Friday 2 March 2018

خيارات التجارة بسيطة


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


رفع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع.


الصناعة رمز جون F. كارتر.


تعلم كيفية تداول الخيارات مثل الموالية مع رؤى السوق اليومية مجانا.


الحصول على المشورة من خبراء التداول مع أكثر من 200 عاما من الخبرة مجتمعة.


مهمتنا هي لمساعدتك التجارة بشكل أفضل.


لقد سمعنا جميعا أن 95٪ من التجار محكوم عليهم بالفشل. إذا كنت التداول وحده، والاحتمالات مكدسة ضدك. كل يوم كنت معركة أفضل و ألمع وول ستريت، الذين لديهم رأس المال غير محدود وخوارزميات الكمبيوتر لا يرحم. هذا بالكاد معركة عادلة.


يمكننا أن تتصل. وكان العديد من التجار لدينا في اللعبة لأكثر من 25 عاما من خلال كل حالة السوق يمكن تخيلها. معا، لقد اتخذنا الآلاف من الصفقات وخلق الملايين في الأرباح، وتعلم الدروس الصعبة على طول الطريق. في ذلك الوقت، قدمنا ​​أدوات التداول والتعليم لأكثر من 300،000 شخص.


لذلك، لوضعها ببساطة، هدفنا في أبسط الخيارات ليس لتعليمك كيف تكون وسيط الأسهم. هدفنا هو أن يعلمك كيفية جعل باستمرار كسب المال في الأسواق.


لماذا تصبح عضوا؟


هدفنا هو تثقيف وإلهام ودعم وتعليم كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر الخيارات الناجحة، بغض النظر عن تجربتك. نأمل أن تجد منزل معنا.


يعيش غرفة التجارة.


مشاهدة جون كارتر وفريق التداول أبسط تحليل والتجارة في الأسواق الحقيقية. اتبع الصفقات الرئيسية من اليوم والتفاعل الزملاء الأعضاء في غرفة الدردشة.


قسط النشرة الإخبارية ليلة.


لا تترك أي شيء للصدفة مرة أخرى. الحصول على رؤى ليلية على العمل اليوم الحالي جنبا إلى جنب مع النظرة لأيام التداول المقبلة.


الندوات عبر الويب للأعضاء فقط.


مع ندوات الأعضاء المقرر بانتظام، عليك أن تكون دائما على طليعة من التطورات والأدوات الجديدة التي يمكنك استخدامها في الأسواق.


فريق الخيارات أبسط.


جون كارتر.


في التداول لأكثر من 20 عاما، جس لديه موهبة طبيعية للتداول، ويتمتع حقا كونه معلمه والمعلم. استراتيجيته تجمع بين التحليل الفني مع نظرة شاملة الكلي الكلي، لتحديد مسرحيات كبيرة الاتجاه وكذلك لحظات كبيرة لبيع قسط عندما تكون ظروف السوق على الجانب البطيء.


هنري غامبل.


نائب الرئيس.


سوف الصبر هنري والسوق نظرة عامة أنه يشارك يوميا في غرفة التداول في السوق مفتوحة سوف تحصل يومك قبالة على القدم اليمنى. انه يحاول الحفاظ على مؤشراته بسيطة، وذلك باستخدام الضغط، مؤشر راف، خطوط الفودو. هدفه هو إعطاء التجار احتمال كبير، الصفقات المحافظة مع مخاطر ممتازة لنسب المكافأة.


بروس مارشال.


أخصائي تجارة الدخل.


أسلوب بروس تنوعا هو عظيم للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، كما انه يتأكد من إعطاء تفسيرات مفصلة للتجار الذين يريدون أفكار جديدة. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولا يمكن الجلوس أمام الكمبيوتر ومشاهدة الأسواق طوال اليوم، وهذا هو أسلوب التداول كبيرة بالنسبة لك. كما يرأس بياس.


أحدث أشرطة الفيديو مجانا.


جون F. كارتر - 7 نوفمبر 2017.


وهنا هي الإدخالات التي أخذناها على هذه الأسهم وحيث كنت قد وضعت أهدافي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 6 نوفمبر 2017.


من الجيد دائما الرجوع ومراجعة الصفقات لمعرفة ما إذا كانوا يعملون فعلا أم لا. اثنان التي كنا تغطي هنا كان لها نتائج قوية وهناك اثنين من أكثر يستحق النظر. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 3 نوفمبر 2017.


في شريط فيديو مجاني يوم الأربعاء وضعنا بعض الأفكار ل آبل قبل الأرباح. دعونا نرى كيف تبدو تلك الأفكار، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل استراتيجية لتعطيك مساحة أكبر قليلا إلى الاتجاه الصعودي مع أي خطر السلبي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 2 نوفمبر 2017.


أفاد البنك المركزي الأوروبي الأرباح بعد إغلاق اليوم، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة، تداولت بعد التقرير. عندما تجد الأسهم الصاعدة التي يتم تمديدها من الناحية الفنية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للنظر في تداول أرباحهم. . . . تابع القراءة.


أحدث التدوينات.


ماذا يقوله عملائنا.


المستقبل لشركتنا هو مشرق و لا حدود لها. نضيف أعضاء جدد لدينا التالية كل يوم، وتعمل باستمرار على إيجاد طرق أفضل لتقديم المعلومات ذات الصلة إلى رعاة لدينا من خلال لدينا مجموعة واسعة من خبراء التداول في خيارات والأسهم وفوركس، والعقود الآجلة.


واضاف "لقد تم التداول منذ اكثر من 25 عاما ولكني علمت في الشهر الماضي اكثر في الايام الثلاثين الماضية مما تراكمت على مدى السنوات ال 25 الماضية".


- ديفيد راسكين.


"أنا تاجر وسيط ولكن لا يزال التعلم، لقد حاولت العديد والعديد من غرف الدردشة والخدمات - ولكن أنا أحب مجموعة من التجار على جميع المستويات هنا".


"غرفة الدردشة الخاصة بك رائع! لقد كنت تواجه مشاكل في الحصول على رأسي حول التقنية لمدة 10 عاما، والآن أنها بدأت في معنى".


- دينو كاراهوليوس.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


5 خيارات بسيطة استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول خيارات تشغيل سلسلة من بسيطة، & # 8220؛ واحد أرجل & # 8221؛ يتاجر إلى الوحوش متعددة الغريبة التي تبدو وكأنها قد ظهرت من رواية الخيال. ولكن بسيطة أو معقدة، ما هي جميع الاستراتيجيات المشتركة هي أنها تقوم على نوعين من الخيارات الأساسية: المكالمات ويضع.


وفيما يلي خمس استراتيجيات خيارات بسيطة تبدأ من هذه الأساسيات واستخدام خيار واحد فقط في التجارة، ما يسميه المستثمرون واحد أرجل. بسيطة لا تعني خالية من المخاطر، ولكن هذه هي بعض الطرق الجيدة للبدء مع تداول الخيارات.


مكالمة طويلة.


النداء الطويل هو استراتيجية حيث يمكنك شراء خيار الاتصال، أو "الذهاب طويلة". هذه الاستراتيجية المباشرة هي الرهان أن الأسهم الأساسية سوف ترتفع فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر الاتصال عند 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. العقد هو 100 سهم، مما يعني أن هذه المكالمة تكلف 500 $: 5 $ قسط × 100. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد مكالمة طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصاعد / الهبوطي: إذا كانت المكالمة جيدة التوقيت، فإن الاتجاه الصعودي على المكالمة الطويلة هو لانهائي نظريا، حتى انتهاء الصلاحية، طالما يتحرك السهم إلى أعلى. حتى إذا تحرك السهم بطريقة خاطئة، يمكن للمتداولين في كثير من الأحيان إنقاذ بعض قسط من خلال بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية. الجانب السلبي هو خسارة كاملة من القسط المدفوع - 500 دولار في هذا المثال.


لماذا استخدامه: إذا كنت لا تشعر بالقلق إزاء فقدان قسط كامل، مكالمة طويلة هي وسيلة للرهان على الأسهم ارتفاع وكسب المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تملك الأسهم مباشرة. ويمكن أيضا أن يكون وسيلة للحد من خطر امتلاك الأسهم مباشرة. على سبيل المثال، بعض التجار قد يستخدمون مكالمة طويلة بدلا من امتلاك عدد مماثل من أسهم الأسهم لأنه يعطيها صعودا مع الحد من الجانب السلبي إلى مجرد تكلفة المكالمة - مقابل حساب أعلى بكثير من امتلاك الأسهم - إذا فإنها تقلق الأسهم قد تقع في غضون ذلك.


وضع طويلة.


وضع طويل يشبه الدعوة طويلة، إلا أنك كنت الرهان على انخفاض الأسهم بدلا من صعوده. يشتري المستثمر خيار الشراء، يراهن على أن السهم سينخفض ​​دون سعر الإضراب عند انتهاء صلاحيته.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. وهنا الملف الشخصي العائد من عقد عقد طويلة واحدة.


احتمال الاتجاه الصعودي / الهبوطي: وضع طويل يستحق أكثر عندما السهم هو في 0 $ للسهم الواحد، وبالتالي فإن قيمتها القصوى هي سعر الإضراب × 100 × عدد العقود. في هذا المثال، هذا 5000 دولار. حتى لو ارتفع السهم، يمكن للتجار لا يزال بيع وضع وغالبا ما يوفر بعض قسط، طالما هناك بعض الوقت لانتهاء الصلاحية. أقصى الجانب السلبي هو خسارة كاملة من قسط، أو 500 دولار هنا.


لماذا استخدامه: وضع طويل هو وسيلة للرهان على انخفاض الأسهم، إذا كنت يمكن أن يعاني من الخسارة المحتملة من قسط كله. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ، فإن التجار كسب أكثر من ذلك بكثير من خلال امتلاك يضع مما كانوا من خلال بيع قصيرة الأسهم. وقد يستخدم بعض المتداولين وقتا طويلا للحد من خسائرهم المحتملة، مقارنة بالبيع القصير، حيث لا يتم تحديد المخاطر لأن نظريا يمكن أن يستمر سعر السهم في الارتفاع إلى أجل غير مسمى ولا يكون للسهم أي انقضاء.


وضع قصيرة.


وضع القصير هو عكس وضع طويلة، مع المستثمر بيع وضع، أو "الذهاب قصيرة". هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو ترتفع حتى انتهاء، مع وضع تنتهي لا قيمة لها ووضع البائع المشي بعيدا مع قسط كله. مثل الدعوة الطويلة، يمكن أن يكون وضع قصير الرهان على ارتفاع الأسهم، ولكن مع وجود اختلافات كبيرة.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويجوز بيع سعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع تباع ل 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. الملف الشخصي للمردود من وضع قصير واحد هو عكس ذلك تماما من وضع طويلة.


احتمال ارتفاع / تراجع: في حين أن الرهانات المكالمة طويلة على زيادة كبيرة في الأسهم، ووضع قصيرة هو رهان أكثر تواضعا ويسدد أكثر تواضعا. في حين أن المكالمة الطويلة يمكن أن تعود مضاعفات الاستثمار الأصلي، والعائد الأقصى لوضع قصير هو قسط، أو 500 $، والتي يتلقاها البائع مقدما.


إذا بقيت الأسهم في ارتفاع أو أعلى من سعر الإضراب، فإن البائع يأخذ القسط الكامل. إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يضطر البائع وضعت لشراء الأسهم في الإضراب، وتحقيق خسارة. يحدث الحد الهبوطي الأقصى إذا انخفض السهم إلى 0 دولار للسهم الواحد. في هذه الحالة، فإن وضع قصيرة تفقد سعر الإضراب × 100 × عدد العقود، أو 5000 $.


لماذا يستخدمها المستثمرون غالبا ما يستخدمون قصيرة لتوليد الدخل، وبيع الأقساط للمستثمرين الآخرين الذين يراهنون على أن السهم سوف ينخفض. مثل شخص بيع التأمين، وضع البائعين تهدف إلى بيع قسط ولا تتعثر الحاجة إلى دفع. ومع ذلك، يجب على المستثمرين بيع يضع بشكل متقطع، لأنهم على خطاف لشراء الأسهم إذا انخفض السهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. يمكن للسهم السقوط أن يأكل بسرعة أي من الأقساط المستلمة من بيع يضع.


في بعض الأحيان يستخدم المستثمرون وضع قصير للرهان على تقدير الأسهم، خاصة وأن التجارة لا تتطلب أي نفقات فورية. لكن الاتجاه الصعودي للاستراتيجية يغطى، على عكس المكالمة الطويلة، ويحتفظ بهبوط كبير أكثر إذا انخفض السهم.


كما يستخدم المستثمرون خيارات قصيرة لتحقيق سعر شراء أفضل على أسهم باهظة الثمن، ويبيع البيع بسعر إضراب أقل بكثير، حيث يرغبون في شراء السهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع وضع مع 40 $ سعر ضربة $ 2، ثم:


إذا انخفض السهم تحت المخالفة عند انتهاء الصلاحية، يتم تعيين البائع وضعت الأسهم، مع قسط تعويض سعر الشراء. يدفع المستثمر صافي 38 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 40 $ ناقص 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا كان السهم لا يزال فوق الضربة عند انتهاء الصلاحية، والبائع وضع يحتفظ النقدية ويمكن أن تحاول استراتيجية مرة أخرى.


المكالمة المغطاة.


تبدأ المكالمة المغطاة في الحصول على الهوى لأنه يحتوي على جزأين. يجب على المستثمر أولا امتلاك الأسهم الأساسية ومن ثم بيع مكالمة على الأسهم. في مقابل دفع قسط، المستثمر يعطي كل التقدير فوق سعر الإضراب. هذه الاستراتيجية يرهون أن الأسهم ستبقى مسطحة أو تذهب قليلا فقط إلى أسفل حتى انتهاء، مما يسمح للبائع الدعوة إلى جيب قسط والحفاظ على المخزون.


إذا كان السهم يجلس تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن بائع المكالمة يحتفظ بالمخزون ويمكنه كتابة مكالمة جديدة مغطاة. إذا ارتفع السهم فوق الإضراب، يجب على المستثمر تسليم الأسهم للمشتري المكالمة، وبيعها بسعر الإضراب.


نقطة حاسمة واحدة: لكل 100 سهم من الأسهم، المستثمر يبيع على الأكثر مكالمة واحدة. وإلا فإن المستثمر سيكون قصير "عارية" المكالمات، مع التعرض لخسائر محتملة غير متوقعة إذا ارتفع السهم. ومع ذلك، فإن المكالمات المغطاة تحول إستراتيجية الخيارات غير الجذابة - المكالمات العارية - إلى أكثر أمانا والتي يمكن أن تكون فعالة، وهي المفضلة لدى المستثمرين الباحثين عن الدخل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويمكن أن يتم بيع المكالمة بسعر 50 دولار مقابل 5 دولارات مع انتهاء الصلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتباع المكالمة ل 500 $: $ 5 قسط × 100 سهم. يشتري المستثمر أو يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الهبوطي: الحد الأقصى للاتجاه الصعودي للدعوة المغطاة هو الأقساط، أو 500 دولار، إذا بقيت الأسهم عند سعر الإضراب أو أدنى منه عند انتهاء الصلاحية. ومع ارتفاع السهم فوق سعر الإضراب، يصبح خيار المكالمة أكثر تكلفة، مما يعوض معظم مكاسب الأسهم ويضع رأسا على عقب. ونظرا لأن رأس المال الصعودي قد توج، فقد يفقد البائعون المكاسب أرباح الأسهم التي كان من الممكن أن يفعلوها بخلاف ذلك من خلال عدم إجراء مكالمة مغطاة، ولكنهم لا يفقدون أي رأس مال جديد. وفي الوقت نفسه، فإن الجانب السلبي المحتمل هو خسارة إجمالية لقيمة السهم، أي أقل من 500 دولار، أو 4،500 دولار.


لماذا تستخدمه: المكالمة المغطاة هي المفضلة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى توليد الدخل مع مخاطر محدودة في حين يتوقع أن تبقى الأسهم مسطحة أو قليلا إلى أسفل حتى انتهاء صلاحية الخيار.


يمكن للمستثمرين أيضا استخدام مكالمة مغطاة للحصول على سعر بيع أفضل لأحد الأسهم، وبيع المكالمات بسعر جذاب أعلى من الإضراب، والتي سيكونون سعداء لبيع الأسهم. على سبيل المثال، مع الأسهم شيز في 50 $، يمكن للمستثمر بيع مكالمة مع 60 $ سعر الإضراب $ 2، ثم:


إذا ارتفع السهم فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يجب على البائع المكالمة بيع السهم بسعر الإضراب، مع العلاوة كمكافأة. يتلقى المستثمر صافي 62 $ للسهم الواحد للسهم، أو سعر الإضراب 60 $ بالإضافة إلى 2 $ قسط تلقى بالفعل. إذا بقيت الأسهم تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن البائع المكلف يحتفظ بالنقد ويمكنه تجربة الاستراتيجية مرة أخرى.


وضع الزوج.


مثل الدعوة المغطاة، وضع المتزوجين هو أكثر تطورا قليلا من التجارة الخيارات الأساسية. فهو يجمع بين وضع طويل مع امتلاك الأسهم الأساسية، "الزواج" اثنين. لكل 100 سهم من الأسهم، والمستثمر يشتري واحدة وضعت. هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لمواصلة امتلاك الأسهم للتقدير المحتمل بينما التحوط الموقف إذا انخفض السهم. وهي تعمل على نحو مماثل لشراء التأمين، مع مالك يدفع قسطا للحماية من انخفاض في الأصل.


على سبيل المثال: يتداول سهم شيز بسعر 50 دولار للسهم الواحد، ويتوفر سعر 50 دولار أمريكي مقابل 5 دولارات مع انتهاء صلاحية خلال ستة أشهر. في المجموع، وتكاليف وضع 500 $: 5 $ قسط × 100 سهم. المستثمر يملك بالفعل 100 سهم من شيز.


احتمال الارتفاع / الاتجاه الهبوطي: الاتجاه الصعودي يعتمد على ما إذا كان السهم ترتفع أم لا. إذا سمح المتزوج للمستثمر بالاستمرار في امتلاك الأسهم التي ارتفعت، فإن الحد الأقصى للربح هو لانهائي محتمل، مطروحا منه أقساط التأمين الطويل. ويؤتي ثمارها إذا هبط السهم، ومطابقا عموما لأي انخفاضات، وعوض الخسارة على السهم مطروحا منه الأقساط، متراجعا نحو 500 دولار. خسائر التحوط للمستثمرين ويمكن أن تستمر في الاحتفاظ بالمخزون للتقدير المحتمل بعد انتهاء الصلاحية.


لماذا استخدامه: انها التحوط. يستخدم المستثمرون وضع الزواج إذا كانوا يبحثون عن استمرار تقدير الأسهم أو يحاولون حماية المكاسب التي حققوها بالفعل في انتظار المزيد.


جيمس F. رويال، دكتوراه، هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت. تويتر: جيمرويالدف.


تم التحديث في 5 حزيران (يونيو) 2017.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات التداول بسيطة.


كتاب إلكتروني مجاني.


بي بيست سلينغ أوثر، جون F. كارتر.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير رأس المال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى الضروريات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. التجارة الحرة لليوم فيديو النشرة الإخبارية المدرجة.


دخول فوري.


أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل. حر ديلي أوبتيونس ترادينغ فيديوس النشرة الإخبارية الفيديو المدرجة.


في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة سوف تتعلم.


كيفية استخدام النفوذ لتنمو حسابك أضعافا مضاعفة أو تحرير كوبيال الزائد ما هي أساسيات الخيارات لذلك كنت أبدا الخلط من قبل سلسلة الخيارات مرة أخرى أساسيات لإدارة الموقف الخاص بك عند انتهاء الصلاحية نوعين مختلفين من التسوية الخيارات الرئيسية الشروط التي تحتاج إليها لمعرفة أهم عامل لخياراتك نجاح التداول. وأكثر بكثير.


&نسخ؛ 2018-2018 سيمبليروبتيونس جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض. حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


يتم تلقي الشهادات التي تظهر على هذا الموقع فعلا عبر تقديم البريد الإلكتروني. فهي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لأولئك الذين استخدموا منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج لا تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا. وتعطى الشهادات المعروضة حرفيا باستثناء تصحيح الأخطاء النحوية أو الكتابة. وقد تم اختصار بعض، وهذا يعني؛ لا تظهر الرسالة الكاملة التي يتلقاها كاتب الشهادة، عندما يبدو مطولا أو أن الشهادة بكاملها تبدو غير ذات صلة بعامة الناس.

No comments:

Post a Comment