Sunday 18 March 2018

خيارات تداول العقود الآجلة


خيارات تداول العقود الآجلة
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل مجموعة مونيكس، وهي شركة خدمات مالية مقرها طوكيو. لضمان الجودة والدقة، يتم إجراء هذا الاستعراض ترادستاتيون مع حساب حي، ممولة.
ترادستاتيون تقدم للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم، والفوركس.
تقدم ترادستاتيون ثلاثة خيارات منصة: منصة ويندوز للتحميل، ومنصة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بهم.
-International العقود الآجلة للتجارة.
- $ 1.00 لكل عقد الخيار.
-القدرة على إنشاء ألغوس في تيسي إيسيلانغواد.
رسوم الخدمة / النشاط المتأخر للحسابات الجديدة.
-Platform هو ويندوز فقط.
-لا 24/7 خدمة العملاء.
عملية إعداد - ACH بطيئة.
اللجان.
الخيار البديل التسعير: 1.00 $ لكل عقد.
سعر التاجر العادي: $ 5.00 + $ 0.50 / عقد.
الخيار ممارسة / تعيين: 14.95 $.
العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات: 1.20 $ لكل عقد & لوت؛ 300 العقود / مو * أسعار تذهب منخفضة تصل إلى 0،25 $.
رسوم الخمول ورسوم الخدمة: لا يوجد للحسابات الجديدة المفتوحة بعد 03/03/17.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
قبل ترادستاتيون تغيير شعارهم وتخضع لجهودهم إعادة تسمية، أنها اتهمت رسوم الخدمة الشهرية الضخمة من 99 $ للحسابات التي تقل عن 100،000 $ أو أقل من 10 الصفقات الآجلة أو 5000 سهم من الأسهم في الشهر.
وقد تم التنازل عن هذه الرسوم تماما للحسابات الجديدة، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من رسوم النشاط. بالإضافة إلى تقديم أسعار أفضل، مثل $ 1.00 لكل عقد الخيارات للتجار الأصغر، ترادستاتيون تقدم الآن أوبتيونستاتيون برو و رادارسكرين الماسح الضوئي خالية تماما من التهمة.
لا توجد رسوم البرمجيات أو البيانات كذلك. وهذا يجعل ترادستاتيون جذابة للغاية للخيارات التجار. وكان بعض من أكبر التجار الشكاوى كانت رسوم البرمجيات والحساب وتلك التي تم محو كلاهما.
منصة التداول.
منصة ترادستاتيون للتحميل لديها كل شيء في العصر الحديث يحتاج الخيارات تاجر. لسوء الحظ، فإنه يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكن للمستخدمين ماك تشغيله باستخدام برنامج متوازي سطح المكتب.
أو قد يجد المستخدمون في نظام التشغيل ماك أن النظام الأساسي القائم على الويب قادر بقدر الإمكان، جنبا إلى جنب مع إصدار الجوال.
واحدة من أفضل ميزات منصة ترادستاتيون هو سهولة التخصيص. يمكنك سحب وإفلات النوافذ أينما تريد.
تعرف شيء واحد & # 8230؛ منصة ترادستاتيون للتحميل هو منصة التداول المهنية. صناع السوق في بورصة نيويورك يستخدمون هذا & # 8230؛ انها سريعة ومتطورة، وأنها توفر خوارزميات دخول النظام وخيارات التوجيه أن منصات أخرى دون & # 8217؛ ر حتى نعرف.
تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية.
إنكرديبل 3D أوبتيون بروفيت & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية والتحليلات.
سلسلة الخيارات داخل ميزة أوبتيونستاتيون على المنصة.
لوحة القيادة الجانبية لاختيار أي ميزة التداول التي تريد عرضها على التخطيط الرئيسي.
المبرمجين يمكن استخدام إيسيلانغواج لإنشاء خوارزميات مخصصة وأنواع النظام.
أوبتيونستاتيون برو يتميز خيارات الماسح الضوئي لتصفية حسب الاحتمالات الخيار على أوندرلينجس مختلفة مع متفاوتة إيف.
منصة على شبكة الإنترنت.
سوف منصة على شبكة الإنترنت تناسب جميع الأسهم والخيارات مؤشر التجار على ما يرام. لم يكن لدينا أي قضايا تحميل البيانات سلسلة الخيار أو العثور بسرعة على الرموز.
سلسلة الخيارات على شبكة الإنترنت هي كل بت بأسرع ما هو مفيد.
نحن نحب قدرات التخصيص وكيف أن كل ميزة هي علامة التبويب & # 8220؛ & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ ميزة تشمل الصور.
تطبيقات الهاتف المتحرك.
وقد تحسنت تطبيقات الهاتف المتحرك ترادستاتيون & # 8217؛ s بشكل كبير في السنوات الأخيرة. انها & # 8217؛ مشابه لافت للنظر ثينكورسويم. كنا قادرين بنجاح على إدارة مواقع الخيارات لدينا على الطاير عند استخدام ترادستاتيون.
بيانات التداول.
هذا هو بالتأكيد واحدة من ترادستاتيون & # 8217؛ s أقوى نقاط البيع. جميع بيانات المستوى الثاني هي الآن خالية تماما، والتي ينبغي أن تكون.
نحن لم تشهد أي تأخر أو تأخر الاقتباس. بالإضافة إلى ذلك، عند الاتصال في التحدث مع خدمة العملاء تيسي، هناك خيار للإبلاغ عن & # 8220؛ نقطة بيانات مشكوك فيها. & # 8221؛ آمنة القول أنها & # 8217؛ على رأس الاشياء الخاصة بهم.
خيارات تداول القدرات.
عندما اشتركنا للحصول على حساب تمت الموافقة على الفور لمستوى 5 خيارات التداول. لدينا حسابات مفتوحة وممولة مع 10+ خيارات السماسرة، والموافقة على الخيارات التجارية ليس دائما & # 8217؛ ر هذا سهلا.
فإنه يوفر الجميع الوقت عندما موافقة سريعة. الحد الأدنى لمتطلبات استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة، مثل بيع المكالمات القياسية، هو فقط 5000 $.
دعم العملاء.
ترادستاتيون دوسن & # 8217؛ ر تقديم الدعم على مدار 24/7 مثل العديد من السماسرة الآخرين، ولكن نحن لم نواجه وضعا حيث كنا في حاجة إليها. أثناء عملية إعداد الحساب، اتصلنا في عدة مرات كاختبار، وكان ممثلو خدمة العملاء دائما ودودين ومفيدين.
كلمة أخيرة.
كما التجار الخيارات النشطة، ونحن نحب ترادستاتيون. نحن بالتأكيد لن مراجعة ترادستاتيون مع 4.5 / 5 نجوم إذا كانت لا تزال مشحونة للبيانات، وكان رسوم خدمة الحساب الشهرية، وكان التسعير عالية.
لحسن الحظ، كل هذا تغير. يمكن للتجار الاختيار من $ 1.00 عقد أو 5.00 $ + 0.50 $ عقد.
التسعير رخيص ومرن. البيانات مجانية. الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعل ترادستاتيون الكمال هو تنسيق منصة لماكنتوش.
الوظائف ذات الصلة:
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

خيارات تداول العقود الآجلة
توفر هذه الحزمة بيانات السوق في الوقت الحقيقي المستوى الأول وبيانات عمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
بيانات التجارة لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية كبوت الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع الحفرة المتداولة وتداولها إلكترونيا العقود الآجلة كبوت والخيارات الآجلة ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كبوت الآجلة تداولها إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات التجارة والعطاء الداخلي وتسأل البيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من العطاءات وتسأل عن البيانات التالية من العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا والخيارات الآجلة:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي: (ملاحظة: يشمل هذا الحزمة E-ميني إنكيتي و غلوبيكس)
بيانات التجارة لجميع العقود الآجلة المتداولة والمتقدمة إلكترونيا سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة سم المتداولة إلكترونيا و الخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه المستوى الأول في الوقت الحقيقي وعمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي لجميع عقود كومكس المستقبلية:
البيانات التجارية لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية عقود كومكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة داخل عرض الأسعار وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة ل كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية وعطاءات داخلية وتطلب بيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وتطلب بيانات عن المجموعة التالية من المتاجرة إلكترونيا & # 8220؛ ميني & # 8221؛ الأسواق:
توفر حزمة بيانات السوق هذه جميع الخيارات الآجلة لعقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة: (ملاحظة: يتضمن هذا الحزمة & # 8216؛ ميني فقط & # 8217؛)
البيانات التجارية لجميع الصفقات المتداولة في البورصة والمتقدمة إلكترونيا العقود الآجلة لعقود نيمكس والخيارات الآجلة عروض الأسعار الداخلية وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة لعقود نيمكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وطرح البيانات لجميع عقود عقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
حزمة بيانات كف # 1 & # 8211؛ يتضمن عرض التسعير الداخلي، طلب، وبيانات التجارة مجموعة بيانات كف # 2 & # 8211؛ يتضمن بيانات عروض الأسعار الداخلية، وطلب، والتجارة، وعمق الكتاب.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية ومزايدة داخلية وتطلب بيانات عن بورصة يوركس بأكملها بما في ذلك جذور يوركس المستقبلية الآجلة التالية:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاءات وتطلب بيانات لجميع عقود يوركس الآجلة والخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
البيانات التجارية لجميع العقود الآجلة للولايات المتحدة الآيسية داخل العرض ونسأل البيانات لجميع العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا مستويات إضافية من العطاء وأسأل البيانات للعديد من العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا.
وفيما يلي بعض األسواق الشائعة التي يتم تداولها في سوق األسواق المالية:

ترادستاتيون تجارة البرمجيات ومنصة، الآن في أوبتيموس الآجلة، ليك.
ترادستاتيون 9.5 - أسرع، منصة أقوى من أي وقت مضى.
البحث عن فرص التداول.
البحث عن فرص تجارية جديدة مع رادارزكرين و ترادستاتيون & ريج؛ - انظر ما هو حقا تتحرك السوق في الوقت الحقيقي. قطع من خلال فوضى باستخدام رادارسكرين للتخصيص تتبع السوق والمسح الضوئي وقدرات متقدمة الاعتراف بالنمط.
ترتيب حيوي وفرز مئات من الرموز في الوقت الحقيقي - محركات السوق المسار وتنفيذ الصفقات عليها قبل البعض الآخر حتى نرى هذا الاتجاه. اتبع الاتجاهات وأنماط الرسم البياني لأنها تحدث، عبر السوق بأكمله - باستخدام مؤشرات ترادستاتيون المدمج في أو المعايير المخصصة الخاصة بك. البقاء على علم من التحركات السوق مع التنبيهات المخصصة - الحصول على إخطار على الفور، أو حتى أتمتة أوامرك للرد على التنبيهات المخصصة.
TradeStation.
تحليل الأسواق.
تحويل التداول الخاص بك مع الحائز على جائزة، ** رسم تخطيطي للتخصيص بشكل كامل، والاختبار الخلفي وقدرات التحليل للعقود الآجلة. والبقاء حتى اللحظة مع قدرات البحوث والأخبار ترادستاتيون ل.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع المهنية الرسم البياني الذي يضع قدرات التحليل المتقدمة في متناول يدك. التجار خطيرة اختيار ترادستاتيون لأدواتها الحائز على جائزة الرسم البياني، وعمق من الميزات والمرونة التي تساعد التجار على التكيف تحليلها إلى الأسواق المتغيرة باستمرار.
التقليدية إلى الغريبة أنواع المخطط وندش]؛ من الشمعدانات إلى الحانات رينكو، وقد اتقن ترادستاتيون أكثر من 10 أنواع مختلفة من الرسم البياني حتى تتمكن من عرض السوق من تقريبا كل زاوية يمكن تصورها. المؤشرات والمؤشرات والمزيد من المؤشرات & نداش؛ وتأتي أكثر من 150 مؤشرا معياريا مع منصة ترادستاتيون. يمكنك أيضا إنشاء أو تنزيل مؤشرات مخصصة لقدرات التحليل غير محدودة تقريبا. تحليل الإطار الزمني المتعدد & نداش؛ الجمع بين رموز متعددة و / أو فترات على نفس الرسم البياني يسمح لك لعزل ظروف السوق التي قد تؤثر بشكل مباشر على التداول الخاص بك. بيانات السوق التاريخية الشاملة & نداش؛ يمكنك تخطيط وتحليل والاختبار الخلفي بيانات السوق التاريخية، مع ما يصل إلى 90+ سنوات من البيانات اليومية، وتصل إلى 27+ سنوات من البيانات لحظيا وستة أشهر من البيانات القراد. تصور تحركات السوق، وهروب المحتملة وأنماط الرسم البياني في الوقت الحقيقي وندش]؛ مؤشرات، شوم والتجارة؛ دراسات، بينتبار والتجارة؛ والدراسات، والبارات النشاط والخرائط الاحتمالات تمكنك من تحليل السوق في الطرق التي تجعل من الأكثر معنى بالنسبة لك. سهولة الاستخدام لتحليل الرسم البياني المبسط & نداش؛ الرسم البياني واسعة ربط، قدرات الشرح والشفافية وتصميم البيانات إلى الأمام ليست سوى عدد قليل من الميزات التي تبسيط تحليل المخطط في ترادستاتيون. مخططات مذهلة بصريا وقابلة للتخصيص للغاية & نداش؛ تقريبا كل عنصر رسومي وغيرها من الرسوم البيانية الخاصة بهم يمكن تخصيصها، مما يسمح لك لتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك إلى الكمال وتعظيم وجهة نظركم في الأسواق.
استراتيجية باك-تستينغ أند أوبتيميزاتيون.
دع استراتيجية التداول الخاصة بك تفعل التحليل بالنسبة لك إنشاء واختبار الظهر وتحسين استراتيجية التداول المخصصة الخاصة بك باستخدام البيانات التاريخية ومن ثم تحليل أدائها للتحقق من صحة الأفكار التداول الخاصة بك.
تطوير استراتيجية لغير مبرمج - بناء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام مكونات استراتيجية بنيت مسبقا. بدقة اختبار اختبار التداول الخاص بك - مع نظرة داخل داخل شريط التكنولوجيا، واختبار على مستوى القراد، وفرضيات الحد من أجل التعبئة، وعن طريق المحاسبة عن اللجان والانزلاق. اختبار على أسواق متعددة - مع البيانات اللحظية أو القراد من قاعدة بياناتهم التاريخية واسعة النطاق. قياس احتمال نجاح الاستراتيجية الخاصة بك - مع تقارير أداء استراتيجية قوية والرسوم البيانية. تحقق من أن استراتيجية التداول الخاص بك هو قوي بما فيه الكفاية لاستخدامها على البيانات الحية - يوفر المشي إلى الأمام ترادستاتيون إلى الأمام وسيلة سهلة لقراءة تمرير / فشل التقرير.
المشي إلى الأمام محسن.
اختبار نظام التداول الخاص بك على البيانات غير المرئية وغير المرئية.
العديد من أنظمة التداول تفشل في العالم الحقيقي لأنها بنيت واختبرت على نفس مجموعة من البيانات التاريخية.
أداة تروستاتيون الجديدة لجهاز تحسين السير إلى الأمام في التخفيف من هذه المشكلة من خلال تنفيذ مجموعة من & كوت؛ السير قدما & كوت؛ اختبارات الأداء مقابل بيانات السوق حتى الآن غير المرئية، وبالتالي محاكاة عدم القدرة على التنبؤ بتداول استراتيجية في ظل ظروف السوق الحقيقية.
وبدءا من حيث تنتهي طرق التحسين الأخرى عادة، ينتج محسن المشي إلى الأمام تحليلا يسهل فهمه وتمرير الفشل لمعايير الأداء الرئيسية للاستراتيجية.
المتداول المشي إلى الأمام التحليل.
في هذا المثال، يتم تحسين الاستراتيجية على مدى أربعة أشهر من تاريخ الأسعار ويتم تحليل المشي إلى الأمام على مدى ثمانية أشهر من البيانات غير المرئية، خارج العينة، وبالتالي إنتاج تقييم واقعي لمدى نجاح الاستراتيجية في ظل ظروف السوق الفعلية .
محفظة مايسترو.
محفظة مايسترو الآن يدعم أيضا الميزات المتقدمة التالية من ترادستاتيون:
رفع الاختبار الخلفي الخاص بك إلى مستويات جديدة مع فائقة الدقة نظرة داخل داخل بار المنطق. دمج التحليل الأساسي في استراتيجيات محفظتك. الاستفادة من القوة الكاملة من إيسيلانغواج، بما في ذلك الاستراتيجيات التي تنفذ كائن الموجهة إيسيلانغواد بناء الجملة. إذا كنت تتداول رموز واستراتيجيات متعددة، ترادستاتيون محفظة مايسترو هو أداة متطورة للغاية التي توفر مستوى الأداء على مستوى المحفظة، وتقييم المخاطر والتحسين لأي مزيج تقريبا من الرموز والاستراتيجيات. تحليل دقيق للمحفظة & نداش؛ محفظة مايسترو يستخدم نهجا نسبيا في تقييم (باك-تستينغ) المحافظ & نداش؛ وهو النهج الذي يحاكي عن كثب الأداء الفعلي الذي يمكن تحقيقه إذا تم تداول الحافظة في الوقت الحقيقي. إدارة محفظة متفوقة & نداش؛ وتتيح لك القيود على نطاق المحفظة إدارة التعرض بشكل فعال وحماية األرباح والحد من المخاطر السلبية للمحفظة. التكامل السلس مع ترادستاتيون & نداش؛ وفي حين كان من الصعب بناء واستخدام أدوات سابقة للاختبار الخلفي للمحفظة والاستفادة منها، فإن محفظة مايسترو تتكامل بشكل وثيق مع منصة ترادستاتيون، وتوفر إمكانية الوصول السلس إلى الاستراتيجيات والبيانات الخاصة بالتجار على جميع المستويات.
تقييم السوق من أسفل إلى أعلى.
نافذة البحث ترادستاتيون، ويضم البيانات الأساسية رويترز، يمنحك أدوات لتقييم كامل أي حقوق الملكية. تحقق من تقييم السهم، والربحية، والقوة المالية، والرسملة، والنتائج الفصلية. بالإضافة إلى ذلك، نلقي نظرة على مقارنة الصناعة لقياس الأسهم مقابل أقرانه.
الوصول إلى أكثر من 1،000 حقول البيانات الأساسية - مثل P / E، إبس، والإيرادات. توسيع نطاق البحث الخاص بك يمكنك أيضا اختيار من 24 روابط بحثية مستقلة، بما في ذلك البيانات المالية للشركة، آراء المحللين، تقارير البحوث، وصلات إتف محددة والسندات وفحص الصندوق.
البقاء على رأس ما يحدث.
ترادستاتيون أخبار نافذة يمنحك النص الكامل الأخبار القصص طوال يوم التداول - حتى تتمكن من البقاء على رأس الأحداث التي يمكن أن تؤثر على أسعار الأسهم والحركات.
لا يفوتون حدث كبير أو قصة إخبارية - باستخدام التنبيهات في الوقت الحقيقي. تصفية للأخبار التي تهمك أكثر - حسب الرمز، والكلمات الرئيسية مثل & كوت؛ عمليات الدمج & كوت؛ أو التعبيرات المنطقية مثل & كوت؛ تقييمات المحللين & كوت ؛. أكثر من 45 من المصادر الأكثر احتراما - بما في ذلك داو جونز، بزنيس واير، بيأر نوزوير، إنترنيت وير وخدمة نايت ريدر / تريبيون نيوز.
تنفيذ الصفقات.
الحصول على الأدوات المهنية لوضع الصفقات - من التداول محاكاة خالية من الإجهاد إلى قوية، وبنقرة واحدة فوق التداول مصفوفة وتحليل نافذة إلى التداول الآلي بالكامل.
اختبار خالية من المخاطر قبل التجارة.
اختبار الأفكار التجارية الخاصة بك في الوقت الحقيقي في السوق اليوم - دون المخاطرة بأموالك الخاصة.
كسب في الوقت الحقيقي، وتجربة التداول دون تكلفة - ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. استكشاف أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة - دون المخاطرة سنت.
عرض والتجارة في السوق من نافذة واحدة.
السوق العمق، دخول النظام المتقدم، وتتبع النظام - كل ذلك في نافذة واحدة.
البرق بسرعة واحدة بنقرة واحدة دخول النظام - انقر على محاولة أو طلب خلية لوضع التجارة في هذا السعر. حماية المواقف الخاصة بك - مع التلقائي وقف الخسارة والربح الأهداف المستهدفة. تعديل الأسعار الفوري - عن طريق سحب وإسقاط النظام في مكان جديد. تتبع الربح أو الخسارة في الوقت الحقيقي - مع نظرة سريعة على العمود P / L.
سريع، وكفاءة دخول النظام.
تداول أي أمن - الأسهم والخيارات والعقود الآجلة أو الفوركس - كل ذلك من خلال واجهة واحدة، بديهية.
إدخال النظام السريع - مع رمز التلقائي ربط. أنواع أوامر بسيطة ومتقدمة - مثل قوس، أوكو و أوسو أوامر. وضع ساق واحدة أو معقدة متعددة الساق خيارات أوامر. أوامر المرحلة - لوضع في المستقبل أو لوضع مرارا وتكرارا.
الرسم البياني للتجارة.
وضع أمر لم يكن أسهل.
ترادستاتيون الجديد الرسم البياني ميزة التداول يسمح التجار تقديرية لوضع حدسي وتحرير أوامر مباشرة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
وضع أوامر واحدة ومتعددة الساق بنقرة بسيطة الماوس بسهولة نقل أوامر إلى مستويات الأسعار الجديدة عن طريق سحب خط النظام تحرير أوامر مع النقر بزر الماوس الأيمن مكان أوامر شائعة الاستخدام - بما في ذلك ضرب / اتخاذ، والسوق، أوكو، ومواقف زائدة - مع بنقرة زر. خلافا لغيرها من أدوات التداول القائم على الرسم البياني في السوق، هو مدعوم من ميزة التداول الرسم البياني ترادستاتيون من قبل إيسيلانغواج. وهذا يعني أنه يمكنك تمديده لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك فريدة من نوعها أو استخدامه كأساس لتقنيات التحليل الخاصة بك.
شريط التجارة السريعة.
السرعة والبساطة.
شريط التجارة السريعة هو بسيط، وسريعة أجل دخول أداة مما يسمح لك للتفاعل مع السوق الحالية أكثر كفاءة.
الحصول على والخروج من السوق بسرعة - مع بنقرة واحدة دخول النظام. تبسيط إدارة النظام بنقرة واحدة فقط لإلغاء الأوامر المفتوحة. تتبع الربح والخسارة في لمحة.
عمق السوق.
عرض عمق السوق ومكان الصفقات في وقت واحد. تداول الصفقات مباشرة من عرض عمق السوق.
عرض الأوامر والموقف في عمق عرض السوق. أوامر مكان بسرعة مع شريط التجارة المدمج في. نقرة واحدة لإغلاق أو عكس الموقف.
استراتيجية والتجارة أتمتة.
في أسواق اليوم، كل التهم ميلي ثانية واحدة. مع ترادستاتيون تحليل الرسم البياني و رادارسكرين، يمكنك بسهولة وضع استراتيجية أو مؤشر لأتمتة التداول الخاص بك وبالتالي تقليل التأخير التي تحدث في دخول السوق اليدوي التقديري والخروج.
الرد على الفرص بشكل أسرع - من خلال وجود استراتيجية مراقبة السوق الخاصة بك الشروط المحددة مسبقا. التجارة مع مزيد من الثقة - عن طريق الحد من العاطفة وزيادة الانضباط التداول الخاص بك.
سلة التداول.
مكان الصفقات لعدة رموز بنقرة واحدة. وضع أمر واحد لسلة كاملة من الأسهم أو العقود الآجلة.
السيطرة على التداول الخاص بك - من خلال إدارة سلال متعددة. مقياس داخل وخارج السلال - من خلال إدارة النسبة المئوية للسلة للتجارة.
مراقبة مواقفك.
ترادستاتيون تراديماناجر تقدم متقدمة، وإدارة المخاطر في الوقت الحقيقي والتحليل التي يمكن أن توفر نظرة ثاقبة في التداول الخاص بك.
مدير التجارة.
إدارة النظام المتقدم. إدارة المواقف الخاصة بك مثل المهنيين لا - تراديماناجر يتيح لك بسهولة عرض وإدارة الأوامر والمواقف في الوقت الحقيقي.
إدارة المخاطر - عن طريق تتبع بسهولة وإدارة أوامر مفتوحة والمواقف. لا يفوتون خطوة - مع عرض كامل لجميع أرصدة حسابك.
تحليل تراديماناغر.
في عمق تحليل التجارة للتخصيص. نظرة موضوعية ومتوازنة لأداء التداول الخاص بك، مما يساعدك على عرض الاتجاهات وتحديد أين أنت الأقوى.
تحليل أداء محفظتك - مع 100+ مجالات الأداء وعشرات من الأداء والرسوم البيانية التجارية الحصول على ردود الفعل الأداء المستمر - من خلال النظر في جميع من التداول الخاص بك.
أداة تخصيص التجارة.
تخصيص الصفقات بين حسابات العملاء. التجار المؤسسي ومستشاري الاستثمار يمكن وضع الصفقات الأسهم وعرض وتخصيصها بين حسابات العملاء داخل ترادستاتيون.
تخصيص وإعادة توزيع طلبات متعددة - ما بعد التداول حتى الساعة 6 مساء. إت تخصيص وفقا لمعايير متعددة - بما في ذلك النسبة المئوية والكمية والقوة الشرائية بروراتا أو صافي القيمة النسبية إنشاء وحفظ الملفات - لقوالب مخصصة متعددة قص ولصق من ميكروسوفت إكسيل - لإنشاء قوالب لصناعة السيارات في تقديم توزيعات متعددة - عن طريق النظام والقالب.
الرسم البياني بوستيون.
وبمجرد الانتهاء من وضع أمر، ترادستاتيون فريدة من نوعها بوسيتيغرافس والتجارة. تسمح لك لتتبع المواقف الخاصة بك مع لمحة في موقف الرسم البياني بار. بوسيتيونغرافس يعرض بيانيا السحب كل موقف، والربح / الخسارة الحالية والارتفاع في النسبة المئوية أو مبالغ عملة الحساب. المتقدم الترميز اللون يسمح لك بسهولة تحديد مواقف مربحة (عرض باللون الأخضر) وخسارة المواقف (عرض باللون الأحمر). بوسيتيونغرافس أيضا تمكنك من إغلاق بسرعة أو عكس الموقف الحالي ببساطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني المناسب واختيار & كوت؛ موقف وثيق & كوت؛ أو & كوت؛ الموضع العكسي & كوت؛ اختيار. يتيح لك تمكين الأرباح والخسائر التراكمية تتبع مدى تأثير زوج معين من العملات على الأداء العام لحسابك.
توسيع إمكانيات.
الحصول على مئات من تطبيقات الجيل فكرة قوية، تحليلات قابلة للتخصيص وأنظمة التداول كاملة، أو لديك حل مخصص بنيت لتناسب أسلوب التداول الفريد الخاص بك.
هذا كله جعل ممكنا من خلال قوة إيسيلانغواد & ريج؛ ترادستاتيون الملكية كائن المنحى لغة البرمجة التي تمكنك من وصف الأفكار التجارية الخاصة بك باستخدام عبارات بسيطة وشروط التداول.
EasyLanguage.
إنشاء أدوات التحليل الخاصة بك واستراتيجيات التداول. حصريا ل ترادستاتيون، إيسيلانغواد هي لغة البرمجة التاجر الذي يسمح لك لخلق وتعديل المؤشرات واستراتيجيات التداول في ترادستاتيون. إيسيلانغواد هي تقنية القيادة وراء كل من أدوات التحليل التي بنيت في ترادستاتيون. مع إيسيلانغواج يمكنك أيضا بناء وتخصيص أدوات التحليل الفريدة الخاصة بك على أساس أفكارك ومصممة خصيصا لطريقة التداول.
TradingApp وسهل حصوي؛ متجر.
استراتيجيات التداول المبتكرة ومؤشرات السوق التي وضعتها المبرمجين EasyLanguage® مستقل.
اختر من بين مئات من المنتجات التجارية - التي صممها المطورين المستقلين إيسيلانغواج وتسليمها مباشرة إلى منصة ترادستاتيون الخاص بك. جرب منتج مجانا - واختبر مدى نجاحه في استخدام منصة ترادستاتيون. قراءة العملاء استعراض المنتج - لمعرفة ما قاله الآخرون عن المنتجات التي قد تهمك.
إيسيلانغواد إضافة على المنتجات.
توسيع الأدوات الخاصة بك من أدوات التحليل والتجارة مع إضافة على المنتجات لمنصة تراديستاتيون.
يوفر ترادستاتيون إضافة على دليل المنتج للمستخدمين ترادستاتيون مع الوصول إلى مجموعة متزايدة من طرف ثالث وضعت على إضافة المنتجات لاستخدامها في منصة ترادستاتيون.
يتم اختبار كل منتج إضافي مدرج في الدليل للتوافق مع منصة ترادستاتيون، وهو متاح للشراء / التأجير مباشرة من المطور.
إذا كنت مطورا مهتما بإدراج منتجاتك في دليل المنتجات الإضافية ل ترادستاتيون يرجى النقر هنا لمزيد من المعلومات.
إيسيلانغواج المتخصصين.
الطرف الثالث إيسيلانغواد ديفيلوبمنت سيرفيس & أمب؛ الدعم.
يوفر الدليل المتخصص إيسيلانغواج المستخدمين ترادستاتيون مع الوصول إلى 3rd الطرف المطورين إيسيلانغواج الذين يقدمون خدمات التطوير والدعم المخصصة.
هذا المورد هو المثالي للتاجر الذي لديه أفكار تجارية فريدة من نوعها، ولكن يحتاج إلى المساعدة في تحويل تلك الأفكار إلى تقنيات التحليل الوظيفي أو استراتيجيات التداول في منصة ترادستاتيون.
إذا كنت مطور ترغب في إدراج الخدمات الخاصة بك في الدليل المتخصص إيسيلانغواج الرجاء الضغط هنا لمزيد من المعلومات.
مكتبة الملفات إيسيلانغواد.
مجموعة من تقنيات التحليل والأفكار التجارية الاستراتيجية ساهم المجتمع ترادستاتيون.
تقدم مكتبة إيسيلانغواد المستخدمين مكانا مفتوحا لتبادل وتحميل الأفكار التجارية المكتوبة المخصصة لتداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، وفوركس. تتوفر أيضا مساحات عمل مخصصة، تخطيطات هوتكي، وأكثر من ذلك.
مجموعات تحليل الأنشطة المجموعات قوائم الرموز المخصصة الوظائف المناقشات العامة المفاتيح الساخنة تخطيطات المؤشرات وحدات الماكرو أمثلة أويل أوبتيونستيون عروض التسعير / طلب التسعير دراسات بينتبار دراسات خريطة الاحتمالية دراسات ستم استراتيجيات كاملة مكونات الإستراتيجية عناصر أوبتيونستاتيون قوالب رادارسكرين قوالب تراديستاتيون دلز المتوافقة مع تراديستاتيون.
اكتشاف لنفسك لماذا التجار التجارة مع ترادستاتيون.
أوبتيموس الآجلة.
ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.
تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.
تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.
لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.
الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو غيرها من الخدمات المماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

تداول العقود الآجلة بيتكوين جديدة مع ترادستاتيون.
إبدأ اليوم.
انها مثل زر توربو لعبة التداول الخاصة بك.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
حافظ على استجابة خارج المكتب بشكل دائم.
التقاعد على الشروط الخاصة بك مع إيرا ترادستاتيون مرنة.
تقديم اللجان الحرة للنشط العسكرية، قدامى المحاربين والمستجيبين الأول.
شكرا لك على كل ما فعلته!
كيف تتداول؟
اختيار المسار الخاص.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف التكنولوجيا لدينا.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
يمكنك إبلاغ لنفسك الآن.
لدينا القوة الصناعية، وأدوات التداول للتخصيص تعطيك القدرة ليكون مدرب الخاصة بك.
التجارة من قمرة القيادة المخصصة.
منصة ترادستاتيون قمرة القيادة على غرار هو للتخصيص بشكل كامل، مما يسمح لك لتكييف المؤشرات والرسوم البيانية والأوامر والاستراتيجيات إلى نمط التداول فريدة من نوعها.
كرنك السلطة حتى "11"
سوبيرشارج منصة التداول الخاصة بك مع مئات من المؤشرات المخصصة والاستراتيجيات وغيرها من التطبيقات المتاحة من تراديستاتيون TradingApp® المتجر.
لا تأخذ كلمة لدينا لذلك.
تحقق من حالة الكأس لدينا.
السنة في وسنة، الرائدة في مجال صناعة المنشورات المالية مثل بارون تعترف أدوات ترادستاتيون والتكنولوجيا باعتبارها من بين أفضل جدا في هذه الصناعة.
تفضل بزيارة صفحة الجوائز للحصول على مزيد من المعلومات.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.
التجارة سمارتر التجارة الذكية.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
اختبار أولا للتداول مع الثقة.
لدينا قاعدة البيانات التاريخية هي واحدة من أكبر في هذه الصناعة، مما يسمح لك لإعادة اختبار الأسهم والخيارات والأفكار التجارية الآجلة واستراتيجيات قبل تداولها على الهواء مباشرة.
قطع الحق من خلال فوضى السوق.
لدينا أداة مراقبة السوق RadarScreen® يساعدك على كشف فرص التداول، لتحتل المرتبة تصل إلى 1000 رموز في الوقت الحقيقي على أساس أي معايير تختارها.
اطلع على ما لا يستطيع المتداولون الآخرون مشاهدته.
مع ميزة مصفوفة تراديستاتيون، يمكنك فحص عمق السوق في التفاصيل، ثم ضع طلباتك وتتبع لهم - كل من نافذة واحدة.
لا نأسف لذلك.
حصلت على حدس؟ لدينا قاعدة بيانات تاريخية ضخمة تمكنك من اختبار أفكارك قبل التداول.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
الحصول على تعليم الحصول على.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
توسيع عقلك.
عقلك هو أفضل استثمار. توسيع المعرفة السوق والمهارات التجارية مع فرص تعليمية واسعة.
خذ مهاراتك إلى أعلى مستوى.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها بعض من كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات الخاصة بك.
لا مهارات البرمجة؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الاستمرار في استخدام إيسيلانغواد ترادستاتيون لإنشاء مؤشرات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اختيار خطة اللجنة هذا حق لك.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
رين في التكاليف مع التسعير مرنة.
السيطرة مع خطة التسعير الأنسب لطريقة التداول.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
استكشاف التكنولوجيا لدينا استكشاف لدينا التكنولوجيا.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
التجارة مع أدوات يمكنك الثقة.
منصة ترادستاتيون الحائز على جائزة تقدم التجار الطموحين نفس الأدوات المهنية الصف التي يستخدمها التجار الخبراء اليوم في ويوم.
البقاء على اتصال في أي مكان، في أي وقت.
لدينا سطح المكتب، والتجارة عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال تسمح لك للتحقق من عمل السوق والوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي، 24/7 - بغض النظر عن مكان وجودك.
الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة وسهولة.
ستجد ثروة من "كيفية" المعلومات على موقعنا على الانترنت، بما في ذلك أشرطة الفيديو موجزة "كيكتيب" التي تثبت كيفية استخدام كل أداة فريدة من نوعها ل ترادستاتيون.
فكر بشكل اكبر. التجارة الذكية.
هل ترغب في تحويل أفكار التداول إلى حقيقة؟ لدينا سهلة الاستخدام أدوات تساعدك على التجارة مع الثقة لتحقيق أهدافك.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
البحث عن الأفكار البحث عن الأفكار.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ترك لا تجارة وراء.
لا تفوت فرصة التداول القادمة. لدينا أدوات سهلة الاستخدام سوف تساعدك على العثور على فكرة كبيرة المقبل.
اختبار أفكارك خالية من المخاطر.
ميزة التداول ترادستاتيون محاكاة يتيح لك اختبار محرك الأفكار التجارية والاستراتيجيات الخاصة بك خالية من المخاطر قبل الالتزام رأس المال الخاص بك.
راجع الفرص.
أداة مراقبة السوق رادارسكرين ® ترادستاتيون يساعدك على كشف فرص التداول في الوقت الحقيقي طوال يوم التداول.
بقعة غير عادية.
تحركات السوق مع سهولة.
تقدم ترادستاتيون أكثر من 100 "قوائم ساخنة" عالية المستوى لمساعدتك على البقاء على رأس السوق وتحديد اليوم أكبر الفائزين والخاسرين على الفور.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
الحصول على تعليم الحصول على.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
نحن جعل من السهل أن تبدأ.
إذا كنت جديدا على التداول، لدينا الأسبوعية الأسبوعية "الشروع في العمل مع ترادستاتيون" ويبينار الحية يمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل الى سرعة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.
تعلم من أفضل الصناعة.
تريد أن تتعلم من الأفضل؟ كل أسبوع، ترادستاتيون يجلب لك ندوات تفاعلية حية استضافتها كبار التجار والمحللين في هذه الصناعة.
بدء كل يوم التداول الطريق الصحيح.
تورنستاتيون في "صباح يوم إحاطة السوق" كل صباح يوم من أيام الأسبوع في 9 صباحا للحصول على وجهات نظر الخبراء في يوم التداول المقبل.
ملء عقلك.
مهما طال الزمن كنت قد تم التداول، فإننا سوف تساعدك على الاستثمار في الدماغ والتجارة.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
انظر التسعير لدينا التسعير لدينا.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
جعل التسعير بسيطة.
لم يكن لديك لتخمين عندما يتعلق الأمر.
لدينا سهلة لفهم التسعير. تنفق الخاص.
تداول الوقت، لا يتساءل ما يكلف.
لدينا خطة المفوضية هو سهل وبسيط.
خيارات.
لكل عقد + 5 $ لكل التجارة.
لكل عقد، لكل جانب.
انقر هنا للاطلاع على معلومات التسعير.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

العقود الآجلة.
سواء كنت التجارة مؤشر الأسهم والسلع والعملات أو أسعار الفائدة الآجلة، والتجارة يمنحك الرسوم البيانية والتحليل المتقدمة، في الوقت الحقيقي عمق السوق وتنفيذ التجارة بسرعة البرق - جنبا إلى جنب مع الدعم الحائز على جائزة والتعليم.
الوصول المباشر إلى كل سوق العقود الآجلة في الولايات المتحدة - بالإضافة إلى يوريكس البرق بسرعة، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والأوامر الشرطية المتقدمة مسح جميع أسواق العقود الآجلة في نافذة واحدة تحليل أسواق العقود الآجلة مع مئات من المؤشرات المضمنة واستراتيجيات التداول - أو إنشاء الأدوات الخاصة بك مرة أخرى - اختبر أفكارك مع 48 عاما من العرف بيانات العقد المستمر.
يرجى ملء النموذج التالي وسوف نتصل بك بعد ذلك بفترة وجيزة.
ينطوي التداول في المنتجات المالية على مخاطر. قد تفقد أكثر من الاستثمار الأولي.
معلومات مهمة.
يتم عرض هذا الحساب من قبل ترادستاتيون إنترناشونال لت، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي ("فكا") في المملكة المتحدة مع حقوق جواز السفر في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
ترادستاتيون إنترناشونال لت بمثابة وسيط إدخال لشركات ترادستاتيون المجموعة. المواد على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. أي إشارة على هذا الموقع إلى ترادستاتيون والشركات التابعة لها لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو التماس، موجهة إلى المقيمين في الولايات القضائية حيث ترادستاتيون، من خلال أي من الشركات التابعة لها، غير مسجل للقيام بأعمال تجارية، لخدمات الوساطة الولايات المتحدة أو غيرها من المنتجات أو الخدمات ذات الصلة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، شراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية، أو معلومات السوق بما في ذلك في الوقت الحقيقي أو معلومات الاقتباس المتأخر.
ندوات عبر ترادستاتيون الدولية المحدودة أو في شراكة مع أطراف ثالثة هي فقط لأغراض تعليمية. كل متحدث ضيف خلال هذه الدورات يعمل بشكل مستقل، ولا ينتمي أي موضوع يتحدث، جلسة، ندوة أو المحتوى مع، أو وافق، برعاية أو أقرتها، ترادستاتيون المجموعة أو أي من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment