Monday 12 March 2018

خيارات تداول الطبقات سان فرانسيسكو


خيارات التداول الدورات والفصول الدراسية في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة.


كل 8 خيارات التداول الدورات و الفصول الدراسية في سان فرانسيسكو.


خيارات متقدمة استراتيجيات التداول - سان فرانسيسكو.


بالطبع الفئة الجديدة لعام 2018 المحاسبة & أمب؛ الاستثمارات الضريبية البديلة كفا / مت / فرم امتحان الإعدادية المفاهيم المالية الأساسية تمويل الشركات مخاطر الائتمان المشتقات النمذجة المالية الدخل الثابت الاستثمار & أمبير؛ إدارة المحفظة عمليات الدمج & أمب؛ عمليات الاستحواذ & أمب؛ الامتثال المهارات المهنية تمويل المشاريع إدارة المخاطر البرامج الخاصة المنتجات المهيكلة التحليل الفني التجارة إدارة الثروات استراتيجيات تداول الخيارات المتقدمة تغطي هذه المناقشة التي تستمر يومين استراتيجيات هيكلة مراكز الخيارات ذات العائد المرتفع التي تستفيد من آثار التغيرات السريعة في الأسعار الكامنة وتقلبات التقلبات، وتسارع تسوس الوقت ذات الصلة، وتشوهات سعر الخيار التي تصاحب عادة الأحداث المخططة وإصدارات الأرباح. وبطبيعة الحال استعراض الصفقات منظم التي تتراوح من بسيطة إلى معقدة مع التركيز على إدارة الموقف الديناميكي. سيتم شرح أمثلة التداول في سياق السلوك التاريخي لتغيير الأسعار. (التدريب المتاحة في سان فرانسيسكو من قبل معهد نيويورك المالية) خيارات متقدمة استراتيجيات التداول سان فرانسيسكو.


خيارات التداول إضافية الدورات والفصول في سان فرانسيسكو.


إدارة المشاريع والإدارة (خيارات) - سان فرانسيسكو.


ما یعني ذلك: تعد إدارة وإدارة المشاریع الفعالة والفعالة أمرا مھما بالنسبة للشرکات التي تستخدم فرق المشروع والنھج القائم علی المشروعات. يمكن للشركات والوكالات الحكومية وغيرها من المنظمات من مختلف الأنواع والأحجام استخدام الأشخاص الذين هم على استعداد للمساهمة كجزء من فريق المشروع أو قيادة إدارة أو إدارة مجموعة متنوعة من المشاريع. ويستخدم أخصائيو إدارة المشاريع والإدارة عملية متكاملة لبدء المشروع وتنظيمه وتنظيمه وتوجيهه ورصده ومراقبته. وهدفها هو تلبية المتطلبات المحددة في الوقت المحدد والميزانية. ما الذي يعنيه لك: برنامج إدارة المشاريع والإدارة في كلية إدارة الأعمال في المعهد التقني إيت يقدم الطلاب إلى المعرفة والمهارات الأساسية المستخدمة في إدارة المشاريع مستوى الدخول والإدارة. سوف يتعرض الطلاب لمجموعة متنوعة من المهارات المتعلقة بالتخطيط، وتنظيم، وتنفيذ، الرائدة، والسيطرة على عمل المشروع. (التدريب متاح في سان فرانسيسكو من قبل المعهد التقني إيت سان دييغو) إدارة المشاريع والإدارة (خيارات) في سان فرانسيسكو.


مواضيع خاصة في خيارات التداول - سان فرانسيسكو.


بالطبع الفئة الجديدة لعام 2018 المحاسبة & أمب؛ الاستثمارات الضريبية البديلة كفا / مت / فرم امتحان الإعدادية المفاهيم المالية الأساسية تمويل الشركات مخاطر الائتمان المشتقات النمذجة المالية الدخل الثابت الاستثمار & أمبير؛ إدارة المحفظة عمليات الدمج & أمب؛ عمليات الاستحواذ & أمب؛ الامتثال المهارات المهنية تمويل المشاريع إدارة المخاطر البرامج الخاصة المنتجات المهيكلة التحليل الفني التجارة إدارة الثروات مواضيع خاصة في تداول الخيارات في ورشة العمل الحاسوبية العملية التي تستمر يومين، سيتعلم المشاركون تحديد واستغلال التشوهات الدقيقة في الأسعار المرتبطة بانتهاء صلاحية الخيارات، ، والأحداث المجدولة الأخرى. وستركز المناقشة أيضا على الأدوات التحليلية الجديدة لدراسة سلوك تغير الأسعار. وستستخدم هذه المعلومات في هيكلة مراكز الخيارات المحسوبة إحصائيا. وسوف تبدأ الدورة مع مقدمة إلى أدوات جديدة وتقنيات تحليلية. سنركز على استخدام السلوك التاريخي لتغيير الأسعار. (التدريب متاح في سان فرانسيسكو من قبل معهد نيويورك المالية) مواضيع خاصة في خيارات ترادينغين سان فرانسيسكو.


الأول / السابق التالي / الأخير.


الحصول على المشورة حول خيارات التداول خيارات التعليم في سان فرانسيسكو.


تحسين خيارات خيارات البحث.


كورسس (8) كليات (0) أسئلة (0) >> خيارات التداول الدورات.


المدن الشائعة لخيارات التداول المواد والمحاضرات:


حول خيارات التداول بالطبع، فئة والتدريب المعلومات.


ليرنبيب هو دليل بالطبع ودية عند اختيار خيارات التداول الدورات والطبقات وخيارات التدريب الأخرى من الكليات والجامعات وشركات التدريب الخاصة في سان فرانسيسكو. يوفر ليرنبيب كل ما تحتاجه من معلومات حول أي نوع بالطبع في سان فرانسيسكو. اختيار الدورة الصحيحة من خلال مقارنة جميع 8 خيارات التداول الدورات والطبقات في سان فرانسيسكو مع التعليقات والدورة السابقة أسئلة وأجوبة. يمكنك حتى متابعة خيارات التداول الدورات والطبقات التي كنت مهتما بحيث يمكنك الحصول على تحديثات حية.


دورات تدريبية لتجار اليوم.


على الرغم من أن ليس من الضروري، وكثير من التجار اليوم تعلم اللعبة من خلال التسجيل في برنامج التدريب، بدءا من برنامج شهادة على مستوى الدراسات العليا التي تقدمها جامعة نورث وسترن لأقراص الفيديو الرقمية الصقور على إنفوميرسيالز في وقت متأخر من الليل. لا يمكن لأي برنامج أن يضمن النجاح، ولا هو أي حق برنامج واحد لكل تاجر. يتم سرد عدد قليل من البرامج الأكبر والأكثر شهرة هنا، ولكن التحقق منها للتأكد من أنها & # 8217؛ الحق لك.


وتقدم شركات الوساطة والأبحاث الكبرى دورات تدريبية خاصة بها، بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. ضع في اعتبارك تلك الخيارات كخيار أول، ولكن ضع في اعتبارك أن جلساتها التمهيدية قد تكون عروض مبيعات لمزيد من المنتجات والخدمات.


هناك الكثير من شركات التدريب الكبرى والمشروعة هناك & # 8212؛ فضلا عن الكثير من المحتالين. تشغيل من أي شخص يضمن نجاحك و دون & # 8217؛ ر الاشتراك في برنامج التدريب حتى تعرف ما تحتاج إلى تعلم.


فكس: 1 الأكاديمية.


فكس: 1 الأكاديمية تقدم دورات تدريبية شخصية في النقد الأجنبي. الأخبار السيئة هي أن الدورات تجري في آسيا، ومعظمهم في سنغافورة، والتي يمكن أن تكون قضية إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة. ولكن إذا كنت مهتما بتداول العملات وتجد نفسك في آسيا، فقد تحتاج إلى التحقيق في دورات فكس: 1 & # 8217؛ s.


بريستين لديها مجموعة من الكتب وأقراص الفيديو الرقمية، على الانترنت وفي شخص الطبقات، وخدمات التدريب باللغة الإنجليزية والإسبانية، والتي تغطي المهارات التجارية التي تعمل في معظم الأسواق. دوراتها تعمل على مستويات مختلفة، مع بعض تتطلب خبرة تجارية واسعة باستخدام حزم برامج محددة.


ميزة التداول.


ميزة التداول، التي يديرها تاجر السلع الأساسية من ذوي الخبرة، لديها طن من خيارات التدريب، بدءا من التدريب الهاتف وغرفة التداول الظاهري إلى الكتب وأقراص الفيديو الرقمية.


تم تصميم بعض برامج الشركة لتجار الأرض في البورصات الذين يحتاجون إلى تعلم كيفية تداول العقود الآجلة إلكترونيا من أجل البقاء على المنافسة، في حين أن البعض الآخر يعمل لشخص عادي يريد أن يبدأ أو الذي يريد تحسين له أو لها براعة التداول.


التاجر المملكة.


تدير من قبل مجموعة من التجار من ذوي الخبرة، تقدم المملكة المتداول ندوات عبر الإنترنت، مكبرات الصوت الحية، وخدمات التدريب، فضلا عن الكثير من المواد التعليمية على الانترنت مجانا على التداول الآجلة. إذا كنت تريد النظر في أسواق العقود الآجلة، فاطلع على موقع الويب للاطلاع على العروض الحالية للشركة & # 8217.


TradingSchool.


ترادينغشول، ومقرها في لوس انجليس، لديها سلسلة من الطبقات على الانترنت وشخصية تغطي علم النفس التداول، فضلا عن التداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة المالية والعملات. وتعمل الشركة مع التجار اليوم، وكذلك مديري الأموال والمستثمرين الآخرين على المدى الطويل.


جامعة التجارة.


تقدم جامعة التجارة دورات في الخيارات والأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع المالية والزراعية على الانترنت وفي مكاتبها في شيكاغو. يمكن للطلاب سماع محاضرات حول جوانب مختلفة من الأسواق وتتاح لهم الفرصة للتداول جنبا إلى جنب مع المدربين ذوي الخبرة. تدرب الشركة التجار المحترفين، وبعضهم يتاجرون بأنفسهم وبعضهم يأخذون وظائف مع الآخرين.


الصرخة سان فرانسيسكو.


آخر المحادثات.


دورة تداول الأسهم.


سيمي k. بليسانتون، كا 0 الأصدقاء 4 ريفيوس.


كنت أبحث لمعرفة يوم التداول / خيارات التداول في التفاصيل مع التحليل الفني والتحليل الأساسي.


جوشوا W. سان فرانسيسكو، كا 247 أصدقاء 493 تعليقات.


ننظر إلى إحصاءات كم من الناس يفقدون الحمير في التداول اليومي وإعادة النظر. قد تذهب كذلك إلى لاس إذا كنت ترغب فقط في مقامرة مع أموالك.


كريغ Z. سان فرانسيسكو، كا 17 الأصدقاء 0 ريفيوس.


أستطيع أن يعلمك أن تخسر المال مثل أفضل منهم. ثق بي، أنا خبير.


جون H. سانتا كروز، كا 215 الأصدقاء 914 تعليقات.


شراء منخفضة، بيع طفل عالية!


جو J. سان فرانسيسكو، كا 107 الأصدقاء 0 ريفيوس.


يجب أن يكون التجار اليوم طن من الخبرة. وليس مجرد تجربة، ولكن تجربة العالم الحقيقي. وغالبا ما يكون لها مؤسسات وراءها أيضا. للتوقيت فيما يتعلق ببيع / شراء.


هذه المحادثة أقدم من شهرين وتم إغلاقها على المشاركات الجديدة.


مجموعة المتحدثين يضم أبرز الخبراء في حقولهم.


في كمية، البيانات الكبيرة والتجارة الإلكترونية.


المعرض التجاري الساحل الغربي هو مؤتمر للتجار والمستثمرين الكم ومقدمي التكنولوجيا التي تركز على الساحل الغربي market. В.


مؤتمر.


ويتميز المؤتمر بأهم الأسس، والمناقشات التفاعلية، والألواح، واجتماعات المائدة المستديرة المصممة لمعالجة أهم التحديات التي تواجه صناعة التداول.


هذا هو منصة مثالية لتوليد يؤدي جديدة، وخلق الوعي بالعلامة التجارية وإطلاق منتجات جديدة. لا تسويق آخر يحصل لك في غرفة مع الكثير من العملاء المحتملين تبحث عن الموردين. В В В В В В В В.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من فرص التواصل من شركة سبيد الشبكات إلى 1-2-1 جلسات الشراكة ترو ضمان أن تلتقي العديد من الحضور أسك ممكن في 2 أيام. В В В В В В В В В В В В В В.


تحميل بروتشور.


وباستقطاب حشد أكبر كل عام، لا يوجد مكان أفضل لإقامة اتصالات جديدة وإجراء الأعمال التجارية مع الشركات التجارية الرائدة في الساحل الغربي والبنوك ومديري الأصول وصناديق الكميات.


2017 المتحدثون ك.


بنيامين بولر، رئيس بحوث مشتقات الأسهم، بنك أوف أميركا ميريل لينش.


بنيامين بولر هو العضو المنتدب والرئيس المشارك للبحوث العالمية المشتقات الأسهم لبنك أوف أمريكا - ميريل لينش. ويشمل تركيز فريق عمله أبحاث المنتجات والاستراتيجيات عبر أسواق مشتقات الأسهم العالمية، وتقلب الأصول المتعددة من أجل التحوط الفعال والألفا.


كونراد غان، الرئيس التنفيذي للعمليات، المخيخ كابيتال.


كونراد غان هو الرئيس التنفيذي للعمليات والمدير المالي لشركة سيريبيلوم كابيتال، Inc. في الفترة من 2005 إلى 2009، شغل السيد غان منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تريمتابس للبحوث الاستثمارية والشريك الإداري لشركة تريمتابس لإدارة الأصول. В في تريمتابس، الذي يوفر المؤسسية.


هوارد جيتسون، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتالوجيكس للتجارة.


هوارد يدير صندوق التحوط - وشركة علم البيانات التي السلطة. خلق كابيتالوجيكس منصة التكنولوجيا المالية الثورية التي تستخدم التكيف A. أولا لتحقيق أقصى قدر من الأداء مع في الوقت الحقيقي والرؤى. في حين أن معظم التداول عالية التردد يركز على استخدام التكنولوجيا لجعل الآلاف من.


بن غوم، مدير تطوير المحفظة ونمذجة المخاطر، أكسا روزنبرغ.


بن غام، كفا، هو حاليا مدير، نموذج المخاطر & أمب؛ الاقوي. بدأ في أكسا روزنبرغ في مركز بار روزنبرغ للأبحاث في عام 2006. وبوصفه مديرا، يقود فريقا مكونا من أربعة أشخاص لرفع مستوى محسن المحفظة، ونماذج مخاطر الإنتاج، وبيئة البحوث الخلفية. В خلال.


الدكتور برافيل غوبتا، كبير موظفي التكنولوجيا، كودي للتجارة.


الدكتور برافيل غوبتا، كتو، كوادي للأوراق المالية، وقد تم تصميم وتطوير وتقديم برامج معقدة عالية الأداء لمدة 20 عاما. كوادي متخصصة في التداول الكمي، ولها وجود في أسواق متعددة وفئات الأصول في جميع أنحاء العالم. قبل كوادي، كان برافيل المؤسس المشارك ل.


الدكتور شيانغ (شون) لي، باحث كمي أول، شركة باراليان تكنولوجي، Inc.


الدكتور لي هو رئيس البحث الكمي في شركة الملكية الكمثرية والبحوث شركة باراليان تكنولوجي، وشركة وقد عمل في القطاع المالي لأكثر من 10 عاما مع خبرة فريدة من نوعها في التداول الملكية، والبحوث الكمية، وإدارة المحافظ، وارتفاع وتيرة .


لويس لوفاس، مدير أونيماركيتداتا.


لويس لوفاس هو مدير حلول في أونيماركيتداتا حيث تشمل مسؤولياته تطوير الأعمال الاستراتيجية وتقديم الحلول المستهدفة للبحوث الكمية، ونظم التداول عالية التردد. لويس يجلب أكثر من 20 عاما من الخبرة في تطوير الحلول المتطورة ل.


بيرت مولر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بروفلونت كابيتال.


بيرت لديه الاستفادة من التعلم الآلي لتطوير أنظمة التداول حسابي منذ عام 2018. وهو الباحث الرئيسي في بروفلونت كابيتال والمصمم الرئيسي للبرامج إدارة محفظة ذكية يستخدم بروفلونت كابيتال لإدارة الأموال. В تلقى ثلاث جامعية.


جون نيتو، رئيس M3 كابيتال.


جون نيتو هو رئيس M3 كابيتال ومؤلف & كوت؛ حافة ماكرو العالمية & كوت ؛. يظهر جون على تلفزيون بلومبرج، سي إن إن، سي إن بي سي، قناة فوكس للأعمال، و بس، فضلا عن نقلها من قبل وول ستريت جورنال و داو جونز نيوزوير. يبرز جون في كتاب & كوت؛ المتداولون السرعة & كوت ؛.


سيث فريمان، الرئيس التنفيذي لشركة إم كابيتال مانجمنت.


سيث R. فريمان هو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل إم كابيتال ماناجيمنت، وهو مستثمر عالمي، مدير الاستثمار والاستشارات في شركة متخصصة في الأسواق الناشئة والحدودية وإعادة الهيكلة عبر الحدود والإعسار. وهو إعسار معتمد & أمب؛ مستشار إعادة الهيكلة (سيرا).


أكسل ميرك، الرئيس والرئيس التنفيذي للاستثمار، شركة ميرك للاستثمارات ذ. م.م.


أكسيل ميرك هو الرئيس والرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة ميرك للاستثمارات، مدير الصناديق ميرك. مؤسس شركة تحمل اسمه، ميرك هو خبير في الاتجاهات الكلية. وهو سعى بعد المتحدث، والمساهم والمؤلف. أكسل ميرك يحمل B. A. في الاقتصاد (ماجنا مع مرتبة الشرف) و M. في.


أوستن D. ترومبلي، المؤسس المشارك و كتو، عشوائية الغابات كابيتال، ليك.


أوستن د. ترومبلي هو كبير موظفي التكنولوجيا في شركة فوريست كابيتال، ليك للتعامل مع البنية التحتية للبيانات للشركة و ™ جميع تكامل بيانات المنصة. في الآونة الأخيرة أنه بنى البنية التحتية للبيانات واستراتيجية البيانات ل بروسبير لمدة عامين. وتشمل خلفيته وجود.


تيد برخيل، الرئيس التنفيذي ومؤسس، انحدار إدارة الاستثمار، ليك.


يمتلك السيد برخيل أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال إدارة األعمال االستثمارية. وهو شريك مؤسس لمدير الاستثمار الكلي الممنهج إدارة الاستثمار المنحدر (إيم). وهو مسجل لدى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة بصفته مديرا وشخصا له. السيد برخيل.


تشكيلة كبيرة من المتحدثين، مجموعة جميلة من المواضيع مع مستوى عال جدا من المحتوى.


- نائب الرئيس من استراتيجية كوانت، كوانتوبيان.


يستكشف أحدث استراتيجيات التداول المبتكرة والتقنيات لتمكين التجار ورؤساء تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية على البقاء في صدارة المنافسة.


يركز على الأفكار الجديدة، واستراتيجيات المخاطر، وتقنيات النمذجة.


يسلط الضوء على الاستراتيجيات والاتجاهات والابتكارات في تحليل البيانات والتخزين والبنية التحتية.


يركز على التنظيم، والأماكن التجارية واستراتيجيات التقلب عبر العقود الآجلة والخيارات والمشتقات أوتك، مشتقات الأسهم والدخل الثابت و فكس.


مدرسة التداول المالي.


مرحبا بكم في مدرسة التداول المالي!


اسمي بريان وسأكون مدربك في كلية التجارة المالية.


في الأصل، بدأت هذه الخدمة كقسم التعليم بسيط في بلدي بلوق، مجلة التداول المالي. بعد نجاحها واستقبالها الإيجابي، بدأت العمل على سلسلة يوتوب بعنوان "كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية" التي جعلتني أقرب إلى إنشاء مدرسة التجارة المالية، وهو برنامج مصمم لإرشاد وتعليم الآخرين على جميع مواضيع التداول المالي من خلال مجموعة كاملة وشاملة من دروس الفيديو.


هناك سبب واحد فقط لماذا أنا وضعت مدرسة التجارة المالية وهذا هو تحسين وتوسيع تجربة التعلم لكل من المتداول الجديد والمخضرم على حد سواء. وتنظم الدروس في هذا البرنامج إلى حد كبير مثل الدورات الجامعية، مع كل تخصص الموضوع الحفاظ على سلسلة من أشرطة الفيديو مرقمة من خلال زيادة مستويات المناهج الدراسية. هناك عدة سلسلة من أشرطة الفيديو أمرت من خلال "100، 200، 300 و 400" سلسلة، تمثل كل ما أعتقد الشخصية هو المستوى المناسب من الصعوبة للمستخدمين داخل المدرسة.


في وقت لاحق، فإن يوتوب الكبير الذي اكتسبته من مقاطع الفيديو التابعة لي فيما يتعلق بالتداول المالي لم يكن القصد من مقاطع الفيديو التابعة لي. أنا خلقت لهم أصلا مع أهداف تثقيف التجار على كيف أنا شخصيا تداول الخيارات الثانية 60. الذي كان يعتقد أنه بحلول نهاية هذا الفيديو، وكنت مستوحاة لإنشاء مقاطع الفيديو اللاحقة على العصي الشموع، والعمل السعر والعديد من المواضيع الأخرى في عالم التداول المالي. بدأت الكرة المتداول و 24 حلقة في وقت لاحق، وأنا استنفدت وقررت أن تأخذ استراحة تستحق تستحق. كان في تلك اللحظة خلال فترة الراحة حيث كنت قادرا على جمع أفكاري، وقراءة التعليقات، ورسائل البريد الإلكتروني وردود الفعل على سلسلة الفيديو بلدي حيث لاحظت شيئا من المستغرب ...


على الرغم من كل على حدة، وأشرطة الفيديو أنا خلقت كانت مكتوبة بشكل جيد، منظم وتدرس بشكل جيد للغاية. كانت سلسلة يوتيوب نفسها التي لم تكن منظمة بشكل صحيح، ما اشتعلت عيني على وجه الخصوص هو أنه ليس لديه بداية أو نهاية. لقد وجدت هذا بمثابة صراع مع أهدافي لأشرطة الفيديو لأنه إذا كان الطلاب مضللة من البداية، وهذا سوف تعوق بالتأكيد لهم في وقت لاحق كما تصبح المفاهيم أكثر تعقيدا. ومن هذا المفهوم، تم تشكيل مدرسة التجارة المالية لبناء بالضبط مثل هذا الأساس لكل تاجر للتأقلم مع.


تماما مثل سلسلة يوتوب الأصلية، هذه الدروس هي شخصيتي تأخذ على كيفية التجارة وأنا لن نسخ أو استخدام عمل فرد آخر. إذا كان في حالة أن أفعل ذلك، سيتم الإشارة إلى هذا الشخص بشكل صحيح في الدرس ذكر عملهم. إذا كنت تتابع سلسلتي في يوتوب، فستلاحظ أنه تم نقل العديد من مقاطع الفيديو من السلسلة الأصلية إلى هذا الموقع الإلكتروني نظرا لعدم وجود سبب لتجديدها.


ما يفصل بيني وبين دروسي من تلك المشابهة هو أنني لا مصلحة في إضاعة وقت طلابي، والمعلومات التي أقدمها هي مباشرة إلى نقطة، ويشرح بما فيه الكفاية جميع المواضيع التي أنا مناقشتها. كما هو الحال مع جميع المدارس، سيكون هناك بالطبع لا مفر منه "الزغب" المحتوى الذي هو ضروري لبناء الأساس لتجربة تعليمية كبيرة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن النهج النظري الكامل، فإن اقتراحي هو قراءة كتاب منشور أو إنفستوبيديا (مصدرا منشورا موثوقا به).


وأخيرا، السبب الذي اخترته لاسم "مدرسة التداول المالي" هو لأن نيتي هو لتغطية العديد من الأسواق بدلا من واحد كما هو الحال مع معظم المواقع التعليمية ذات طبيعة مماثلة. في البداية، وسوف أبدأ مع سلسلة التجارة العامة (غ) والخيار الثنائي (بو). بعد الانتهاء من المحتوى الأساسي، وسوف المضي قدما في التوسع على الفوركس (فكس) ومن ثم ربما الاستمرار في سوق الأسهم (سم) سلسلة. في هذه المرحلة من الزمن، وهذا هو الاتجاه الذي أعتزم أن نحو، عندما كنت الغوص في أسواق أخرى، وأنا على الأرجح يأخذك على طول للركوب أيضا.


آمل أن تستمتع إقامتك هنا في مدرسة التجارة المالية والاستفادة من الدروس التي قمت بإنشائها وتقديمها.


حظا سعيدا في كل ما تبذلونه من التداول،


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


كوبيرايت © 2017 المالية للتجارة المدرسية. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)

No comments:

Post a Comment