Monday 19 March 2018

سام إيفانز الفوركس التاجر


الاستخدام العملي للمؤشرات الفنية من قبل سام إيفانز.


بعد أن قضيت ستة أيام فقط في الفصول الدراسية أكاديمية التداول عبر الإنترنت مع مجموعة العلامة التجارية الجديدة من الطلاب المهنية الفوركس التاجر، ذكريات تجربتي الخاصة في الطبقة قد تأتي الفيضانات يعود لي. أتذكر بوضوح كيف شعرت عندما كنت أتعلم كل شيء عن الدعم والمقاومة والاتجاهات وكما قطع من اللغز بدأت ببطء لتناسب معا. الآن وأنا على الجانب الآخر من الغرفة، وأنا استخدام تجربتي الخاصة لتعليم طلابي في الطريقة الأكثر عملي الذي أراه مناسبا، على أمل تبسيط المضاعفات والإحباط من تداول العملات الأجنبية إلى النهج الذي من السهل أن نفهم . هذا التكتيك يبدأ مع حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان في محاولة لإظهار التجار المبتدئين الجوانب الرئيسية للتداول باستمرار، وعندما تم هضم هذه الأساسيات وفهمها تماما، ثم ننتقل إلى الفنون الدقيقة للتحليل الفني.


في نهاية الأسبوع، أعرض الطلاب على مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، بما في ذلك ماسد، رسي و ستوشاستيك، والتي تبين الطبقة كيف يمكن استخدام هذه الأدوات عمليا في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. ومع ذلك، أنا أيضا أشرح بوضوح مخاطر المؤشرات أيضا، وذلك للتأكد من أنها لا تقع في نفس الفخاخ التي الغالبية من المبتدئين السوق الأخرى تستسلم ل. في عالم التجارة الفنية، فإنه حقا يفتخر لي فقط مدى أهمية الناس يضع على المؤشرات، وذلك أساسا لأنها لا تفهم فعلا لهم. في البحث عن أداة التنبؤ الكمال، المبتدئ عادة ما يذهب من واحد إلى آخر، في محاولة يائسة لزيادة معدل نجاحهم وكسب المزيد من المال من السوق. إلا أن ما يفشلون في فهمه هو أن المؤشرات بعيدة جدا عن كل شيء وتنتهي في نهاية المطاف من التداول المربح باستمرار. رسالتي لهذه المادة هي أننا جميعا بحاجة إلى أن نتذكر أن أي مؤشر تقني ليس أكثر من أداة دعم القرار، بدلا من أداة صنع القرار.


بغض النظر عن مؤشر الاختيار الخاص بك قد يكون، كل واحد لديه شيء واحد بسيط مشترك: انهم جميعا مشتق من السعر نفسه. يتم إنشاء جميع المؤشرات مع البيانات التي السعر نفسه يوفر وسوف تعطي فقط للتاجر إشارة شراء بعد أن بدأت الأسعار في الارتفاع أو إشارة بيع بعد أن انخفض السعر بالفعل. هذا يخلق فخ محتمل للمبتدئ لأنه يجبرهم على شراء في وقت متأخر أو بيع في وقت متأخر، في كثير من الأحيان في عداد المفقودين هذه الخطوة، مما أدى إلى خسارة أخرى. بدلا من الاعتماد فقط على المؤشر ليقول لنا ما يجب القيام به، يمكننا بدلا من ذلك التركيز على سلوك السعر واستخدام الأداة التقنية باعتبارها وسيلة تأكيد أخرى لبناء ثقتنا في الموقف الذي اتخذناه. على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على بعض الإجراءات اللحظية الأخيرة على الرسم البياني 5 دقائق من ورجبي:


على سبيل المثال، لقد أرفق مؤشر ستوكاستيك البطيء مع الإعدادات الافتراضية الأساسية. كما تعلمون بالفعل، فإن الخطوط الخضراء العليا والسفلى عند 80٪ و 20٪ تمثل ظروف الإفراط في الشراء والإفراط في البيع على التوالي. وفي حال عبور مؤشر ستوكاستيك إلى هذه المناطق وإغادرتها، فإننا نعطي إشارات شراء وبيع لفرص التجارة. لاحظ كيف بين 15.00 و 19.00 كان لدينا 3 فشل بيع إشارات قبل الإشارة الحقيقية بعد 19.00. على الرغم من أن المؤشر كان يقول أننا يجب أن تبيع، واصل السوق في الارتفاع. مرة أخرى، كان لدينا بعد ذلك 2 إشارات بيع كاذبة أخرى، 6.00 و 8.00، في اليوم التالي قبل الثالث أعطانا ما كنا نبحث عنه. ولم يكن ذلك على الجانب القصير فقط. في وقت لاحق من نفس اليوم، كان لدينا 2 إشارات شراء غير صحيحة من المؤشر بين 12.00 و 14.00 قبل الثالثة أعطانا الصفقة الحقيقية. الآن، يمكن للمرء أن يجادل بأن ستوشاستيك في نهاية المطاف لم تعمل لصالح المتداول، ولكن قبل هذا حدث، كان علينا أن تحمل سلسلة من التوقف في هذه العملية، مما أدى إلى الإحباط لا مفر منه والتخفيضات، ناهيك عن القليل والتعذيب العاطفي القيت في التمهيد! فكيف يمكننا تجنب هذا السيناريو واستخدام المؤشر لتعطينا محسن خلاف حقيقي بدلا من ذلك؟ الجواب بسيط: الجمع بين ذلك مع أفضل مؤشر للجميع، وهي السعر.


من خلال احترام قوانين العرض والطلب غير القابلة للكسر، يمكننا أن نحصل على شعور أفضل بكثير لفرص التداول المحتملة عالية، و ستوشاستيك المستخدمة جنبا إلى جنب مع هذه الديناميكية يجعل مزيج قوي. انظر الرسم البياني أدناه:


كما ترون، عندما ضرب ورجبي دعم السعر ومقاومة الأسعار، ما زلنا حصلت على نفس شراء وبيع إشارات من مؤشرنا، ولكن مع نتائج أفضل بكثير. في الواقع، قمنا بتشغيل عملية الترشيح في تحليلنا وبحثوا عن التقاء بين المؤشر الفني والسعر نفسه. الشراء في منطقة من الطلب أو البيع في منطقة التوريد سوف يوفر لنا دائما صفقات أعلى احتمالا، وإذا استخدمنا مؤشر ستوكاستيك كمستوى آخر للتأكيد، فستكون هناك فرصة أكبر بكثير لنجاح التجارة. في جوهرها، يجب أن ننظر إلى التركيز على السعر أولا، ثم المؤشر، وليس العكس.


مع وجود العديد من المؤشرات المتاحة للتجار عبر حزم الرسوم البيانية، فلا عجب أن إغراء البحث عن الكأس المقدسة يسود، ولكن علينا جميعا أن ندرك أن هذه الأدوات لا ينبغي أبدا أن تستخدم كعكاز على الانكماش في أوقات عدم اليقين . التخطيط الشامل، وإدارة المخاطر والتحليل الموضوعي هو كل احتياجات أي تاجر لنتائج متسقة. السعر سيكون دائما أفضل مؤشر على الجميع.


بولينجر باندز إيما فس سما.


استراتيجية بولينجر العصابات ل أنيق.


سام إيفانز الفوركس التاجر.


سام ايفانز أكاديمية التداول عبر الإنترنت. المملكة المتحدة الفوركس، E - ميني العقود الآجلة، السلع الآجلة، منصة الغمر، ورشة عمل تجارة الطاقة، تاجر خطة التداول الشخصية إيفانز. بعد أن ترك الجامعة إنسام التوجه نفسه في عالم وسائل الإعلام، والعمل كمنتج تنفيذي ومقدم بدوام جزئي لعاصمة لندن سام. الأدوار في السجل وصناعة السينما سام، حيث أجرى سام العديد من المقابلات الترويجية وشحذ مهاراته العرض لما يقرب من 7 سنوات.


مع رغبة قوية في إيفانز لنفسه، ترك سام صناعة وسائل الإعلام الفوركس وراء وسام 18 شهرا مكثفة دراسة لتصبح تاجر الحياة المدرب، شرعت في مختلف الاستثمارات العقارية وقدم في سحر طفولته مع أسواق المال من خلال التدريب لتصبح تاجر مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


منذ تاجره، وقال انه كان متفرغا التاجر، والمتخصصة الفوركس مؤشر البورصة الآجلة وفوركس. تحت التوجيه والإرشاد من الفوركس من أفضل المدربين أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام نفسه انضم إلى قائمة التدريس ومزورة إيفانز أسلوب فريد من نوعه من التداول.


طالب مكرس للسوق، النقد الأجنبي التركيز سام على الانضباط الصارم لإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع نهج واقعي لفهم الطبيعة الحقيقية للعمل السعر.


مدعوم من سام العاطفة للأسواق، سام التاجر يعلم وسام لأكاديمية التداول عبر الإنترنت، الترحيب ومساعدة إيفانز في عالم مجزية من التداول. المعلومات الواردة في إنزيدفوتشرز. يتم توفير بيانات السوق على أساس التبادل المتأخر من قبل بارتشارت. ولا يجوز نقل البيانات أو إغفالها أساسا لأي مطالبة أو طلب أو سبب لاتخاذ إجراء. لا توجد معلومات عن موقع الفوركس، ولا أي رأي وارد، يشكل التماس لشراء أو بيع أي عقود العقود الآجلة أو الخيارات.


اختر السلع - العملات - U. قدمت بيانات السوق إيفانز بارتشارت. البحث عن الرمز حدد تاجر - العملات - U. الملف الشخصي سام إيفانز أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


2 الأفكار على & لدكو؛ سام إيفانز الفوركس التاجر و رديقو؛


يبدو أن حقائق مثل فقدان الوعي بالجلد (أو بشكل عام من الشبكات العادية ثنائية الأبعاد)، يبدو لي، من الكتب الدراسية في علم الأعصاب فقط لأن الكتاب يعتبرونها واضحة جدا لدولة.


رمز الطلاء الحرب قرب نهاية الرواية يدل على الخوف الفعلي أن الأولاد لا يزال لديهم للسلطة.


جيكوي نيغوسياساو الفوركس.


سام إيفانز الفوركس التاجر.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


سام إيفانز سيديو أو فاسينيو دا إنفانسيا كوم أوس ميركادوس مونيتاريوس تريناندو بارا سي تورنار أم كوميرسيانت إم تيمبو إنتغرال كوم a أونلين ترادينغ أكاديمي (أوتا) ديبوا دي ديكسار o سيتور دي ميديا. ديسد a سوا غرادواساو، إلي é أم كوميرسيانت إم تيمبو إنتغرال، إسبيسياليزادو إم فوتوروس دي أسوس e فوريكس. سوب a أورينتاساو دي ألغونس دوس ميلهوريس إنستروتوريس دي أونلين ترادينغ أكاديميس، o Sr. إيفانز جونتو-سي à ليستا دي بروفيسوريس e فورجو سيو بروبريو إستيلو دي نيغوسياساو إكسلوسيفو. سيو فوكو é a ديسيبلينا دي جيرنسيامنتو دي ريسكو ريغوروزا، كومبينادا كوم أوما أبورداجيم رياليستا بارا إنتندر a فيرداديرا ناتوريزا دا أساو دي بريكوس. معلومات عن شركة سام إيفانز ديريتور دي إدوكاساو أكاديمية التداول عبر الإنترنت لوندرز فير هاوس، منطقة باركيه الصناعية سانت ألبانز AL2 2WH أوك 084 5094 6476 البريد الإلكتروني: سيفانسترادينغاكاديمي الموقع الإلكتروني: تراداكاديمي لندن كونتيودو دا سام إيفانز بروكسيماس كونفيرونسياس فال كونوسكو أونلين ترادينغ أكاديمي أوفيريس سيرفيكوس دي إدوكاساو فينانسيرا e Élader إم إدوكاساو دي إنفستيدوريس e كومرسيانتيس. ميس دي 200 إنفستيدوريس إكسيريمنتارام نوسا إدوكاساو. أونلين ترادينغ أكاديمي أوفيريس كورسوس مينيسترادوس إم نوساس إنستالاسوز دي إنسينو دي بونتا، بيم كومو أوما فاريديد دي ماتيريايس دي إستودو إم كاسا. إيست سيت e o بوليتيم ليسونس فروم بروس الإيجابيات ساو دي ريكورسوس غراتيتوس a أجودار a كومونيداد دي إدوكاساو فينانسيرا a أكومبانهار أس ميس ريسنتيس إستراتيجياس e تنيكاس دي إدوكاساو فينانسيرا. أوبتينها ليسوس دي نيغوسياساو دي نوسوس إسبيسياليستاس إنتريغز إم سوا كايكسا دي إنترادا إنزكريفا-سي نو نوسو بوليتيم بريميادو دو بوليتيم بروس. ليا o بروبلما داس últimas سيماناس. Dê o بريميرو باسو نا سوا إدوكاساو سيد كوربوراتيفا 17780 فيتش سويت 200 إيرفين، كا 92614 يوا كوبيرايت كوبي 1998 - 2018 أكاديمية التداول عبر الإنترنت. تودوس أوس ديريتوس ريسرفادوس.


سام إيفانزSamEvansTrader: دكسي ذروة الشراء عندما يقول أبي اليورو إلى التكافؤ.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


بولينجر باندز إيما فس سما.


استراتيجية بولينجر العصابات ل أنيق.


سام إيفانز الفوركس التاجر.


سام ايفانز أكاديمية التداول عبر الإنترنت. المملكة المتحدة الفوركس، E - ميني العقود الآجلة، السلع الآجلة، منصة الغمر، ورشة عمل تجارة الطاقة، تاجر خطة التداول الشخصية إيفانز. بعد أن ترك الجامعة إنسام دفع نفسه في عالم وسائل الإعلام، والعمل كمنتج تنفيذي والمقدم بدوام جزئي لعاصمة لندن سام. الأدوار في السجل وصناعة السينما سام، حيث أجرى سام العديد من المقابلات الترويجية وشحذ مهاراته العرض لما يقرب من 7 سنوات.


مع رغبة قوية في إيفانز لنفسه، ترك سام صناعة وسائل الإعلام الفوركس وراء وسام 18 شهرا مكثفة دراسة لتصبح تاجر مدرب الحياة، شرعت في مختلف الاستثمارات العقارية وقدم في سحر طفولته مع أسواق المال من خلال التدريب لتصبح تاجر مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


منذ تاجره، وقال انه كان متفرغا التاجر، والمتخصصة الفوركس مؤشر البورصة الآجلة وفوركس. تحت التوجيه والإرشاد من الفوركس من أفضل المدربين أكاديمية التداول عبر الإنترنت، سام نفسه انضم إلى قائمة التدريس ومزورة إيفانز أسلوب فريد من نوعه من التداول.


طالب مكرس للسوق، النقد الأجنبي التركيز سام على الانضباط الصارم لإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع نهج واقعي لفهم الطبيعة الحقيقية للعمل السعر.


مدعوم من سام العاطفة للأسواق، سام التاجر يعلم وسام لأكاديمية التداول عبر الإنترنت، الترحيب ومساعدة إيفانز في عالم مجزية من التداول. المعلومات الواردة في إنزيدفوتشرز. يتم توفير بيانات السوق على أساس التبادل المتأخر من قبل بارتشارت. ولا يجوز نقل البيانات أو إغفالها أساسا لأي مطالبة أو طلب أو سبب لاتخاذ إجراء. لا توجد معلومات عن موقع الفوركس، ولا أي رأي وارد، يشكل التماس لشراء أو بيع أي عقود العقود الآجلة أو الخيارات.


اختر السلع - العملات - U. قدمت بيانات السوق إيفانز بارتشارت. البحث عن الرمز حدد تاجر - العملات - U. الملف الشخصي سام إيفانز أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


2 الأفكار على & لدكو؛ سام إيفانز الفوركس التاجر و رديقو؛


يبدو أن حقائق مثل فقدان الوعي بالجلد (أو بشكل عام من الشبكات العادية ثنائية الأبعاد)، يبدو لي، من الكتب الدراسية في علم الأعصاب فقط لأن الكتاب يعتبرونها واضحة جدا لدولة.


رمز الطلاء الحرب قرب نهاية الرواية يدل على الخوف الفعلي أن الأولاد لا يزال لديهم للسلطة.

No comments:

Post a Comment