Tuesday 20 March 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية الذهب


الذهب الخيارات الثنائية.


الذهب هو سلعة ساخنة في هذه الأيام. هناك الكثير من الحديث عن الاقتصادات التي تكافح، يتلاشى العملات، والاضطرابات السياسية. وقد فتح ذلك الأبواب أمام أصول أكثر موثوقية لتحل محل الأسهم والمؤشرات والعملات، والذهب هو واحد من السلع الأكثر تداولا على نطاق واسع في السوق اليوم. ومع ذلك، فإن الذهب مكلف جدا، والاستثمار في ذلك يمكن أن يكون من الصعب جدا. وقد أتاح ذلك فرصة لطرق التداول البديلة لكي تبرز. الذهب الخيارات الثنائية تلعب دورا هاما هنا لأنها رخيصة وأنها بسيطة جدا وسهلة الفهم.


واحد من الأسباب الجيدة لماذا يجب أن تتداول الخيارات الثنائية بدلا من العقود الآجلة هو الإطار الزمني. شراء العقود الآجلة للذهب قد يستغرق شهورا أو أكثر قبل أن تحقق ربحا. سيتم ربط أموالك في التجارة هذا الوقت كله، وهذا لا يفضي إلى استخدام هذا المال لمساعدتك على كسب المزيد من المال. مع الخيارات الثنائية، يمكنك تنفيذ الصفقات التي تستمر أقل من 60 ثانية. هذا يساعدك على هيكلة أيامك أكثر كفاءة، وأموالك لن تكون أبدا في يد شخص آخر لفترة طويلة جدا.


الأرباح هي الأولوية رقم واحد عند التداول. ليس هناك ما يضمن أنك سوف تكون ناجحة في أي سوق معين، ولكن مع الثنائيات، وإمكانية صنع المال هو أعلى من ذلك بكثير. إن مستقبل الذهب النجمي قد يعيدك 25 في المئة من استثمارك إذا كنت محظوظا، ولكن مع خيار الذهب واحد، يمكنك جعل 75 في المئة أو أكثر، اعتمادا على الإطار الزمني المحدد. معظم التجار لن خطر بقدر على خيار ثنائي واحد كما يفعلون في المستقبل، ولكن إذا كنت يمكن أن سلسلة معا عشرة 75 في المئة خيارات الصفقات مع 100 $ خطر في كل مرة، سوف تكسب أنت 750 $. وهناك مبلغ 2،000 دولار للخطر في المستقبل ضعف المبلغ - مع العائد 25 في المئة سوف صافي لكم فقط 500 $.


أيضا، الاستثمار في سبائك الذهب أو العقود الآجلة هو اقتراح على المدى الطويل. إذا كنت تشتري السبائك، فإنه يمكن أن يستغرق سنوات قبل الاستثمار الخاص بك سيكون من المفيد. الخيارات الثنائية تقدم لك فرصة فريدة للاستفادة من تقلبات الذهب على المدى القصير دقيقة، ولا تزال جني ثمار كبيرة. إذا ارتفع سعر الذهب $ 0.01 للأونصة، والمستثمر السبائك من المرجح أن نرى أي فرق في محفظتهم. ولكن خيار 100 دولار يمكن أن تعطيك ربح سريع من 75 $ في حوالي خمس دقائق.


الميزة الأخرى التي تنبع من الإطار الزمني الأقصر هو أن مجموعة مهارات مختلفة يمكن استخدامها لكسب المال. وتعتمد الصفقات طويلة الأجل اعتمادا كبيرا على أساليب التحليل الأساسية، وهذا يستبعد الكثير من الناس الذين يعتمدون على أساليب التحليل الفني. واحدة من الميزات القوية للتحليل الفني هو أنه قابل للنقل. شخص ينظر إلى الرسم البياني للأسهم سوف نرى نفس الشيء عندما ينظرون إلى الرسم البياني للذهب. توجد اختلافات طفيفة فقط، لذلك شخص ما يمكن تحليل التغيرات على المدى القصير في الرسم البياني للسعر لأسهم أبل سوف تكون أيضا ماهرة في تحليل الرسم البياني للسعر الذهب. إذا كنت تشتري السبائك، فإن هذا لن يساعدك على الإطلاق، ولكن إذا كنت تتداول خيارات 15 دقيقة، وهذه المهارة ستكون ذات فائدة كبيرة بالنسبة لك.


حتى تداول الذهب الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة لك إذا كنت تاجر على المدى القصير. هذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة للحصول على مزيد من التوازن من التداول الخاص بك وتنويع. يمكن أن يكون مفيدا جدا للتاجر مع رأس المال التجاري محدودة أيضا. أنت لا تحتاج إلى ما يقرب من الكثير من المال ليكون فعالا خيارات الذهب تاجر مما كنت مع مستقبل الذهب.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


إستراتيجية تداول الذهب.


إستراتيجية الخيارات الثنائية لتداول أسعار الذهب.


يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


الذهب هو واحد من الأصول الأساسية المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا أيضا، لأن تداول الذهب في سوق السلع هو فقط محفوفة بالمخاطر جدا لمعظم تجار التجزئة. متطلبات الهامش عالية، فإنه يحتاج إلى الكثير من رأس المال (أكثر من 10،000 $) وقلب من الصلب لتحمل عمليات السحب التي يمكن أن تحدث. هذا ناهيك عن الخسائر الضخمة التي يمكن أن تحدث في سوق مجنون عندما انزلاق يمكن أن تهب حساب التاجر.


لماذا تداول الذهب من خلال الخيارات الثنائية؟


سوق الخيارات الثنائية يوفر وسيلة للتبادل الذهب في بيئة تسيطر عليها، مع انخفاض مخاطر الخسارة الكارثية، ومتطلبات الهامش أصغر ونتيجة لذلك، ورأس المال التداول أقل اللازمة. ليس هناك خوف من الذهب المتداول بنسبة ألف نقطة تقريبا ضد موقفكم قبل أن تقرر أن تفعل كما يحلو لك. لا مخاوف بشأن الإفراط في فضح حسابك.


في عالم الثنائيات، تقتصر خسارة التاجر على تكلفة التجارة. إذا كانت التجارة تتصرف كما يرغب التاجر، وقال انه يحصل على تكلفته مرة أخرى وبعض اضافية. هذا "اضافية" يمكن أن تصل إلى 81٪، أو إذا كنت تعرف كيفية لعب هذه الطرق المتعددة، يمكن أن تصل إلى 500٪.


في تجارة الذهب، وهناك عدة أشياء للنظر فيها قبل رغبتك في كسب المال منه يتجاوز من قاعدة الأحلام إلى واقع دولار ملموس في يديك.


& # 8211؛ لمسة / لا اللمس: هنا، الرهان المتداول على حركة السعر لمس مستوى السعر المختار يسمى سعر الإضراب، (اللمس) أو عدم لمس هذا السعر على الإطلاق (لمسة). هناك اختلافات مثل مزدوجة لمسة واحدة، لمسة مزدوجة، الخ المفتاح هو أن السلوك المختار من الذهب يجب أن يحدث في صالح التاجر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ في / خارج: سعر الذهب يمكن أن تقرر للتجارة ضمن نطاق السعر التي شكلتها خط الاتجاه العلوي والسفلي. ما إذا كان هذا الأصل يقرر البقاء داخل النفق الذي تم إنشاؤه (في)، أو الخروج على أي من الجانبين (خارج)، هو أمر للتاجر لاتخاذ قرار. ويكافأ الاختيار الصحيح.


& # 8211؛ عالية / منخفضة: ماذا عن محاولة تحديد ما إذا كان الذهب سينتهي أعلى من السعر الحالي بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة، أم أقل؟ طريقة أخرى للتاجر ربما كسب المال.


هذه هي ثلاث نتائج ممكنة يمكن أن تترجم إلى بعض النقود لتمويل فورة التسوق التي احتلت عقلك في الآونة الأخيرة. دعونا الآن مساعدتك على طول الطريق.


A الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة الذهب.


الذهب متقلب. وتتراوح حركاتها اليومية بين 1000 نقطة و 10000 نقطة. مع هذا النوع من التقلب، وأود أن التجارة التجارة اللمس / لا اللمس. والمفتاح هو الحصول على الاتجاه الصحيح، ثم تعيين سعر الإضراب المناسب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا حصلنا على هذه المكونات الثلاثة الصحيحة، فإن التجارة ستنجح.


أولا، علينا أن نسأل أنفسنا: ما الذي يجعل الذهب علامة حرفيا؟ التجار يحبون الذهب لأنه هو أداة الملاذ الآمن التي يمكن أن تشتري في فترات من عدم اليقين. وفي أواخر عام 2018 / أوائل عام 2018، هل كان هناك عدم يقين في الأسواق؟ الجواب هو نعم! وكان عدم اليقين في منطقة اليورو يزعج التجار حقا. عندما يكون هناك عدم يقين، سعر الذهب يرأس فقط في اتجاه واحد. صعودا!


حتى الآن أن لدينا اتجاه، وكان الشيء التالي لتحديد سعر الإضراب المناسب. ويجب أن يكون سعر الإضراب المناسب قابلا للتحقيق (ضمن النطاق السعري للتحركات للذهب)، والذي لا يتجاوز نقطة المقاومة. تم تحديد انتهاء أسبوع واحد على أنه فترة انتهاء الصلاحية.


إذا كان من المتوقع أن يكون الذهب صعوديا، يجب إما أن تلمس هدفا صعورا، أو لا تلمس هدفا هبوطيا.


بناء على هذه المبادئ، كان لدينا اثنين من الصفقات الذهب في 19 أكتوبر، 2018 و 12 يناير، 2018.


في السيناريو الأول، استخدمنا توقعات الذهب الصاعد للتنبؤ بلمسة على سعر الإضراب الذي كان في متناول اليد، وأدى ذلك كما قلنا ذلك.


يظهر هذا لقطة شاشة التجارة لمسة للذهب، حيث استخدمنا المبادئ وصفنا أعلاه أن أقول أن الذهب لم يكن لمس هدف هبوطي. تجارة مربحة جدا اتضح أنها.


هذا هو ملخص لأحد الطرق للتجارة الذهب في سوق الخيارات الثنائية. هناك طرق أخرى أيضا، ولكن إذا كنت تتقن هذه الطريقة، سوف تجعل بعض المال الجيد.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


المبدأ وراء تجارة الذهب هو التغيير في تصور هذه السلعة كمخزن للقيمة.


تداول الذهب مع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة للغاية خلال فترات الانكماش الاقتصادي. خلال أزمة الديون الأوروبية السيادية الرئيسية 2018 و 2018 و 2018، شهدنا شراء ضخمة من الذهب في هذه الأوقات وارتفاع في أسعار الذهب. وهذا يعزز تصور الذهب كمخزن للقيمة. كان مفهوم الذهب كمخزن للقيمة معنا من زمن سحيق، ومن غير المرجح أن يتغير في أي وقت قريب.


تداول الذهب في سوق الخيارات الثنائية.


وبصرف النظر عن التداول في أسواق العقود الآجلة والخيارات، يعد تداول الذهب واحدا من صفقات السلع الشعبية في أسواق الخيارات الثنائية. وهذا يعطي تجار التجزئة وسيلة أرخص وأقل إرهاقا من تجارة الذهب. تجارة الذهب في أسواق العقود الآجلة مكلفة، عالية الاستدانة وتتطلب كميات كبيرة من رأس المال التجاري لتلبية متطلبات الهامش. هذا يجعلها ببساطة بعيدا عن متناول معظم تجار التجزئة. فمن الأفضل للتاجر التجزئة دون الكثير من الخبرة لتجارة الذهب مع 500 $ من السعال حتى 20،000 $ لضرب أسواق العقود الآجلة الذهب كما الأخضر، ويعاني من ضائقة فقدان كل هذا المال في عدد قليل من الصفقات.


كل وسيط الخيارات الثنائية تقدم الأصول الذهبية على منصاتها. ليست هناك حاجة للقلق حول الرافعة المالية، الهامش أو أحجام العقود. عقد نموذجي في سوق العقود الآجلة للأصل الذهب يعادل 100 أوقية. هذا هو الحد الأدنى لعقد الذهب الذي يمكن للمتداول شراءه أو بيعه في سوق العقود الآجلة. تكلفة أوقية الذهب سوف تحدد تكلفة العقود الآجلة. إذا تكلف الذهب $ 1600 / أوقية، فإن العقد الآجل سيكلف بالتالي 1600 × 100 = 160،000 دولار. مع رافعة مالية من 1:20 لأسواق العقود الآجلة، يجب على المتداول أن يصل إلى 8000 دولار للسيطرة على العقود الآجلة.


في المقابل، تاجر في سوق الخيارات الثنائية يحتاج فقط لا يقل عن 25 $ لتجارة الذهب. مع اكتساب الخبرة، يمكن زيادة هذا المبلغ ومع دفعات التي تقترب من 80٪، يمكن للتاجر استخدام 1000 $ لجعل الذهب 800 $ التداول في سوق الخيارات الثنائية. وستقوم أربع صفقات على هذا النحو، ودفعت بنجاح إلى الأراضي الفائزة تسليم عائد تداول الذهب الشهري من 3،200 $. وبالتالي فإن التاجر لا يزال قادرا على تحقيق الأرباح التي تنافس أولئك من التجار الآجلة بتكلفة أقل وبقدر أقل من المخاطر.


إجراءات تداول الذهب باستخدام الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى هي الحصول على حساب الخيارات الثنائية مع وسيط يقدم الذهب كأحد الأصول المتداولة. بعد تعبئة نموذج فتح الحساب عبر الإنترنت، يطلب من المتداول تقديم فاتورة خدمات أو كشف حساب مصرفي كدليل على الإقامة، وإثبات هوية المتداول (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي).


وبمجرد تنشيط الحساب، يمكن للتاجر النزول إلى تجارة الذهب. يمكن أن يتم تداول الذهب على أساس فني وأساسي. وفيما يلي مثال على تجارة فنية على أصول الذهب، ويتم ذلك باستخدام الرسوم البيانية.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني أو الذهب يظهر نمط الرسم البياني. باستخدام هذا المخطط البياني (مثلث متماثل مع انحياز هبوطي)، يمكن للتاجر الانتظار حتى كسر الأصول من أحد خطوط الاتجاه، والتي في هذه الحالة كانت خط الاتجاه السفلي. ومن المتوقع أن يستمر تأثير هذه التجارة لبعض الوقت (هذا هو الرسم البياني اليومي)، وبالتالي فإن انتهاء 48 ساعة سيكون كافيا لرؤية نهاية الصفقة بوت في منطقة الربح.


ولأغراض سوق الخيارات الثنائية، سيجد المتداولون المزيد من الفرص عندما تستخدم أجهزة التجارة التقنية مثل تلك الموضحة أعلاه، لتوليد إشارات تجارية.


كيف تبدأ التداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


الذهب ربما يكون واحدا من المعادن الثمينة الأكثر شهرة ويحمل جاذبية كبيرة للأفراد والتاجر على حد سواء. ومن الأصول الأساسية الكامنة واحدة من الاتصالات السلع الأكثر شعبية المتداولة في وسطاء الخيارات الثنائية.


سحر مع الذهب على حد سواء كائن من الرغبة والاستثمار ليست شيئا جديدا. لعدة قرون المقاطعات والأفراد وقياس ثرواتهم على قيمة الذهب.


هذا المعدن الثمين له جاذبية كبيرة على حد سواء باعتبارها الجائزة و جوهرة والأهم، كاحتياطي من الثروة.


في الآونة الأخيرة ذهب الذهب عناوين الصحف باعتباره قريب & # 8216؛ الملاذ الآمن & # 8217؛ الأصول. عدم الاستقرار المالي والقلق من انخفاض أسعار الأسهم وإمكانية انهيار & # 8216؛ فيات & # 8217؛ وقد زادت العملات شعبيته كمخزن والحفاظ على الثروة المالية. وقد ساعدت الطبيعة الفيزيائية لهذا الأصل على إحياء قضية حب المستثمرين مع المعدن الأصفر.


الربح من سعر الذهب.


وقد جعلت الحواجز المرتفعة تقليديا أمام الدخول من الصعب كسب المال من التحركات في سعر الذهب. على الرغم من أن التداول الآن الذهب مع وسطاء الخيارات الثنائية هو شيء نأخذ أمرا مفروغا منه، فإنه لم يكن دائما من السهل للوصول إلى هذا السوق.


تاريخيا كان الذهب يستخدم كوسيلة للاستثمار. كانت الاستراتيجيات إلى حد كبير & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛، تنطوي على شراء المادية من السبائك أو القطع النقدية. وقد كان هذا باهظا على نطاق واسع بالنسبة لمعظم المستثمرين بسبب ارتفاع متطلبات رأس المال لشراء المعادن بكمية كافية. وعلاوة على ذلك يحمل جسديا عقد الذهب أيضا يجذب تكاليف التخزين والتأمين. وفي حين أن الحواجز التي تحول دون الملكية المادية قد انخفضت إلى حد كبير في السنوات الأخيرة، فإن تكاليف السنوات لا تزال باهظة.


وهناك طريقة أخرى للمضاربة على أسواق الذهب تتمثل في تداول السعر الفوري في أسواق السلع الآجلة. ولكن هنا مرة أخرى مستويات الاستثمار العالية المطلوبة هي حواجز عالية للدخول. ليس فقط سوف تحتاج إلى متطلبات رأس المال التي تزيد عن 10،000 $ & # 8217؛ s للوصول إلى السوق، وسوف أيضا عدة مرات هذا المبلغ لتغطية متطلبات الهامش الخاص بك.


فوائد الذهب الخيارات الثنائية.


وقد ساعد ظهور سوق الخيارات الثنائية لتوفير وسيلة بسيطة ومريحة للتجارة الذهب. جميع الفوائد الرئيسية التي تتمتع بها فئات الأصول الأخرى تنطبق أيضا عند تداول الذهب.


هناك في الواقع ثلاثة فوائد رئيسية من الخيارات الثنائية عقود الذهب. هؤلاء هم:-


حواجز منخفضة للدخول & # 8211؛ الأول بالطبع هو أنك لا تحتاج إلى مستويات عالية من رأس المال لبدء التداول. يمكن فتح العقود مع معظم السماسرة مقابل بضعة دولارات فقط. وهذا يجعل وسيلة مريحة التي يمكنك تراجع إصبع القدم الخاص بك داخل وخارج السوق كما يعرض التحليل الخاص بك الفرص التي من أجل الربح. المخاطر الخاضعة للمراقبة & # 8211؛ البيئة التي تسيطر عليها والمخاطر الثابتة التي تحصل عليها عند استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الذهب يساعد على توفير حماية رأس المال من ما هو غالبا ما تتحرك بسرعة وتقلب السوق. ومن المعروف جيدا أن سعر الذهب الفوري متقلب. ستؤدي المخاطر المحدودة بالخيارات الثنائية إلى إزالة الخوف من الحركات المفاجئة التي تهبط حسابك باللون الأحمر أو تلقي مكالمة الهامش & # 8216؛ من الوسيط الخاص بك. استراتيجية مرنة & # 8211؛ وغالبا ما ينظر إلى الذهب على أنه شراء وشراء الاستثمار. ولكن مع القدرة على التكهن على تحركات الأسعار على المدى القصير، يمكنك إنشاء استراتيجية فعالة لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية، والمصممة خصيصا للاستفادة من تقلبات الأسعار في هذا السوق.


جميع فوائد التداول مع الخيارات الثنائية تنطبق عند تداول عقود الذهب في حسابك. سوف تعرف كل من المسؤولية الخاصة بك والأرباح الثابتة التي كنت تقف لجعل قبل حتى جعل عملية الشراء.


5 سنة سعر الذهب & # 8211؛ سعر الذهب.


كيفية تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


أول شيء سوف تحتاجه هو حساب مع وسيط يقدم مجموعة جيدة من العقود على الذهب. معظم الوسطاء الذين لديهم الذهب ضمن مؤشر أصولهم وعلى أقل تقدير، سيقدمون عقود خيارات ثنائية أو أعلى على هذا الأصل.


بالطبع هذه ليست العقود الوحيدة التي يمكنك الاستفادة من لتداول هذه السلعة. في الواقع تقلب الأسعار المرتبطة بالذهب يعني أنه يمكنك الاستفادة من العقود الأخرى لزيادة العائد الخاص بك. تحقق من مجموعة من الخيارات الثنائية الذهب التي تقدمها الوسيط لمعرفة ما & # 8217؛ ق المتاحة.


وهنا بعض الأفكار عن كيفية استخدام عقود مختلفة للتجارة الذهب.


ارتفاع أقل.


الخيار الثنائي الأعلى أو الأدنى هو وسيلة رائعة للاستفادة من الاتجاهات القوية في سوق الذهب. ويمكن وضع العقود لكسب عائد لكل من ارتفاع أو انخفاض سعر الذهب. ببساطة فتح عقد دعم الاتجاه الذي كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك.


المس / لا لمس.


هذه العقود هي طريقة جيدة للعب حركة أسعار متقلبة لسوق الذهب. يمكنك تحديد مستوى السعر الذي تتوقعه من السوق إما & # 8216؛ المس & # 8217؛ أو & # 8216؛ لا تلمس & # 8217؛ قبل انتهاء الاتصال. للحصول على عقد اللمس تتلقى دفع تعويضات إذا لمست المستوى. للحصول على لمسة اتصال يتم دفع تعويضات إذا لم يتم لمس مستوى قبل انتهاء العقد.


عقود الحدود مماثلة لعقود اللمس / لا اللمس. الفرق هو أنك تحدد مستوى السعر الأعلى والسفلي أو & # 8216؛ النفق & # 8217؛ لسعر إما البقاء في أو الخروج من. يمكن أن تكون مفيدة خلال فترات انخفاض التقلب أو عندما يكون السوق هو الوقت.


ماذا يجب أن أعرف؟


أحد العوامل الرئيسية لسعر الذهب هو الخطر الأساسي. في حين أن الطلب العام في السوق هو دافع الحالي من أي وقت مضى للسعر، أي علامات من الاضطرابات في السوق من المرجح أن نرى الاندفاع المفاجئ إلى الذهب.


وعندما ترتفع المخاطر في الأسواق، يميل سعر الذهب إلى التوجه نحو السماء. وبالمثل عندما تأخذ الأسواق & # 8216؛ خطر قبالة & # 8217؛ لهجة ثم السعر يميل إلى التراجع. هذه المحركات الأساسية يمكن أن تملي سعر هذا السوق لفترات طويلة من الزمن والتي يمكن أن تعطي عددا من الفرص للتجارة.


في حين أن الأساسيات تدفع الصورة الأكبر، يمكنك الاستفادة من التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول الخاصة بك. كما يمكن استخدام التقنيات المستخدمة في تجارة الأسواق الأخرى في تجارة الذهب.


إذا كنت تبحث عن نهج محدد الخيارات الثنائية تداول الذهب استراتيجية ثم تأكد من إلقاء نظرة على قسم استراتيجية لدينا للأفكار.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment