القضبان العلوي أو السفلي سوف تتحول إلى اللون الأخضر. بعد ذلك، مع تسارع هذا الاتجاه ويصل ذروته، سنلاحظ عددا متزايدا من & # 8216؛ مزدوجة غرينز & # 8217؛ حيث كل من العلوي والسفلي أشرطة الأخضر. هذه هي مرحلة الأكل. مع نفاد المرحلة من الطاقة، ويبدأ في إبطاء، واحدة من أشرطة خضراء سابقا سوف تتحول الأحمر، مما يشير إلى أن التمساح هو ساتد. وعندما تكون كل من الحانات حمراء، انتهت المرحلة، وتتوقع دورة جديدة.


التداول مع هذا المؤشر بسيط وسهل. بشكل عام قمت بفتح موقف كما العقد القضبان وتظهر ألوان مختلفة. ثم الحفاظ على الموقف حتى كل من الحانات تتحول إلى اللون الأحمر، والخروج لأخذ الربح. وطريقة بديلة أكثر تحفظا لاستخدام المذبذب هو وضع أمر الربحية في مرحلة الارتياح. وبهذه الطريقة، في حين أن هناك فرصة أن بعض إمكانات التجارة سوف تترك غير محققة، ونحن قادرون على الاستفادة من المرحلة الأكثر عنفا من الاتجاه مصغرة مع التعرض لفترة أقصر إلى السوق.


الاستنتاجات.


المشكلة الرئيسية مع هذا مذبذب هو طبيعته معقدة. هو في الأساس مزيج من ثلاثة المتوسطات المتحركة، وعما إذا كان إضافة الرسم البياني في الجزء السفلي يسهم قيمة كبيرة، أو مجرد تعقيد الصورة سوف تعتمد على الأرجح على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تعتمد على المتوسطات المتحركة في اتجاهات التداول، التمساح هو أداة مناسبة لتحقيق التوازن والتكثيف الاستراتيجية الخاصة بك. يجب أن تؤخذ جميع مشاكل التداول بمتوسط ​​متحرك في الاعتبار عند استخدام المتداول لمؤشر التمساح. إذا قمت باستخدام أدوات أخرى، مثل ماسد، ولا تفضل المتوسطات المتحركة البسيطة، قد لا توفر ثيغاتور الكثير من القيمة الإضافية.


والميزة الرئيسية لمؤشر التمساح هو ضغط الشاشة. بدلا من رسم ثلاثة سمات منفصلة على الرسم البياني، لدينا جميع المعلومات المقدمة من قبلهم معبأة في القضبان أدناه، مما يترك مساحة كافية لتطبيق أي عدد من المؤشرات الإضافية على بيانات الأسعار.


وسوف نختتم بتكرار أن مذبذب مناسب للأسواق تتجه. هو الأكثر انسجاما مع مستويات فيبوناتشي، أو خطوط الدعم / المقاومة بسبب ميلها إلى أن تكون متقلبة وغير متوقعة.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب.


المؤشرات الفنية جزء لا يتجزأ من التحليل الفني. أنها تهدف إلى التنبؤ تحركات السوق في المستقبل ومساعدة التاجر لتكون موجهة في السوق. هناك مجموعة كبيرة جدا من المؤشرات التي يستخدمها التجار للتنبؤ بالسوق. بعض الناس يفضلون مؤشرا ثبت أنه عمل في الماضي؛ والبعض الآخر يحاول تجربة جديدة للوصول إلى النجاح. ومن أمثلة هذه المؤشرات الفنية تداول المؤشرات من قبل بيل ويليامز ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الاتجاه ومؤشرات الحجم.


بيل ويليامز مؤشرات | نظرية الفوضى.


ظهرت المؤشرات المعطاة إلى حيز الوجود من قبل الاستراتيجية التي اقترحها التاجر الأسطوري بيل ويليامز. بسبب وجود فهم جيد في علم النفس من السوق طور أسلوبه الخاص من التداول الذي يقوم في الوقت نفسه باستخدام نهج عقلاني لتحليل السوق والمنطق غير العقلاني من الفوضى.


الفوركس مذبذب: الفوركس التحليل الفني.


اسم مذبذب مستمد من الكلمة اللاتينية أوسيلو وهو ما يعني "أنا سوينغ". في التحليل الفني مذبذب هو التعبير الرياضي من سرعة تحركات الأسعار مع مرور الوقت. من خلال شكلها مؤشرات التذبذب هي مؤشرات متقدمة.


المفاهيم الأساسية لاستخدام مؤشرات التذبذب هي ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. يعتبر السوق ذروة شراء عندما يكون السعر بالقرب من الحد الأعلى، ومن غير المحتمل حدوث مزيد من التحسن. وتتميز منطقة البيع الزائد مثل هذا السعر المنخفض، أنه في لحظة معينة من المرجح أن مزيد من التراجع. على الرغم من أن تحليل واستخدام مؤشرات التذبذب أفضل للجميع في حالة ثابتة من السوق، ويمكن أيضا تحديد الوقت من انعكاس الاتجاه من خلال مساعدتهم.


لتحديد انعكاس الاتجاه فمن الضروري أن نفهم مفاهيم التقارب والاختلاف من مذبذب منحنى مع اتجاه تحركات الأسعار.


مؤشرات فوركس تريند.


واحدة من الأدوات الرئيسية للتجار في حين القيام التحليل الفني في سوق الفوركس ومؤشرات الاتجاه. وغالبا ما تستخدم هذه المجموعة من المؤشرات نتيجة لقصور الجمود في السوق المتجه للإشارة إلى اتجاه حركة السعر.


وتحسب معظم مؤشرات الاتجاه للمجموعة من المتوسطات وتمهيد سلسلة الأسعار. بينما في شكل هذا النوع هو مؤشر متخلفة، وهذا هو، يشير إلى الاتجاه في الماضي والحاضر، مع مساعدة من مؤشرات الاتجاه من الممكن تجنب الكثير من الإشارات الكاذبة، والتنبؤ بظهور اتجاه جديد في السوق.


مؤشرات حجم الفوركس.


وأحد المؤشرات الرئيسية لمعاملات السوق هو حجم المعاملات.


ويتسم حجم الصفقات المنجزة بمشاركة نشطة من المشاركين في السوق، وقوتها وكثافتها. حجم الزيادات جنبا إلى جنب مع اتجاه صعودي ثابت عندما يرتفع السعر، وهنا، ينخفض ​​عندما ينخفض ​​السعر. ويحدث نفس الشيء مع اتجاه هبوطي، ويزداد حجم التداول عندما تنخفض الأسعار وتنخفض مع ارتفاع الأسعار. واحدة من السمات الرئيسية لحجم هو أنه هو دائما قليلا قبل السعر. في سوق الفوركس، كقاعدة عامة، لا توجد طريقة لإظهار الحجم المباشر للمعاملات، وهذا هو السبب في إنشاء مؤشر يسمى "حجم"، مما يعكس عدد من التغيرات في الأسعار (القراد) خلال شريط واحد. ويظهر هذا المؤشر نشاط تغيرات الأسعار، ويعتقد أن هذا النشاط يرتبط ارتباطا وثيقا بحجم المعاملات الحقيقي.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment