Monday 26 March 2018

معدل الفوركس الاحتياطي اليوم


إنر - الروبية الهندية.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)
التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.
الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.
نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.
بنك الاحتياطي الهندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إنر؟
روبي الهندي.
ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.
وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.
العملة في المملكة المتحدة.
في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبي الهندي اليوم الحديث.
بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.
في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

فوركس.
04:05 م | 02 Jan.
الحصول على إت الأسواق في لغتك الخاصة.
تحميل التطبيق الآن.
إنغ - الإنجليزية هين - हिन्दी غوج - ગુજરાતી مار - मराठी بن - বাংলা كان - ಕನ್ನಡ أوري - ଓଡିଆ تيل - తెలుగు تام - தமிழ்.
مركز الفوركس.
أسعار الفوركس عوائد الفوركس.
1d 5d 1m 3m 6m 1y 2y.
أخبار الفوركس.
تتراجع الروبية إلى أعلى مستوى لها في 2.5 سنة عند انزلاق الدولار.
رويترز 2 جان 2018، 20:00.
كانت مشاعر الدولار الهبوطي الهائل من العوامل الرئيسية التي أدت إلى ارتفاع الروبية في هذه المرحلة.
محول العملات.
دليل الجيب المسافر.
أوسد 50 100 250 500 1000 5000 10000 إنر 3184.00 6368.00 15920.00 31840.00 63680.00 318400.00 636800.00.
إنر 50 100 250 500 1000 5000 10000 أوسد 0.79 1.57 3.93 7.85 15.70 78.52 157.04.
أحدث فيديو الفوركس.
روبية علامات مكاسب. توقعات الخبراء.
الروبية يستقر 2 أيام من المكاسب، وينتهي عند 62.43.
روبية عند أعلى مستوى في أسبوع قبل صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة.
وتغلق الروبية عند 62.36 مقابل الدولار.
نداء العملة: روبية تغلق شقة.
السعر الآجل * - أوسد / إنر.
العملات العالمية.
غينرز لوسرز.
البيانات التاريخية.
مصادر البيانات: ميكلاي الخدمات المالية - 5 دقائق تأخر البيانات الفورية العملة، التخلص من الذخائر المتفجرة العملات الآجلة والبيانات الآجلة والتقارير ومعدلات الودائع. أواندا & نداش؛ العملات الفورية بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة لمحول الفوركس، بيانات العملة القائمة على القارة والأداء التاريخي. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

العملات الأجنبية أسعار الصرف - 2 يناير، 2018.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
كمس التاجر هو واحد من أفضل وسطاء آمنة والمخولين في سوق الفوركس الذي يعطي فرصة كبيرة للاستثمار المال الخاص بك وأزواج العملات التجارية والمؤشرات والسلع والأسهم. يتم تشكيل طاقم التاجر كمس من أفضل المالي.
Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2018 الترخيص #.
اللائحة: فسك بفي.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.
التنظيم: لا ينظم.
مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.
التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل اليورو مقابل الدولار الأمريكي أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سعر تداول الفوركس اليومي
وفى بيان للبعثة قال ماهيشوارى انه فخور بالقيام بدور فى ترانسف.
إت الحرم الجامعي نجوم.
البحث عن ألمع المهندسين في الهند.
إت جوائز الأعمال العائلية.
الاحتفال 30 عاما من تيترا باك في الهند.
TomorrowMakers.
دعونا الحصول على أكثر ذكاء حول المال.
المدرج إلى النجاح الموسم 5.
سوثبي's إنترناشونال ريلتي.
العقارات الفاخرة والمنازل للبيع.
آخر الأخبار والتحليلات على ضريبة السلع والخدمات.
إت إنيرجيورلد.
منصة واحدة محطة يلبي لنبض الطاقة النابضة.
على الانترنت الآلات الحاسبة المالية وأكثر من ذلك.
80 لاخ المقترضين للاستفادة كما الهيئة الفرعية للتنفيذ خفض معدل القاعدة بنسبة 30bps.
وسيعود الانخفاض في المعدل الأساسي بالفائدة على المقترضين الذين رفعوا قروض بأسعار فائدة عائمة، بما في ذلك القروض المنزلية، قبل نيسان / أبريل 2018.
2 يناير، 2018، 10.36AM إست.
ربي يطلب الهيئة الفرعية للتنفيذ لنقل نكلت ضد أنراك الألومنيوم.
وقد قدم اتحاد 23 مصرفا بقيادة الهيئة الفرعية للتنفيذ قروض قيمتها حوالي 000 4 كرور روبية إلى أنراك.
2 يناير، 2018، 08.15AM إست.
شركة التمويل الدولية تتطلع إلى تسليط 1.8٪ في بنك باندهان.
وبدأت عملياتها في 23 أغسطس 2018، وكلف ربي ذلك للذهاب بوبل.
2 يناير، 2018، 09.43AM إست.
فردي بيل: قلق هني الاتصال مديري الأموال على شرط الكفالة في.
ويتلقى مديرو الأموال استفسارات من العملاء فيما يتعلق بسحب ودائعهم، على الرغم من تأكيدات وزير المالية ورئيس الوزراء.
شراء بنك المحور، الهدف روبية 604: دارمش شاه.
شراء محور البنك المحدودة بسعر مستهدف من روبية 604.0 ووقف الخسارة عند 546 روبية من نقطة الدخول.
10 التحركات المالية الذكية لجعل في عام 2018.
وكان عام 2017 مما لا شك فيه السنة من الأسهم. وكان المستثمرون الصغار، الذين أخذوا إلى صناديق الاستثمار المشتركة بطريقة كبيرة في عام 2017، يكافأون بشكل كاف.
ربي لبيع السندات القياسية الجديدة يوم الجمعة.
وسيقدم البنك المركزى مبلغا قدره 9 الاف كرور روبية من هذه السندات السيادية فى بيع السوق الرئيسى، وفقا لما ذكره بنك الاحتياطى الفلبينى فى بيان صدر اليوم الاثنين.
الهيئة الفرعية للتنفيذ لبدء إجراءات الإعسار ضد 12 من المتعثرين من اليوم.
وقد وجه بنك الاحتياطي الأسترالي البنوك إلى تخصيص 50٪ جانبا كمخصصات للقروض التي تحال إلى نكلت و 100٪ في حالة التصفية.
need2know: 11 العظة الكلية ليومك على D - شارع.
في ما يلي مؤشر تنازلي على أهم مشغلات الماكرو التي قد تحرك السوق يوم الثلاثاء.
البنوك تستعد للإشارة 24 من 28 حسابات نبا كبيرة ل نكلت.
وفي آب / أغسطس، طلب البنك الاحتياطي من البنوك إما أن تحسم 28 حسابا أكثر تشددا أو أن تحيلها إلى نكلت بحلول 31 ديسمبر / كانون الأول.
لماذا 2018 قد لا تختلف عن عام 2017 ل ربي.
2017 هو أكثر ولكن ربي سوف تضطر إلى البقاء في وضع التطهير لتخليص القطاع المصرفي من القروض السيئة حتى في عام 2018، وسوف تضطر إلى البقاء البومة المثل كذلك.
قتال على: أصول دود أبلينتي، للحفاظ على ربي في وضع التطهير في عام 2018.
وقد حققت الصكوك الأحدث من أجل حلها، ولا سيما قانون الإعسار والإفلاس، نجاحا محدودا حتى الآن، وستتطلب مزيدا من الاهتمام للمضي قدما.
هدية السنة الجديدة من الهيئة الفرعية للتنفيذ: خفضت 30 نقطة أساس في سعر الأساسي.
مع هذا التخفيض، معدل الفائدة الأساسية للهيئة الفرعية للتنفيذ هو الأدنى بين المقرضين.
الروبية تنطلق 2018 مع الانفجار، ريفيسيتس عالية 5 أشهر.
ويعد هذا اعلى اقفال للعملة المحلية منذ 8 اغسطس من العام الماضى عندما استقر عند 63.63.
المستثمرون الحصول على إخطارات عن خرق نظام التحويلات التحريرية.
وقد أبلغت وزارة الدفاع عشرة أشخاص بأنهم تجاوزوا الحد الأقصى للاستثمار في إطار برنامج التحويلات المحررة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment