Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم المضافة إلى w2


كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

خيارات الأسهم المضافة إلى w2
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 ميستوكبلان، وشركة
11 فبراير 2017.
هل لديك W-2 تشمل الأسهم الدخل من الدخل وحجب؟ الوقت لدينا أسئلة وأجوبة ومخططات.
نموذج W-2 في الهواء أو بالأحرى، نأمل في سلامة صندوق البريد الخاص بك أو مكتب الآن. إذا كان لديك دخل من تعويض الأسهم أو خطة شراء أسهم الموظفين في عام 2018، تحتاج إلى فهم حيث يتم الإبلاغ عن هذا الدخل على W-2 بحيث يمكنك إكمال الإقرار الضريبي الخاص بك بشكل صحيح. في مركز الضرائب الحائز على جائزة في ميستوكوبتيونس، لدينا قسم من الأسئلة الشائعة حول نموذج W-2 الإبلاغ عن تعويض الأسهم. كل واحد يتضمن مخططا مشروح من النموذج W-2 أن يفسر بوضوح هذه الوثيقة خفيثة في بعض الأحيان.
إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلين في العام الماضي، سيتم الإبلاغ عن الدخل الذي اعترفت في ممارسة على W-2 الخاص بك. يظهر الدخل من خيار خيار الأسهم غير المؤهل (نسو) على W-2 مع الإيرادات الأخرى في:
اإلطار 1: األجور والنصائح والتعويضات األخرى اإلطار 3: أجور الضمان االجتماعي) حتى سقف الدخل (اإلطار 5: أجور ونصائح برنامج ميديكار اإلطار 16: أجور الدولة، نصائح، إلخ) إن وجد (اإلطار 18: (إن وجد) الإطار 12 (الرمز الخامس)
ويحدد هذا البند الأخير، الكود الخامس في الإطار 12، دخل المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية (نسو) المدرج في الصناديق 1 و 3 و 5. أما بالنسبة للأماكن التي يظهر فيها مبلغ الاستقطاع الضريبي، فراجع الأسئلة الشائعة بشأن الإبلاغ عن W-2 للمنظمات الوطنية لمراقبة الجودة. (الإبلاغ W-2 هو، بالمناسبة، مطابقة لحقوق تقدير الأسهم، باستثناء أن رمز V لا يستخدم.)
مع خيارات المخزون الحافز، تظهر قيمة الانتشار على W-2 فقط عند إجراء ما يسمى تقنيا التخلص من أهلية، أي عند بيع أو هدية الأسهم قبل أن تستوفي فترات عقد المطلوبة من سنة واحدة من ممارسة الرياضة وسنتين من المنحة. وفي هذه الحالة، يظهر الدخل على W-2 كإيرادات للتعويض. خلافا للمنظمات غير الحكومية الوطنية، فإن الشركة لا تحجب الضرائب الاتحادية على تمارين إسو ولا يوجد أي أموال مستحقة للضمان الاجتماعي والرعاية الطبية، حتى مع بيع في نفس اليوم أو أي تصرفات غير مؤهلة لاحقا. للحصول على تفاصيل W-2 الإبلاغ عن إسو في هذه الحالة، راجع الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع في مركز الضرائب.
الأسهم المقيدة، رسوس، أسهم الأداء.
إن الحصول على الأسهم المقيدة، وتسليم الأسهم من وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وحصولها على أداء أسهم جميع التقارير السريعة W-2 عن الدخل المستلم. العلاج على W-2 هو في الأساس نفسه لجميع أنواع المنح الثلاثة. يظهر الدخل في الأماكن التالية:
اإلطار 1: األجور والنصائح والتعويضات األخرى اإلطار 3: أجور الضمان االجتماعي) إلى سقف الدخل (اإلطار 5: أجور ونصائح برنامج ميديكار اإلطار 16: أجور الدولة، نصائح، الخ) إن وجد (اإلطار 18: الخ (إن وجدت)
لمعرفة الصناديق التي تعرض الضرائب المحتجزة، وتفاصيل الإبلاغ الأخرى عن أنواع المنحة الثلاثة، اطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروحة، في مركز الضرائب.
تنبيه: إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات لضريبة على قيمة الأسهم المقيدة في المنحة، و W-2 لسنة المنحة، وليس الاستحقاق، وسوف تظهر الدخل وحجب.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
يعتمد تقرير W-2 لإيرادات إيسب على ما إذا كانت إسب لشركتك مؤهلة أو لا تخضع للضريبة، وإذا كانت مؤهلة للضرائب، فإن المدة التي تحمل فيها الأسهم. بالنسبة ل إسب غير المؤهلين، هناك حجب على الدخل الذي تعترف به عند الشراء، ويتم الإبلاغ عن الدخل والحجز على W-2 بطريقة تشبه خيارات الأسهم غير المؤهلة. مع إسب مؤهل الضرائب، لا شيء يظهر على W-2 الخاص بك حتى تبيع الأسهم. يتم عرض تفاصيل كل الحالات الثلاث بوضوح، مع الرسوم البيانية المشروحة، في القسم على إسب W-2s في مركز الضرائب في ميستوبتيونس.
بيع الأسهم في عام 2018؟ المرح العين أكثر من بعد.
إذا كنت قد باعت أسهم من تعويض الأسهم أو إسب العام الماضي، فستحتاج إلى مزيد من الإرشادات للإبلاغ عن عائدات البيع في إقراراتك الضريبية. لحسن الحظ، مركز الضرائب في ميستوكوبتيونس يتميز قسم التقارير شركة الأسهم المبيعات. تتضمن كل أسئلة شائعة في القسم مخططات توضيحية مشروحة من النموذج 8949 والجدول D، وهما النموذجان الحاسمان لإعداد تقارير بيع الأسهم.
الموارد للمخططين المهنيين الخطة.
يتوفر لدينا كل من محتوى الموسم الضريبي، بما في ذلك نماذج الضرائب المشروحة الشعبية، للحصول على ترخيص الشركات. مساعدة المشاركين الخاص بك الاستفادة القصوى من تعويض الأسهم من خلال منحهم الموارد لتجنب الأخطاء باهظة الثمن على العائدات الضريبية. إن تميز مواردنا يشهد عليه العديد من الشهادات التي تلقيناها، لذا لا نأخذ كلمتنا لذلك. كما يضع أحد الرخصين لدينا، والموظفين & كوت؛ العثور على المعلومات الضريبية والنماذج الضريبية المشروحة مفيدة للغاية. & كوت؛ على حد تعبير عميل آخر، & كوت؛ الموظفين يفهمون المفاهيم بشكل أفضل بكثير مع الرسوم التوضيحية المباشرة. & كوت؛ يرجى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل الترخيص (617-734-1979 أو معلومات @ ميستوكوبتيونس).
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
نشر تعليق.
يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.
(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)
(يجب إدخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ولن يتم عرض عنوان البريد الإلكتروني مع التعليق.)
الاسم مطلوب لنشر تعليق.
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.
الاقسام.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

هل أنا بحاجة إلى الإبلاغ عن الخيار الأسهم دفع تعويضات إذا تم الإبلاغ عنها بالفعل على نموذج W2 والضريبة بالفعل في الراتب؟
الخيار السعر: 30 دولارا.
أفترض أن عملية الاستحواذ تسببت في معاملة الشركة لخيارات الأسهم المكتسبة كما لو كنت تمارس الخيارات وبيعت الأسهم. أفترض أيضا أن هذه هي خيارات الأسهم المحفزة (إسو) بسبب مرجعك لاستبعاد التصرفات. إذا كان ذلك هو ما حدث: خيارات الأسهم، ولم تقم بشكل منفصل ببيع الأسهم المتضمنة في خيارات الأسهم المكتسبة بعد ما يسمى بالتمارين والبيع، فلا ينبغي أن يكون هناك أي سبب للإبلاغ عنها في الجدول D. هل هناك نموذج 1099-B صادر عن أي وسيط للمبيعات؟ تمنع قواعد التخلص من الأهلية عدم كفاية رأس المال إذا كنت تبيع أسهم إسو في غضون سنتين من تاريخ المنحة أو سنة واحدة من تاريخ التمرين. وبما أنه يبدو أن الشركة أجبرت على ممارسة وبيع في نفس التاريخ، فإنها قد أدرجت بشكل صحيح في النموذج W-2 كالدخل العادي الفرق بين سعر المنحة وسعر التمرين. وبعبارة أخرى، فیما یتعلق بالأیزو التي تم دفعھا من قبل الشرکة، فقد حددت بالفعل ما إذا کانت کل مجموعة من الخیارات یجب أن تخضع لقواعد التخلص من التأھیل وتتضمن المبلغ المناسب في النموذج W-2 الخاص بك. يبدو أن جميع الخيارات المكتسبة ولكن غير المفهرسة تخضع لقواعد دق، لأنك لم تحتفظ بالمخزون لأكثر من عام بعد تاريخ التمرين. ومع ذلك، إذا لم تعامل الشركة الأسهم باعت، وكنت بدلا من ذلك تلقت منهم لبيع نفسك، يتم زيادة أساس الخاص بك عن طريق المبلغ المدرجة في W-2 كالدخل العادي، بحيث مكاسب رأس المال الخاص بك أو الخسارة سيكون الحد الأدنى - - التغير في القيمة السوقية من تاريخ الممارسة وحتى تاريخ البيع، معدلة من قبل أي عمولات البيع. تبدأ فترة الحجز الخاصة بك في تاريخ التمرين - قد تكون المشكلة في برنامج توربوتاكس إذا كنت تبلغ عن تاريخ المنحة كتاريخ الشراء. كقضية منفصلة: إسو، قد تكون قد مارست سابقا أسهم (قبل ممارسة / بيع المعاملات المشاركة في عملية الاستحواذ) وبيعت هذه الأسهم (أبلغ عنها من قبل الوسيط الخاص بك في النموذج 1099-B). ويتعين إخضاعهم بشكل منفصل لقواعد التصرف غير المؤهلة لتحديد ما إذا كان أي من المكسب عاديا. إن لم يكن، ومعاملة إسو يمنحك حرف رأس المال للمبيعات من هذه الأسهم تمارس سابقا بيعها.
يقول سؤالك إن & كوت؛ لاست & كوت؛ تم دفع إسب الشراء، مع حجب الضرائب. أفترض أنه لم يتم التعامل مع جميع أسهم إسب الخاصة بك. إذا كان هذا إسب قبل الضريبة، وأنا أفهم إدراج هذا الشراء في النموذج W-2 الخاص بك، لأنك أساسا لم تشتري الأسهم - استرداد راتب المقصد المقصود لهذا الشراء تم ردها، وأصبح الدخل الخاضع للضريبة. ولكن إذا كنت تشتري أسهم على أساس ما بعد الضريبة، فإن السبب الوحيد لأي تضمين هو أي ربح على الأسهم المتضمنة في هذه & كوت؛ آخر & كوت؛ شراء، إذا كان في الواقع تم بيع هذه الأسهم مرة أخرى إلى الشركة أو من قبل الشركة في السوق المفتوحة. لم تذكر ما حدث لأسهم إيسب الأخرى المضمنة في حساب إسب الخاص بك، حتى أتمكن من التعليق عليها.
ويجب أن يكون لديك خسارة صغيرة عند القيام به.
أود أن أوصي بشدة أن كنت تسعى مساعدة مهنية مع هذا النوع من المعاملات.
كبا أو إي أو بعض التي تم القيام ضرائب لعدد من السنوات.
أسئلة ذات صلة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
بلغ عن سوء معاملة.
يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!

يتم احتساب مضاعفة مبيعات الأسهم في كل من W-2 و 1099 والضرائب.
في بلدي W-2، أبلغ صاحب العمل الدخل من بيع خيارات الأسهم، الأسهم غير المؤهلة، ووحدات الأسهم المقيدة. بشكل منفصل، تلقيت 1099s ودخلت المعلومات لهذه المبيعات في توربوتاكس. الآن دخلي يبدو أعلى أنه هو حقا وأنا الحصول على ضريبة على هذه المبيعات مرتين. كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة أثناء اتباع الإرشادات؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
36 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.
الجواب صحيح من إشارة ضريبة الدخل ولكن خطوة بخطوة تعليمات تنطبق فقط على برنامج 2017 كما تغيير المطورين تدفق المقابلة كل سنة واحدة.
المشكلة هي أنك تستخدم باسيس الخطأ للإبلاغ عن عملية البيع. هذا هو السبب في أنك تحصل على "دخل مزدوج" تأثير.
إيرادات التعويض التي تنشأ إما عن طريق شراء أو بيع الأسهم.
في الصفحة التالية، حدد الخيار الأول وهو "أريد إضافة أو إصلاح معلومات حول عملية البيع هذه في النموذج 1099-B". أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ. هذا هو المقابلة التي تريدها، وهذا هو المكان الذي يمكنك إصلاح الأمور. أخبر توربوتاكس أن 1099-B هو الإبلاغ عن أساس خاطئ ثم أدخل التعويض "المفقود" للوصول إلى الأساس الصحيح.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
مفيد جدا. يرجى تأكيد على خطواتي على الإصلاح. وينبغي إضافة التعويض (العائدات) المبلغ عن W2 إلى أساس التكلفة المدرجة في 1099-B. وينبغي تسجيل هذا المجموع المعدل (الذي يساوي الآن العائدات في 1099-B) على شكل العمود (ب)، العمود 89 (ز)، العمود 89 (ز) المعدل.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
فعلت هذا - ولكن أرى أن يتم الإبلاغ عن أساس التكلفة أيضا إلى مصلحة الضرائب على 1099 (أول مرة في عام 2017) وهذا هو ما توربوتاكس "مراجعة قبل الإيداع" يطلب مني أن تصحيح على ورقة العمل - عندما اتبع هذه التعليمات الدخل يخضع للضريبة 2x. هل يمكنني ببساطة تجاهل "فحص الخطأ" وملف أو هل يمكن لهذا ": العلم الأحمر" مصلحة الضرائب منذ أساس التكلفة لا يساوي ذلك على 1099.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لقد فعلت شيئا خاطئا. حذف التجارة. العودة والقيام بالضبط ما قمت بتحديده أعلاه. سوف تعمل.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
وأضاف Ii've بلدي W2 الدخل نسو على أساس التكلفة. عندما أقوم بحفظ الدخل، يبدو كل شيء صحيحا، ولكن ضريبة توربو تسأل عن دخل W2 الذي يراه من المربع 12، أقول، نعم هو دخل W2، والمجاميع للدخل تبدو صحيحة، إلا أنها لا تزال تضيف قيمة W2 في أرباح الأسهم.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لا أستطيع أن أقول إذا كنت تقول أنك تحصل على الإجابة الصحيحة على إقرارات ضريبة الدخل الخاص بك، أم لا. انها ليست واضحة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لقد حاولت حذف إدخال وإعادة إضافته. أحاول مرة أخرى، أو إعادة تشغيل كل شيء. قصدت أن أقول، أرى قائمة الدخل حسب المناطق الصحيحة، ولكن عندما يفعل 1040، لقد تضاعف الدخل W2 في المكاسب الجدول D. وسوف تأخذ نصيحتك ومعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول عليه إعادة تشغيل من لائحة نظيفة.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
نجاح باهر أنا بحاجة إلى إعادة تحميل كل من إتريد وثيقة ثم اتبع التعليمات الخاصة بك عملت بها. شكرا لكم!
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
نعم فعلا. الطرف هو حذف البيع ثم إعادة إدخاله، اتباع التعليمات هذه المرة. أنت لم تتبع التعليمات لأنك وضعت مبلغ ورمز في صناديق 1G و 1 F من 1099-B.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا جزيلا لكم،TomYoung! انا اقدر مساعدتك.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment