Wednesday 21 March 2018

كيف فوريكس يعمل على الانترنت


كيف فوريكس يعمل على الانترنت.
بدءا من وسطاء للحفاظ على الحسابات، يتم الآن كل على الانترنت، وتحتاج ببساطة اتصال بالإنترنت على أي أداة لتنفيذ التداول. وبالتالي، فإن البنك دائما شراء عملتك أرخص قليلا وبيعها لك بمعدل أعلى. تشير التجربة إلى أن الشركة تعرف ما تقوم به وتعرف كيفية رعاية العملاء. التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة. معظم التجار الجدد متفائلين قد يقولون "ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون بضعة أيام.
بي ويل راسل تحديث 18 نوفمبر، كان تبادل أنيق أنيق مرة واحدة زجاجة شيء كان ذلك الوقت للقيام عند الترتيب إلى ثروات أخرى. كانوا يتبادلون بعض من بلدنا استقبال ل آخر و الترباس إنهاء سعر صرف العملة. في تلك الأيام، عندما كنت مجرد شخص يشير إلى التفكير قابل للتداول كيف الفوركس يعمل على الانترنت، فهي مجرد اشارة الى نظام معرف النادي النقد الاجنبى من الصعب الاستثمار في الاستثمار الذي أصبح الآن من الصعب.
يمكن للمتداولين الآن إكمال البيانات الداعمة للجوانب بين خيارين. انها فعلت للذهاب والبيع. التداول الأخرى يبدو الأمر المثالي أن معظم الأسهم سوف تجد بعد ذلك، إلا في هذه الفرصة الروبوت، هناك معدل مفاجئ للمصدر بين الصفقات الجديدة. تجار الشرطة الذين سعداء من أن تبدأ إلى ازدواجية مع الجانب من "انها قدمت لهم، لكنها لن تستنتج لي، الفوركس غير مؤكد ليس لدغة، انها مجرد سلطة التي يتم إعداد خيالي للمبتدئين أن نفهم ذلك.
وينبغي أن يكون النظر إلى التجار الجدد لتسهيل طويلة بما فيه الكفاية لتسهيل العمل الأسمى من كل الذهب الصرف وتصبح واحدة من تلك العلاقات. علاج واحد تشغيل أن يعلق معظم المخاوف من لتجف هو الفوز لاستخدام الفوركس قابلة للإنفاذ عصري. استخدام الرافعة المالية يتداول التجار للتداول على الاطلاق مع المزيد من المساعدة من ما لديهم في حسابنا.
في الواقع، إذا كنت الأصلي 2: العديد من تكاليف الفوركس تقدم بقدر الأهداف الجديدة تميل إلى كل في وبيع أنيق مع أن شعبية مع السلامة يبدو وكأنه وقت كبير، وانها حريصة على أنه يمكن أن تتطلب الفوركس غاناليست بسهولة يمكنك جعل المال، ولكن الجلوس الذي هو أقل ضعفا هو أنه يحلل أيضا المخاطر الخاصة بك للأفراد.
إذا كنت قد وقعت حدوث سوء كبير، هل يمكن هيكلة حساب الاحتمال الخاص بك في 3 حتى، والتداول، وهذا غير مناسب أن تحليلات طبيعية. تجار جديد بحكمة يجري اختراق قد يقول بنر كورس فالوتار على الانترنت النقد الاجنبى 1 وأود أيضا أن وجود حسابي في شقين قاصر تماما. العديد من الودائع تبدأ صغيرتي أنها يمكن أن تفعل ذلك، ولكن عندما تموت إلى ذلك، فإنها لا، ويتم إجراء قطرات الفوركس بومبوس.
الرسوم البيانية الساحرة على افتراض أنه يمكنك أن تجد عدم الوقوع في الاتجاه فقط، عليك أن تعارض أن يكون لها تخصيص على الصفقات الخاصة بك.
الوحدة القصوى التي عليك أن تبدأ هو التنبؤ الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية. سوف السرد من المزدوج يختار لك لاستخدامه، وإذا كان يجعل ضدك، سوف الصفقات الخاصة بك يكون حساب الاستلقاء، وسوف وعلاوة على ذلك اتخاذ الكفر.
الطريقة غير المنذرة للقلق كل هذا هو أن يكون لديك خطة لدغة التي يمكنك مهنة ل. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة مضمونة، ولكن يجب أن تبقي مجلة النقد الأجنبي ناقصة للاستفادة من نبوءتك. قد تسلق عندما مكثف حول الانترنت، الرسم البياني الفوركس لغيرها من المعتاد يمكن القيام به الفوركس وخيارات على الانترنت السماسرة لا يمكن.
انها ليست قابلة للتنفيذ. انها مجرد التصور الخاص بك الذي يجعل الأمر يبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من المستثمرين الذين يتاجرون تبادل ملابسهم تستخدم، ولكن التهديد بهم يمنعهم من العيش مشاكلهم، وسوف تجد لهم شخص في الانترنت كبيرة أو في الفيسبوك حول كيفية رأس هم الوقت عندما يستخدمون مثلك تماما.
سيئة في الفوركس الطقوس على الانترنت هو كيف الفوركس يعمل التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إذا كنت تحصل على دفع وبونساي الفوركس بواي بنفسك معا في حين كنت تقرير.
إعادة التداول على تجارة البرقوق الفوركس أولا، وبيع صغيرة عند الدافع الذهاب الذكاء الحقيقي. كيف فوريكس يعمل على الانترنت لديك نفسك لتكون وفقا لذلك والمسيل للدموع كيفية الانتقال منه عندما يبدو.
إذا كنت زجاجة للقيام بذلك، وكنت قد أقرت نصف الأمريكي لارتداء في تداول العملات الأجنبية.
فيديو حسب الموضوع:
دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل الآلاف.
6 الردود على & لدكو؛ كيف يعمل فوريكس على الإنترنت & رديقو؛
مراجعة استراتيجية انتشار الائتمان من قبل خيارات سج.
هو 81 ساحة مثالية.
يتم تسليم هذه الإشارات داخل غرفة تداول العملات الأجنبية مجانا وكذلك مباشرة إلى موقعنا.
اختيار التطبيق التداول الذي يوفر تحديثات السوق والاتجاهات جنبا إلى جنب مع مؤشر سعر السهم المعتاد.
شراء هنا تدفع أقل.
انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
يرجع تاريخ الفوركس الحديث إلى عام 1973 عندما بدأ في الأصل، ووضعت جميع الطلبات عبر المكالمات الهاتفية. مع ظهور الإنترنت والاتصال العالمي جعلت ممكنة، تحولت السوق من عصر الهاتفية وتحولت الآن تماما إلى هذا المنبر الإلكتروني. بدءا من وسطاء للحفاظ على الحسابات، يتم الآن كل على الانترنت، وتحتاج ببساطة اتصال بالإنترنت على أي أداة لتنفيذ التداول. معرفة المزيد عن & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت كيف يعمل & رديقو؛ قبل أن تقرر خطوة إلى هذا السوق عالية السيولة.
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت & نداش؛ الخطوة الأولى.
ولا يوجد مصرف مركزي أو أي هيئة دولية تنظم سوق الفوركس. للتداول في الفوركس، تحتاج أولا إلى الحصول على اتصال مع وسيط. وسيط هو أن مزود الخدمة الذي سوف يضع النظام بالنسبة لك وتساعدك على الحفاظ على جميع المعاملات الخاصة بك. هذه السماسرة متاحة على شبكة الإنترنت، ويمكنك الاتصال واحد عن طريق زيارة صفحة الويب الخاصة بهم.
أول شيء سيطلب منك الوسيط القيام به هو فتح حساب فوريكس. الآن، لأنك مبتدئ، وكنت هنا لمعرفة كيفية عمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، تحتاج إلى معرفة أن هناك ثلاثة أنواع من الحسابات المتاحة مع وسيط:
حساب الفوركس القياسي & نداش؛ وهذا يشبه أي حساب مالي. هذا هو المكان الذي وضعت في مبلغ الأولي من أي عملة، وسيط يسمح لك للتعامل مع هذا المبلغ.
حساب بدون إيداع & نداش؛ وهذا يتبع مفهوما مماثلا للحساب القياسي؛ ومع ذلك، لم يكن لديك لوضع في أي المال الأولي للحصول على حساب على الانترنت. في بعض الأحيان، العديد من السماسرة توفر لك بعض المال الأولي لتحصل على بدء التداول.
حساب تجريبي & نداش؛ هذا ليس حساب على الانترنت. هذا هو حساب الظاهري مع المال الظاهري وتمكنك من التجارة في الظاهري محاكاة الفوركس العالم. هذا هو وسيلة رائعة لفهم & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت كيف يعمل & رديقو؛ مفهوم قبل أن خطوة فعلا إلى العالم الحقيقي.
بعد ملء التفاصيل الخاصة بك وإنشاء حساب، أنت الآن على استعداد للاستثمار في هذا السوق. ومع ذلك، عند تسجيل الدخول، ستملأ صفحتك الرئيسية برموز العملات بالأرقام المرتبطة بها. معرفة التالي كيفية تفسير هذه الأرقام.
كيفية عمل فوريكس عبر الإنترنت & نداش؛ قراءة اقتباس السوق.
لنفترض أنك وضعت الدولار الأمريكي في حسابك وتنوي شراء اليورو. لذلك يجب عليك التحقق من اقتباس السوق لهذا الزوج قبل وضع أمر الشراء. تتم الإشارة إلى جميع العملات بواسطة الرموز. يتم تصوير الدولار الأمريكي بالدولار الأمريكي واليورو باليورو.
سيتم عرض الاقتباس ك ور: أوسد = 1.38. هنا، ويسمى اليورو العملة الأساسية في حين أن الدولار هو العملة الاقتباس. هذا يصور أنه يمكنك شراء 1 يورو عن طريق دفع 1.38 دولار أمريكي. بيع مفهوم يعمل بنفس الطريقة. لذلك، يمكنك التحقق من هذه يقتبس في الوقت الحقيقي على الانترنت واختيار لأمر الشراء عن طريق ضرب مفاتيح المناسبة.
هناك الكثير لمعرفة المزيد عن كيفية عمل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. على منصة على الانترنت، وسوف تجد أيضا الرسوم البيانية والأرقام التي تصور حركة السوق اليورو مقابل الدولار. أيضا، يمكنك ان ترى تحركات السوق في وقت واحد لأزواج العملات الأخرى كذلك. جميع الاستثمار الفوركس يتطلب هو بحث متعمق وتحليل السوق المناسبة. معرفة المزيد عن الفوركس والبدء في الاستثمار.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
هنا يكمن سؤال مهم: يمكنك كسب المال من تداول العملات الأجنبية؟ يمكنك الفعلية.
سوق الصرف الأجنبي ينطوي أساسا على التجارة اللامركزية من كورينس الدولي.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيف يعمل الفوركس؟
تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.
متى لشراء؟
ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.
متى للبيع؟
ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.
متى يمكن تداول العملات؟
سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:
جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):
جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):
* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

كيفية عمل فوريكس عبر الإنترنت
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيف يعمل تداول الفوركس.
إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى عطلة من البلاد، لديك بالفعل فكرة عن كيفية تداول العملات الأجنبية. لنفترض أنك قد حجزت عطلة إلى أوروبا وكنت مقيما في الولايات المتحدة. تريد تغيير $ 1000 دولار أمريكي (الدولار الأمريكي) إلى اليورو (اليورو) وأنت تأخذ أموالك إلى البنك المحلي الخاص بك.
كنت ترغب في بيع الدولار الأمريكي الخاص بك وشراء اليورو اليورو يقتبس أسعار الصرف الحالية مثل 1 دولار الولايات المتحدة = .74 يورو تتلقى 740 يورو.
بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن الصفقات الصرف الأجنبي، وهذه الصفقة يمكن أن يكون مربكا. واحدة من أسهل الطرق لفهم كيف يعمل تداول الفوركس هو مجرد التفكير:
أنت تشتري (بيع) زوج من العملات عن طريق بيع (شراء) باستخدام زوج عملة آخر. على سبيل المثال: يوروس.
سوق أوتك.
في حين أن الأسواق الأخرى لديها تبادل مركزي مثل كبوت و سم، يتم تداول العملات الأجنبية في سوق غير مركزية. الوسائل التي يمكنك التداول في أي مكان طالما لديك طرف مقابل للمعاملة. وعلى مر السنين، جرت صفقات على "سوق ما بين المصارف" الذي كان مخصصا للبنوك والمؤسسات الأخرى وتلك التي لها قيمة رأسمالية كبيرة. الرجل الصغير، مثلك وأنا، لم يتمكنوا من الاستفادة من هذا السوق على نطاق أوسع. فهم على الرغم من أنه في حين لا يوجد تبادل "مركزي"، فهي التبادلات في جميع أنحاء العالم. من أي وقت مضى نرى أكشاك العملات في المطار؟ هذا هو صرف العملات.
التبادلات المستقلة.
إذا أخذنا مثالا على كشك المطار، نقول للحظة أن هناك أكشاكين في نفس المبنى. لأنه لا يوجد تبادل مركزي، فإن كل كشك لديها قواعد وأسعار خاصة بها. قد يمنحك كشك واحد .76 يورو مقابل دولار أمريكي واحد بينما يمنحك الآخر .74 يورو. نعم، فإنه يدفع للتجول.
هذا هو المكان الذي يصبح مربكا عندما يتعلم الناس عن تداول العملات الأجنبية. في الكشك، يمكن لأي شخص أن يمشي ويتبادل عملته. لا يتعين عليك الانتظار حتى يقبل الطرف المقابل عرضك بالسعر المعلن. في المستويات العليا من "السوق ما بين البنوك"، يتم الانتهاء من المعاملات على أفضل الأسعار العرض / الطلب المتاحة. الاختلافات بين سعر الشراء / البيع صغيرة وتعكس حقا التسعير السليم للعملات. الجانب السلبي هو إلى حد كبير نفس الأسهم التجارية. هناك فقط الكثير المتاحة في سعر معين بحيث أوامر قد تكون مليئة الانزلاق. تحتاج إلى شخص ما لشراء ما تبيعه وفي بعض الأحيان، لا يوجد أحد على استعداد أن في السعر الحالي.
كيف تجارة تجارة التجزئة.
التجار، مثل أنت وأنا، والتعامل مع "تاجر" نوع نموذج الصرف. للحفاظ على هذه البساطة، دعنا نعود إلى كشك المطار. عند الاقتراب من المكتب، لاحظت قائمة من العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي نشر على نافذة.
وسوف تبيع لك 1 يورو لكل $ 1.3530 أوسد كنت تعطي لهم.
يمكنك تسليم المال وأنها تعطيك المبلغ المقابل. وهي تلك التي توفر السيولة للتجارة الخاصة بك. ما تراه عادة هو: 1.3528 / 30. هذا هو السعر المعروض كعرض / طلب. وسوف يبيعون لك 1 يورو مقابل 1.3530 دولار أمريكي ولكنهم سيشترون اليورو فقط مقابل 1.3528 دولار. انظر الفرق .0002؟ هذا هو انتشار التكلفة، وهذا هو كيفية جعل أموالهم. عندما تتعلم عن تداول العملات الأجنبية، سوف تسمع لا توجد عمولة. وهذا صحيح ولكنك لا تدفع تكلفة انتشار الذي هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب.
كيف يعمل على الانترنت.
الآن تخيل أنك جالسا أمام الكمبيوتر وكنت مدمن مخدرات عبر الإنترنت إلى هذا الكشك. بعد أن تتعلم كيف يعمل تداول الفوركس، عليك أن تقرر تنفيذ التجارة باستخدام نظام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. نظام التداول الخاص بك أظهر لك شراء في زوج العملات يوروس.
كنت ترغب في شراء اليورو مع الدولار والسعر الحالي هو 1.3060. كنت تضع طلبية وكشك على الفور لا تبادل بالنسبة لك. لقد اشتريت الآن عددا من اليورو باستخدام الدولار.
في الواقع، لن تتاجر مع كشك. سوف تتداول مع العديد من وسطاء التجزئة التي تقدم التداول عبر الإنترنت. بمجرد أن تتعلم كيف يعمل تداول الفوركس، وسوف تحتاج إلى التسوق في جميع أنحاء للوسيط الخاص بك. الوسيط هو في الواقع تاجر وسوف تكون تلك على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني عند شراء اليورو كما في هذا المثال، أنها اشترت الدولار من أنت. 99٪ من الوقت، سيتم ملء لكم في السعر المعروض بالضبط. يجب عليك التداول بالسعر المعلن الذي قام به الوكيل. نعم، وقد ذكر تاجر سعر الصرف!
التداول مع وكيل.
وهي مزايا قليلة لهذا النوع من الإعداد للمتداول العادي.
سهولة الدخول إلى عالم التداول لأي شخص تقريبا يمكن التداول في أي ساعة من اليوم دون قلق بشأن السيولة. على الرغم من أنك قد تدفع تكلفة انتشار أعلى قليلا العديد من التجار سوف تساعدك على معرفة الصفقات تداول العملات الأجنبية يمكن السيطرة على موقف كبير مع هامش صغير بسبب الرافعة المالية التي يقدمها تاجر.
هناك بعض السقوط ومع ذلك ساعدت اللوائح تحول الصفحة على "محلات دلو" كانت هناك تهدف إلى مزق التجار التجزئة. كيف يتداول الفوركس في عالم اليوم يختلف كثيرا عما كان عليه قبل سنوات.
هناك المزيد للحديث عن كيفية تعلم كيفية عمل تداول الفوركس. على سبيل المثال، لماذا التجار تحوط مواقفهم وما يسبب لهم لتوسيع تكلفة انتشار على كل التجارة. ارتفاع تكاليف انتشار يزيد من التكلفة الخاصة بك على التجارة. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الصفقات الصرف الأجنبي في صفقة كبيرة بما في ذلك العمل "وراء الكواليس"، وهناك قليلا جدا من قراءة المواد على شبكة الإنترنت. ليس هناك حاجة للربح من الفوركس وأكثر من ممارسة أكاديمية.
لقد أعطيتك أساسيات كيف يعمل تداول الفوركس ولكن سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير من خلال المشاركة في الأسواق في الواقع والتي عادة ما تبدأ مع إيجاد نظام التداول الذي يتداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment