Friday 23 March 2018

خيارات التداول قبل السوق


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تداول ما قبل السوق.


اتبع النشاط التجاري قبل السوق في كل يوم تداول من 4:15 - 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (يبدأ التداول الفعلي في 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وتستخدم بيانات ما قبل السوق للحكم على قوة المخزون أو قياس الاتجاه العام لسوق الأوراق المالية.


بدء البحث عن أسعار الأسهم قبل السوق عن طريق إدخال رموز الأسهم الخاصة بك في مربع البحث أدناه.


أسعار سوق ما قبل السوق: أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


تعريفات البيانات.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3051 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 674 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1393 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 112 تقييم قيم هذا.


تسلا 77٪ صاعد من 656 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 349 تقييم قيم هذا المنتج.


نوك 74٪ صاعد من 215 تقييم قيمه.


بابا 80٪ صاعد من 205 تقييم قيم هذا المنتج.


تي 82٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا الموضوع.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الأنشطة التي يمكنك الاستفادة منها في جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات التداول.


بعض من أهم تحركات السوق تجري خارج بورصة نيويورك و ناسداك جلسة التداول العادية من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي. تقلبات الأسعار تدفعها قوى خارج جلسة التداول العادية، ومعرفة كيفية تداول الأسهم والعقود الآجلة خلال هذه الفترة فرصة للمستثمرين الراغبين في الربح.


[التداول قبل السوق وبعد ساعات العمل هي طرق رائعة للربح خارج الساعات العادية، ولكن العديد من التجار اليوم تركز على الدخول والخروج من الصفقات خلال ساعات منتظمة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يتعلم المتطوعين يوم التجار كيفية التعرف على الفرص والربح من الفرص على المدى القصير.]


وتتبع على نطاق واسع جلسة التداول قبل السوق المتقلبة في كثير من الأحيان لقياس توقعات السوق قبل فتح العادية.


المؤشرات الاقتصادية هي المحرك الرئيسي لعمل السعر في جلسة التداول قبل السوق. تصدر أغلبية الإصدارات الاقتصادية الهامة في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، قبل ساعة من افتتاح نيويورك. رد فعل السوق على البيانات يمكن أن يسبب تحركات سعرية كبيرة وتعيين لهجة التداول لهذا اليوم.


تقرير التوظيف في الولايات المتحدة، الصادر عن مكتب إحصاءات العمل في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، هو الإفراج مع أعلى تأثير على السوق.


وتشمل التقارير الرئيسية الأخرى التي تتحرك في السوق في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي، ومبيعات التجزئة، ومطالبات البطالة الأسبوعية. النظر إلى توقعات المحللين لهذه الأرقام سوف تساعدك على فهم رد فعل السوق. عادة، تحدث أكبر تحركات السوق عندما يتجاوز الرقم بكثير أو يفتقد التوقعات المتوقعة، وخلق تقلبات عالية والمخاطر التجارية والفرص التي تصاحب ذلك.


يشير موسم الأرباح إلى الفترة التي تصدر فيها الشركات المتداولة علنا ​​تقارير أرباحها ربع السنوية. يبدأ موسم الأرباح بعد أسبوع أو أسبوعين من نهاية كل ربع سنة. ونتيجة لذلك، فإن معظم الشركات تطلق أرباحها في وقت مبكر إلى منتصف يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر. خلال هذا الوقت يتم الإفراج عن أرباح الشركة قبل فتح السوق وبعد الإغلاق، وغالبا ما تسبب تحركات سعرية كبيرة في الأسهم الأساسية خارج ساعات التداول العادية.


وكما هو الحال بالنسبة للمؤشرات الاقتصادية، فإن أكبر ردود الفعل تحدث عادة عندما تتجاوز الشركة أو تفتقد التوقعات بشكل كبير. إن الوصول إلى التداول لساعات طويلة سيسمح لمتداول الأسهم بالرد بسرعة على هذا الخبر والمشاركة في التفاعل الأولي على الأخبار الإيجابية أو السلبية للمخزون الأساسي.


وكثيرا ما يتم الإبلاغ عن الأخبار والإعلانات عن الأحداث الجيوسياسية الكبرى بعد ساعات التداول العادية أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما قد يؤدي إلى تحركات سوق ضخمة. الحروب والكوارث الطبيعية هي أمثلة على الأحداث غير المتوقعة التي يمكن أن تأخذ السوق على حين غرة في أي وقت. إن الوصول إلى السوق قبل فتح السوق يسمح لك بوضع أفضل لنفسك والتحوط ضد المخاطر في حالة مثل هذه الأحداث غير المتوقعة.


شبكات الاتصالات الإلكترونية، والمعروفة باسم إنز، هي آلية تمكن التجار من المشاركة في تداول الأسهم لساعات طويلة.


إن إنز هي أنظمة التداول الإلكترونية التي تتطابق تلقائيا مع أوامر الشراء والبيع بأسعار محددة، مما يسمح لشركات الوساطة الكبرى والتجار الأفراد بالتداول مباشرة فيما بينهم دون الحاجة إلى وسيط مثل صانع سوق الصرف.


إنستينيت، أول إن، كانت تستخدم في البداية من قبل المؤسسات للتجارة مع بعضها البعض. ومنذ ذلك الحين، ظهر عدد من الشبكات الإلكترونية مثل الأرخبيل لتسهيل التداول خارج ساعات السوق العادية.


يتم تداول الأسهم في السوق قبل الساعة 4-9: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتداول ما بعد ساعات التداول في اليوم مع انعقاد جلسة عادية من 4-8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


العديد من وسطاء التجزئة تقدم التداول خلال هذه الجلسات ولكن قد تحد من أنواع الأوامر التي يمكن استخدامها.


عند التداول خلال هذه الفترات، تسمح بعض شركات الوساطة للمستثمرين فقط بعرض عروض الأسعار من إن التي تستخدمها الشركة.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن مستوى السيولة عادة ما يكون أقل بكثير عند التداول خارج ساعات السوق العادية. وغالبا ما يكون الفارق بين أسعار العطاءات والعروض أوسع نطاقا، وقد يؤدي مستوى السيولة "الرفيع" إلى ارتفاع التقلب، مع تحمل المخاطر والفرص المرتبطة به.


ويتبع سوق العقود الآجلة، وخاصة العقود الآجلة القياسية S & أمب؛ P 500، عن كثب في جلسة ما قبل السوق لقياس توقعات السوق لهذا اليوم.


العقود الآجلة هي عقود موحدة لشراء أو بيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ محدد سلفا وسعر مستقبلي.


العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي العقود الآجلة على المؤشرات المالية مثل مؤشر داو، ناسداك أو S & أمب؛ P 500.


أما العقود الآجلة لبورصة شيكاغو التجارية E-ميني S & أمب؛ P 500 فهي مستقبل الأسهم الأكثر تداولا في العالم حيث يتم تداول أكثر من 2.2 مليون عقد في المتوسط ​​يوميا.


تداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة يمكن أن تشير إلى كيفية السوق من المرجح أن الاتجاه في بداية جلسة نيويورك مفتوحة. وكثيرا ما يستخدم مديرو الأموال العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 إما لخطر التحوط خلال فترة زمنية معينة عن طريق بيع العقد القصير أو زيادة تعرضهم لسوق الأوراق المالية عن طريق شرائه.


بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول إلى الأسواق ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، فإن الفائدة الرئيسية لتداول العقود الآجلة e-ميني S & أمب؛ P 500 هي مستوى السيولة العالية. العطاءات لتقديم فروق الأسعار هي ضيقة باستمرار، وعادة علامة واحدة أو 12.50 $ لكل عقد. انتشار هو على نحو فعال تكلفة الدخول إلى السوق. انتشارات ضيق أمر بالغ الأهمية لأن أوسع انتشار، وأكثر التجارة يجب أن تتحرك في صالحك فقط إلى التعادل.


على عكس الأسهم المتداولة على إنز، يتم تنفيذ جميع الصفقات E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة مركزيا من خلال بورصة شيكاغو التجارية والشركات الأعضاء فيها.


مرة واحدة سيطرة المستثمرين المؤسسيين، وظهور الأسواق الإلكترونية جعلت التداول خارج ساعات السوق في متناول متزايد لتجار التجزئة والمستثمرين.


سواء كنت تبحث عن الشعور لكيفية فتح السوق أو فرص تجارية أوسع، بعد العمل في السوق خارج ساعات التداول العادية يفتح عددا لا يحصى من الاحتمالات الجديدة.


خيارات ساعات التداول.


خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.


خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.


ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.


آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


فهم ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


سوق الأسهم الأمريكية مفتوح للعمل لمدة ست ساعات ونصف الساعة & # 8212؛ من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء. إت & # 8212؛ تقريبا كل يوم عمل، ويجذب حشود الآلاف والآلاف من المستثمرين في أقرب وقت الحلقات جرس الافتتاح. وول ستريت مزدحمة خلال ساعات التداول العادية، ولكن بعض المستثمرين يجدون مساحة أقل ازدحاما للتجارة في: ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


[فيديو] فهم ما قبل السوق وبعد ساعات تداول الأسهم.


هذا صحيح & # 8230؛ يمكنك فعلا التداول قبل أن يفتح السوق في الصباح، ويمكنك الاستمرار في التداول بمجرد إغلاق السوق في فترة ما بعد الظهر. وبطبيعة الحال، فإن مجال اللعب يختلف قليلا خلال ساعات التداول خارج السوق مما هو عليه عندما يكون سوق الأسهم الكامل مفتوحا، ولكننا سوف نغطي ذلك.


بعد ساعات التداول الأسهم.


وكما يوحي اسمها، يحدث تداول الأسهم بعد ساعات بعد ساعات سوق الأسهم العادية & # 8212؛ من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 بعد الظهر. إت & # 8212؛ قد انتهت. يتم تداول الأسهم بعد ساعات العمل بين الساعة 4:00 حتي 6:30 مساء. ET.


ولكن لماذا تريد تداول الأسهم في جلسة التداول بعد ساعات العمل؟


وفقا ل كريس كونكانون، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة خدمات المعاملات في نسداق، & # 8220؛ العديد من الشركات تقرير الأرباح إما قبل أن يفتح السوق أو بعد إغلاق السوق. القيمة الجوهرية للسهم تتحرك باستمرار إذا كان السوق مفتوحا أم لا، والناس يريدون الوصول إلى السوق عندما تتغير القيمة الجوهرية. & # 8221؛


تداول ما قبل السوق.


وكما يوحي اسمها، يحدث تداول الأسهم قبل السوق قبل فتح سوق الأسهم لساعات التداول العادية في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يتم تداول الأسهم قبل السوق بين الساعة 8:00 حتي 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


يرغب المستثمرون في التداول في جلسة ما قبل السوق لنفس السبب الذي يرغبون في التداول به في جلسة التداول بعد ساعات العمل # 8230، ويريدون الحصول على الساق على المنافسة من خلال الاستجابة السريعة للإعلانات الإخبارية التي تحدث عند السوق العادية مغلق.


مخاطر التداول بعد ساعات العمل وما قبل السوق.


ويشمل كل استثمار المخاطر، ولكن لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) يحدد المخاطر الثمانية التالية التي ترتبط على وجه التحديد مع التداول في جلسات ما بعد ساعات وما قبل السوق:


عدم القدرة على رؤية أو الاقتباس بناء على اقتباسات:


بعض الشركات تسمح للمستثمرين فقط بعرض اقتباسات من نظام التداول الواحد الذي تستخدمه الشركة للتداول بعد ساعات العمل. تحقق مع وسيط لمعرفة الشركات التي يقتبس لك سوف تكون قادرة على رؤية وإيقاف من يقتبس سوف تكون قادرة على التجارة.


نقص السيولة:


خلال ساعات التداول العادية، يمكن للمشترين والبائعين لمعظم الأسهم التداول بسهولة مع بعضهم البعض. خلال ساعات ما بعد الظهر، قد يكون هناك حجم تداول أقل لبعض الأسهم، مما يجعل من الصعب تنفيذ بعض الصفقات الخاصة بك.


أكبر اقتباس ينتشر:


ويمكن أن يعني انخفاض النشاط التجاري أيضا فروقات أسعار أوسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. ونتيجة لذلك، قد تجد أنه من الصعب الحصول على طلبك تنفيذها أو للحصول على سعر مناسب كما كان يمكن أن يكون خلال ساعات السوق العادية.


تقلب الأسعار:


بالنسبة للأسهم ذات النشاط التجاري المحدود، قد تجد تقلبات أسعار أكبر مما كنت قد شاهدته خلال ساعات التداول العادية.


أسعار غير مؤكدة:


ولا يجوز أن تعكس أسعار بعض الأسهم المتداولة خلال جلسة ما بعد ساعات عمل تلك الأسهم خلال ساعات العمل العادية إما في نهاية جلسة التداول العادية أو عند افتتاح التداول العادي في يوم العمل التالي. وهذا يعني أنه حتى إذا ارتفع سعر السهم في التداول بعد ساعات، فإنه قد يسقط الحق إلى أسفل إلى أسفل عندما يفتح التداول العادية مرة أخرى والباقي من السوق يحصل على التصويت على سعر السهم.


التحيز نحو أوامر الحد:


العديد من أنظمة التداول الإلكترونية تقبل حاليا أوامر الحد الأقصى فقط في جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات العمل. أوامر الحد قد يسبب لك أن تفوت على وجود التجارة شغلها.


المنافسة مع التجار المحترفين:


العديد من التجار بعد ساعات هم من المهنيين مع المؤسسات الكبيرة، مثل صناديق الاستثمار المشترك، الذين قد يكون الوصول إلى مزيد من المعلومات من المستثمرين الأفراد.


تأخيرات الكمبيوتر:


كما هو الحال مع التداول عبر الإنترنت، قد تواجه أثناء التأخير بعد ساعات أو فشل في تنفيذ طلبك تنفيذها، بما في ذلك أوامر لإلغاء أو تغيير الصفقات الخاصة بك.


استنتاج: فهم ما قبل السوق وبعد ساعات التداول الأسهم.


إذا كنت تبحث عن ميزة في تداول الأسهم الخاصة بك، وضع الصفقات في جلسات التداول قبل السوق و / أو بعد ساعات قد يكون مكانا رائعا للبدء. فقط تذكر أن هناك مخاطر إضافية تحتاج إلى أن تكون على بينة من.


تحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان يوفر التداول خارج ساعات وما تحتاج إلى القيام به للتأهل.


يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.


أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

No comments:

Post a Comment