Saturday 24 March 2018

فكس خيارات التدفق النقدي


التدفقات النقدية خيارات فكس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
يمكن التعامل مع التحوط مع خيارات العمالت األجنبية أو السلع كأداة تحوط إما كتحوط للقيمة العادلة أو التدفقات النقدية، اعتمادا على المخاطر التي يتم التحوط لها. اإن التعرس ملخاطر القيمة العادلة والتدفقات النقدية يختلف عن وجود خماطر القيمة العادلة اإذا كان من املمكن اأن تتغري القيمة العادلة لأي من املوجودات / املطلوبات املعرتف بها اأو التزام قانوين غري معرتف به، كما توجد خماطر تدفقات نقدية اإذا كانت مبالغ التدفقات النقدية املستقبلية) يمكن أن تؤثر على الأرباح يمكن أن تتغير.
على سبيل المثال، إذا كان البند المتحوط له هو مستحق معترف به بالفعل بعملة أجنبية، فإنه سيكون تحوط للقيمة العادلة. على العكس من ذلك، إذا كانت المخاطر المغطاة هي التعرض للتغيرات في التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة المنسوبة إلى سعر صرف أو سعر سلعة معين، يتم تصنيف التحوط كتحوط للتدفقات النقدية. اإن املعاجلة املحاشبية للتحوط للقيمة العادلة والتدفقات النقدية خمتلفة. وفي الممارسة العملية، هناك المزيد من تحوطات التدفقات النقدية مع الخيارات، وهذا هو ما سيتركز عليه ما تبقى من هذه النظرة الفنية لمزيد من المناقشات.
ومن المتطلبات الحاسمة قبل أن يطبق المرء محاسبة التحوط هو التحليل الذي يدعم تقييم فعالية التحوط. بالنسبة لتحوط التدفقات النقدية يتم عادة استخدام طريقة المشتقات االفتراضية، حيث يتم احتساب الفاعلية بمقارنة التغير في أداة التحوط والتغيير في مشتقات افتراضية "فعالة تماما". وقد حدد المعيار فاس 133 الشروط التي ينبغي أن تستوفيها المشتقة الافتراضية على النحو التالي:
إن الشروط الحرجة للمفهوم االفتراضي) مثل القيمة االسمية، وتاريخ االستحقاق، وما إلى ذلك (تتطابق تماما مع الشروط ذات الصلة للمعاملة المتوقعة المغطاة. إن ضربة خيار التحوط تتطابق مع المستوى المحدد الذي يتجاوز) أو ضمنه (التدفقات النقدية الداخلة) التدفقات النقدية الخارجية (عند استحقاقها تعوض تماما التغير في التدفقات النقدية للمعاملة المغطاة للمخاطر التي يتم التحوط لها. ولا يمكن ممارسة الافتراض إلا في تاريخ واحد.
عند تقييم خيار، فإنه من السهل كسره إلى قيمة قيمة وقيمة الجوهرية. يمكن حساب القيمة الجوهرية لخيار الفوركس أو السلعة باستخدام السعر الفوري أو السعر الآجل، وقيمة الوقت هي فقط أي قيمة للخيار بخلاف قيمته الجوهرية.
مثال على اليورو / الدولار الخيار الجوهري وقيمة الوقت.
وبالنسبة لتحوط التدفقات النقدية مع الخيارات، توفر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة مرونة أكثر من المعايير الدولية للتقارير المالية. يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية فصل القيمة الجوهرية عن القيمة الزمنية للخيار، ويتم تضمين القيمة الجوهرية فقط في عالقة التحوط. ويعني هذا الشرط أن الفعالية تقيَّم على أساس التغيرات في القيمة الفعلية للخيار فقط (إما أن تستخدم القيمة الفعلية للنطاق أو إلى الأمام). من ناحية أخرى، تسمح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة للكيان بالمرونة في الاختيار بين تقييم الفعالية استنادا إلى إجمالي التغيرات في القيمة العادلة للخيار (بما في ذلك القيمة الزمنية)، وتقييم الفعالية استنادا إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط (باستثناء القيمة الزمنية)
ونتيجة لقيم مختلفة، يمكن أن يستند تقييم الفعالية إلى أن البيانات المالية ستبدو مختلفة. عندما يتم استبعاد القيمة الزمنية من عالقة التحوط، يستند تقييم الفعالية إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط، ويتم تسجيل التغير في القيمة الزمنية في بيان الدخل ويؤدي إلى زيادة تقلبات األرباح.
يسمح كل من المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة بتحديد خيار شراء أو مجموعة من الخيارات المشتراة كأدوات تحوط. لا يمكن أن يكون الخيار الكتابي أداة تحوط، إلا إذا تم تعيينه كمقابل للخيار المشتراة ويتم استيفاء الشروط التالية:
ل يتم اإستالم اأية اأقساط سافية اإما عند البدء اأو على مدى عمر الخيارات باستثناء اأسعار الإضراب، فاإن الشروط والأحكام الهامة للخيار المكتوب والخيار الذي تم شراؤه هي نفسها) القيمة الضمنية، العملة، الستحقاق، الخ فإن الخيار المكتوب ليس أكبر من القيمة الاسمية للخيار الذي تم شراؤه.
تنصل.
استخدامك للمعلومات الواردة في هذه المقالة هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المقالة على أساس "كما هي" ودون أي تمثيل أو التزام أو ضمان من فينكاد من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات، ولكن لا ينبغي استخدامها أو الاعتماد عليها كبديل لأبحاثك المستقلة.
لمزيد من المعلومات أو عرض توضيحي مخصص لأحدث إصدار من فينكاد أناليتيكش سويت، اتصل بممثل فينكاد.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

منتدى الأسئلة والأجوبة.
اشتقاق أثر العمالت األجنبية على قائمة التدفقات النقدية) غير المباشرة
وبشأن تأثير العمالت األجنبية على بيان التدفقات النقدية، طلب مني إعداد بيان التدفقات النقدية لشركتنا. في الماضي كنت قد أعدت التدفق النقدي باستخدام الميزانيات العمومية للدولار الأمريكي، ولكن الآن طلب مني إعداد التدفق النقدي بالعملات المحلية أولا ثم ترجمتها إلى الدولار الأمريكي لتشمل البند لتأثير الأجانب أرباح أو خسائر العملة. لا يمكنني معرفة كيفية إعداد البيانات لتعكس ذلك. ولست متأكدا مما إذا كان هذا الأمر مهما على الإطلاق، ولكننا أيضا مطالبون الآن بحمل كتا على بيان الدخل وليس الميزانية العمومية. أي مساعدة يمكنك أن تعطي على منهجية بيان التدفق النقدي سيكون موضع تقدير كبير!
الشركة: بيرفورس البرمجيات.
حسنا، سأشاركه لأي شخص قد يكون مهتما. يمكنك إعداد ورقة عمل التدفق النقدي لكافة العملات الأجنبية بالعملة المحلية. ثم يتم تحويل العمود الموجز لمجموع التدفقات النقدية بالعملة المحلية إلى ورقة عمل تجميعية ويتم تحويل النقد المبدئي إلى معدل العائد السنوي للسنة السابقة ويتم تحويل النقد النهائي إلى سعر السنة الحالية، ويتم تحويل بنود التغييرات إلى يتم ترجمتها بمتوسط ​​سعر السنة) إال إذا كان لديك موجودات غير نقدية تاريخية (. سيكون تأثير العملات الأجنبية هو تسوية المبلغ بالدولار الأمريكي لكل فرع فرعي. يمكنك إضافة الأعمدة عبر كل فرع فرعي (كل مترجم كما هو موضح أعلاه) والقضاء على الحسابات بين الشركات للحصول على التدفق النقدي الموحد. هل استخدم أي شخص هذه المنهجية من قبل؟
وهناك طريقة مستقيمة إلى حد ما لدعم هذا هو بناء بيان التدفق النقدي الخاص بك على البيانات الموحدة الخاصة بك. من الناحية المثالية النظام المالي الخاص بك لديه وحدة التوحيد التي تدعم التراكمي و كتا الحساب.
عملية التراكمي عادة ما تعمل شيئا مثل:
1) التقييم للعملة المحلية / التقارير المالية في كل شركة تابعة - بما في ذلك إعادة تقييم بيانات معاملات دفتر الأستاذ الفرعي للأرباح / الخسائر المحققة أو غير المحققة.
2 (توحيد الشركات التابعة - التي تحتاج إلى العمل مع طريقة إعادة التقييم التابعة) إعادة القياس أو إعادة التقييم (ونماذج الحساب) نهاية الشهر، متوسط ​​الفترة، المعدل التاريخي (. من الناحية المثالية يتم حساب كتا بالنسبة لك - لعمليات إعادة تقييم الشهر السابق وكذلك الفترة الحالية.
3) مرة واحدة كل شيء في عملتك توحيد يمكنك كتابة بيان التدفق النقدي الخاص بك ضد البيانات الموحدة. إذا كانت عبارات الحث على اتخاذ إجراء كبيرة، يمكنك إدراجها كبند منفصل.
أنا لست متأكدا من أنه من المهم حيث تحمل كتا الخاص بك - بما أن مصادر واستخدامات النقدية تشمل تأثير الميزانية العمومية الخاصة بك على النقد. ويمكن أن يكون لتأثير المكاسب / الخسائر غير المحققة، فضلا عن تكلفة الفائدة على أساس العملة، اعتمادا على العملات، أثرا كبيرا على التقارير من شهر لآخر. تتحرك إدارة النقد الفعلية بشكل أكبر من هذا البيان (اثنان من البتات) نظرا لتأثير العملة على هذا البيان.
شركة: تحوط التعقب، ليك.
يوفر أسك 830-230-55 تعليمات ترجمة محددة على أساس العملة الوظيفية الخاصة بك وكذلك دليل على هذا المبلغ. كنت على حق في إعداد بيانات التدفق النقدي بالعملة المحلية، بعد قواعد الترجمة الصحيحة، ثم توحيد و "توصيل تأثير سعر الصرف على النقد".
تأثير نقل كتا الخاص بك إلى P & أمب؛ L يعني أن المدققين جعلوا تقرير لك (يجب أن يكون قرار الإدارة في أسك 830-10-55-4) أن العملة الأم هي العملة الوظيفية للالخاص بك. أنا مروحة ضخمة من العملة الأم وظيفية، ولكن عموما لا ينبغي أن يكون قرار مراجع الحسابات، ولا قرار اتخذ على محمل الجد.
أنا دائما إثبات تأثير سعر الصرف على النقد لضمان بلدي نموذج يعمل؛ ولكن بدءا من بيانات العملة المحلية سف هو الطريقة الأكثر شفافية لرؤية جميع القطع.
الحصول على عضوية مجانية.
تبادل الأعمال.
يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.

خيار صرف العملات الأجنبية.
في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى خيار فكس فقط أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس الالتزام لتبادل الأموال المقومة بعملة واحدة إلى عملة أخرى بسعر الصرف المتفق عليه مسبقا على تاريخ محدد. (1) انظر مشتق صرف العملات الأجنبية.
سوق خيارات صرف العملات الأجنبية هو أعمق وأكبر وأسوأ سوق سيولة للخيارات من أي نوع. معظم التداول هو دون وصفة طبية (أوتك) وينظم بشكل خفيف، ولكن يتم تداول جزء صغير في البورصات مثل سوق الأوراق المالية الدولية، بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، أو بورصة شيكاغو التجارية عن خيارات العقود الآجلة. وقد تم تقييم السوق العالمية لخيارات العملات المتداولة في البورصة من قبل بنك التسويات الدولية بقيمة 158.3 تريليون دولار في عام 2005. [بحاجة لمصدر]
على سبيل المثال، يمكن لعقد غبوسد أن يعطي المالك الحق في البيع 1،000،000 وشراء 2،000،000 $ في 31 ديسمبر. في هذه الحالة يكون سعر الصرف المتفق عليه مسبقا أو سعر الإضراب 2.0000 دولار أمريكي لكل جنيه إسترليني (أو 2.00 جنيه إسترليني / دولار أمريكي عادة ما يقتبس منها) والمبالغ الاسمية (الاسمية) هي 000 1 000 و 000 000 2 دولار.
هذا النوع من العقد هو على حد سواء دعوة على الدولارات ووضع على الجنيه الاسترليني، وعادة ما تسمى وضع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، كما هو وضع على سعر الصرف. على الرغم من أنه يمكن أن يسمى على حد سواء دعوة أوسغبب.
إذا كان السعر أقل من 2.0000 في 31 ديسمبر (يقول 1.9000)، وهذا يعني أن الدولار أقوى والجنيه أضعف، ثم يتم ممارسة الخيار، مما يسمح للمالك لبيع الجنيه الإسترليني في 2.0000 وشرائه على الفور مرة أخرى في السوق الفورية عند 1.9000، مما يجعل الربح من (2.0000 غبوسد؟ 1.9000 غبوسد)؟ 1،000،000 غبب = 100،000 دولار أمريكي في هذه العملية. إذا بدلا من ذلك أنها تأخذ الربح في الجنيه الإسترليني (عن طريق بيع الدولار في السوق الفورية) هذا المبلغ إلى 100،000 / 1.9000 = 52،632 غبب.
خيار الاتصال - الحق في شراء أصل في تاريخ محدد والسعر. وضع الخيار - الحق في بيع أصل في تاريخ محدد والسعر. خيار صرف العملات الأجنبية - الحق في بيع المال بعملة واحدة وشراء المال بعملة أخرى في تاريخ محدد ومعدل. سعر الإضراب - سعر الأصل الذي يمكن للمستثمر أن يمارس فيه خيارا. السعر الفوري - سعر الأصل في وقت التداول. السعر الآجل - سعر الأصل للتسليم في وقت لاحق. الاسمية - مبلغ كل عملة يسمح الخيار للمستثمر ببيعها أو شرائها. نسبة المفاهيم - الإضراب، وليس المكان الحالي أو إلى الأمام. نومير - العملة التي يتم فيها تقييم الأصل. المردود غير الخطية - المردود لخيار الفوركس المباشر هو الخطية في العملة الأساسية، التي تحدد العائد في عدد معين. تغيير الرقم - يعتمد التقلب الضمني لخيار الفوركس على رقم المشتري، مرة أخرى بسبب عدم خطية x؟ 1 / x. في المال - للحصول على خيار المكالمة، وهذا هو عندما يكون السعر الحالي أقل من سعر الإضراب، وبالتالي سيولد ربحا كانت تمارس. لخيار وضع هو مقلوب الوضع.
الفرق بين خيارات العملات الأجنبية والخيارات التقليدية هو أنه في الحالة الأخيرة فإن التجارة هي إعطاء مبلغ من المال والحصول على الحق في شراء أو بيع سلعة أو مخزون أو أصول أخرى غير نقدية. في خيارات العملات الأجنبية، والأصل المعني هو أيضا المال، المقومة بعملة أخرى. [2]
على سبيل المثال، يتيح خيار الاتصال على النفط للمستثمر شراء النفط بسعر وتاريخ معين. المستثمر في الجانب الآخر من الصفقة هو في الواقع بيع خيار وضع على العملة.
وللقضاء على المخاطر المتبقية، تتطابق مع الافتراضات بالعملة الأجنبية، وليس الافتراضات بالعملة المحلية، وإلا فإن العملات الأجنبية المستلمة والتسليم لا تعوض.
في حالة وجود خيار فكس على السعر، كما هو الحال في المثال أعلاه، فإن خيار غبوسد يعطي قيمة الدولار الأمريكي التي هي خطية في غبوسد باستخدام الدولار الأمريكي ك نومير (تحرك من 2.0000 إلى 1.9000 ينتج a10 * $ 2،000،000 / $ 2.0000 = $ 100،000 الربح)، ولكن لديه قيمة غير خطية غبب. على العكس من ذلك، فإن قيمة الباوند هي خطية في سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي، في حين أن قيمة الدولار غير خطية. وذلك لأن عكس معدل له تأثير x؟ 1 / x، وهو غير خطية.
تستخدم الشركات في الأساس خيارات العملات الأجنبیة للتحوط من التدفقات النقدیة المستقبلیة غیر المؤکدة بعملة أجنبیة. والقاعدة العامة هي التحوط من بعض التدفقات النقدية بالعملة األجنبية مع التدفقات النقدية األجنبية غير المؤكدة مع خيارات.
لنفترض أن شركة التصنيع في المملكة المتحدة تتوقع أن تدفع 100،000 دولار أمريكي لقطعة من المعدات الهندسية ليتم تسليمها في 90 يوما. إذا كان الجنيه الإسترليني يقوي مقابل الدولار الأمريكي خلال ال 90 يوما القادمة تفقد الشركة البريطانية المال، حيث أنها ستحصل على الجنيه الإسترليني بعد تحويل 100.000 دولار أمريكي إلى الجنيه الإسترليني. ومع ذلك، إذا كان الجنيه الإسترليني يضعف مقابل الدولار الأمريكي، ثم شركة المملكة المتحدة تتلقى المزيد من الجنيه الإسترليني. هذا عدم اليقين يعرض الشركة لمخاطر العملات الأجنبية. وعلى افتراض أن التدفق النقدي مؤكد، يمكن للشركة الدخول في عقد آجل لتسليم مبلغ 100،000 دولار أمريكي في غضون 90 يوما مقابل الجنيه الإسترليني بسعر الصرف الحالي. هذا العقد اآلجل مجاني، وبافتراض وصول النقد المتوقع، يتطابق تماما مع تعرض الشركة، والتحوط تماما لمخاطر العمالت األجنبية.
إذا كان التدفق النقدي غير مؤكد، فإن عقد العملات الأجنبية الآجل يعرض الشركة لمخاطر العملات الأجنبية في الاتجاه المعاكس، في حالة عدم استلام النقد المتوقع بالدولار الأمريكي، مما يجعل الخيار عادة خيارا أفضل. [ بحاجة لمصدر ]
وباستخدام الخيارات، يمكن للمؤسسة البريطانية شراء خيار الشراء بالدولار الأمريكي (أوسد) (حق بيع جزء أو كل دخلها المتوقع بالجنيه الإسترليني بسعر محدد سلفا)، والذي:
يحمي قيمة الباوند التي تتوقعها الشركة في 90 يوما من الوقت (بافتراض أن المبالغ النقدية مستلمة) في معظم أقساط الخيار (على عكس الأمام، الذي يمكن أن يكون له خسائر غير محدودة) يحقق ربحا إذا لم يتم استلام النقد المتوقع ولكن أسعار العملات الأجنبية تحرك في صالحها.
كما هو الحال في نموذج بلاك سكولز لخيارات الأسهم والنموذج الأسود لبعض خيارات سعر الفائدة، يتم حساب قيمة الخيار الأوروبي على سعر الفوركس عادة بافتراض أن المعدل يتبع عملية لوغ-نورمال. [3]
ثم قيمة العملة المحلية من خيار المكالمة في العملة الأجنبية هي.
قيمة خيار وضع له قيمة.
وهناك مجموعة واسعة من التقنيات المستخدمة في حساب التعرض لخطر الخيارات، أو الإغريق (على سبيل المثال طريقة فانا فولغا). على الرغم من أن أسعار الخيارات التي تنتجها كل نموذج تتفق (مع غارمان-كوهلهاجين)، يمكن أن تختلف أرقام المخاطر بشكل كبير اعتمادا على الافتراضات المستخدمة لخصائص حركة الأسعار الفورية، تقلب سطح ومنحنيات سعر الفائدة.

خيارات صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ ما هي خيارات الفوركس؟
خيارات العملات الأجنبية (خيارات صرف العملات الأجنبية) - حلول الأعمال التجارية.
خيارات الصرف الأجنبي (خيارات الفوركس) & نداش؛ ما هم؟
يوفر لك خيار فكس الحق في الالتزام بشراء أو بيع العملة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد وليس الالتزام. ويجمع خيار الفانيلا بين الحماية بنسبة 100٪ التي يوفرها عقد صرف العملات الأجنبية الآجل مع المرونة في الاستفادة من التحسينات في سوق الفوركس.
هذا يعمل مثل عقد التأمين. وفي مقابل هذا الحق (بدون الالتزام)، يدفع صاحب التسجيل عادة تكلفة تعرف باسم "قسط التأمين".
ويمكن أن يكون لتقلبات سوق العملة تأثير دائم على التدفقات النقدية سواء كانت تشتري عقارا أو تدفع رواتب أو تقوم باستثمار أو تسديد فواتير. من خلال الاستفادة من خيارات العملات الأجنبية، يمكن للأعمال التجارية حماية أنفسهم من التحركات السلبية في أسعار الصرف.
هذه الميزة من خيارات العملات الأجنبية يجعلها مفيدة للغاية للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية عندما يكون اتجاه الحركات في أسعار الصرف غير مؤكد.
خيارات الفوركس هي أيضا أدوات مفيدة التي يمكن دمجها بسهولة مع بقعة والعقود إلى الأمام لخلق استراتيجيات التحوط مفصل. خيارات فكس يمكن استخدامها لإنشاء حلول مفصل والعمل على إزالة تكلفة مقدما من قسط & نداش؛ وهذا ينطوي على بعض التحذيرات حول هيكل المنتج الخيار.
المصطلحات الأساسية لخيارات الفوركس.
بريميوم & نداش؛ التكلفة الأولية لشراء خيار صرف العملات.
سترايك السعر & نداش؛ الإضراب (أو سعر التمرين) هو السعر الذي يحق لحامل الخيار شراء أو بيع العملة.
تاريخ انتهاء الصلاحية & نداش؛ تاريخ انتهاء صلاحية التجارة هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الحقوق المرتبطة بخيار ما.
ممارسة & نداش؛ تصرف المشتري الذي يخطر البائع بأنه يعتزم تسليم عقد الخيار.
تاريخ التسليم & نداش؛ التاريخ الذي سيتم فيه تحويل العملة، إذا تم ممارسة الخيار.
أنواع عقود تبادل العملات العقود.
اعتمادا على المعاملة الأساسية، يمكن تصنيف خيارات الفوركس على النحو التالي:
خيار الاتصال & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عملة محددة بمعدل مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وضع الخيار & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العملة المحددة بسعر مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
ويمكن أيضا أن تصنف خيارات العملات الأجنبية على أساس توقيت ممارسة الرياضة:
الخيار الأوروبي & نداش؛ لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في نهاية فترة الخدمة المتفق عليها (عند الاستحقاق).
خيارات أمريكية & نداش؛ يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت خلال فترة العقد.
مثال على عقد تبديل عملة خيار الفانيليا.
على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.
السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3300 ونتطلع إلى حماية 1.3250.
ترغب الشركة في المملكة المتحدة في الاستفادة من سعر الصرف المواتي مع وجود حماية بنسبة 100٪ ضد تحركات السوق المعاكسة، وترغب في دفع علاوة على ذلك.
وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:
السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2500. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3250.
السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4575. يمكنك ترك خيار العملة الخاصة بك تنتهي وببساطة شراء 500،000 $ بسعر السوق من 1.4575، وبالتالي الاستفادة من تحسن بنسبة 10٪ في سعر صرف العملات الأجنبية.
يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.
يتم دفع قسط.
مثال لعقد مقدم إلى الأمام (غير قائم على أساس قسط)
تقدم المشاركة إلى الأمام حماية مضمونة 100٪ من التعرض الخاص بك في حين يسمح لك للاستفادة من التحركات المواتية على جزء محدد سلفا من التعرض لعملتك.
على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.
السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3400.
وتود الشركة القائمة في المملكة المتحدة أن تستفيد من التحركات المواتية لأسعار الصرف ولكنها مترددة في دفع علاوة على ذلك.
انهم على استعداد لقبول أسوأ معدل 1.3200. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.
وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:
السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2900. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.
السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4200. أنت ملزم بشراء 250،000 دولار في 1.3200. ومع ذلك، يمكن شراء ما تبقى من 250،000 $ في السوق الفورية في 1.4200. وهذا يعطي معدل فعال من 1.3700.
يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.
وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.
الشهادات - التوصيات.
دراسة الحالة.
شركة غلوسسترشاير مقرها هي أكبر مورد للأجهزة الإلكترونية للأسر. التمويل التجاري عملت جلوبل وعملائها مع الشركة من أجل التوصل إلى إستراتيجية خيارات الفوركس للتخفيف من المخاطر في حين نمت الشركة، وتنافس مع مزود فكس السابق.

القوائم المالية: التدفق النقدي.
ما هو قياس التدفق النقدي الأفضل؟
التدفق النقدي الحر إلى حقوق الملكية (فكف) يساوي المدير المالي ناقص التدفقات النقدية من الاستثمارات (كفي). لماذا طرح كفي من كفو؟ لأن المساهمين يهتمون النقدية المتاحة لهم بعد كل التدفقات النقدية الخارجة، بما في ذلك الاستثمارات طويلة الأجل. المدير المالي يمكن أن تعزز فقط لأن الشركة بشراء الأصول أو حتى شركة أخرى. ويحسن الصندوق المالي الفرنسي من المدير المالي من خلال حساب التدفقات النقدية المتاحة للمساهمين بعد خصم جميع النفقات، بما في ذلك الاستثمارات.
نحن لسنا بحاجة لطرح الضرائب بشكل منفصل عن أي من التدابير الثلاثة المذكورة أعلاه. كفو يتضمن بالفعل (أو، على نحو أدق، يتم تخفيض من قبل) الضرائب المدفوعة. نحن عادة ما نريد التدفقات النقدية بعد الضرائب منذ الضرائب هي تدفق حقيقي، مستمر. وبطبيعة الحال، فإن الضرائب المدفوعة في السنة قد تكون غير طبيعية. لذلك لأغراض التقييم، تعديل كفو أو إيفا من نوع الحسابات ضبط الضرائب الفعلية المدفوعة لإنتاج "أكثر" مستوى "الضرائب" أكثر. على سبيل المثال، قد تقوم الشركة ببيع شركة تابعة للحصول على ربح خاضع للضريبة وبالتالي تكبد أرباح رأس المال، وزيادة الضرائب المدفوعة عن السنة. ولأن هذا الجزء من الضرائب المدفوعة غير متكرر، يمكن إزالته لحساب مصروف الضريبة العادي. ولكن هذا النوع من الدقة ليس ضروريا دائما. غالبا ما يكون من المقبول استخدام الضرائب المدفوعة كما تظهر في كفو.
ضبط التدفق النقدي من العمليات (كفو)
كل من تدفقات التدفق النقدي الثلاثة تشمل كفو، ولكننا نريد التقاط المدير المالي المستدام أو المتكرر، وهذا هو، المدير المالي الناتجة عن الأعمال الجارية. لهذا السبب، نحن في كثير من الأحيان لا يمكن أن يقبل المدير المالي كما هو مبين في بيان التدفقات النقدية، وتحتاج عموما لحساب المدير المالي المعدل عن طريق إزالة التدفقات النقدية لمرة واحدة أو التدفقات النقدية الأخرى التي لا تتولد عن العمليات التجارية العادية. وفيما يلي، نستعرض أربعة أنواع من التسويات التي يجب إجراؤها على المدير المالي المبلغ عنه من أجل الحصول على تدفقات نقدية مستدامة. أولا، النظر في "نظيفة" بيان كفو من أمجين، وهي شركة ذات سمعة لتوليد تدفقات نقدية قوية:
وسوف نشير إلى بيان أمجين لشرح التعديل الأول الذي يجب أن تقوم به إلى كفو:
1. المزايا الضريبية المتعلقة بخيارات الموظفين الأسهم (انظر رقم 1 على بيان أمجين كفو)
وقد عزز المدير المالي لشركة أمجين بنحو 269 مليون دولار لأن الشركة تحصل على خصم ضريبي عندما يمارس الموظفون خيارات الأسهم غير المؤهلة. على هذا النحو، ما يقرب من 8٪ من المدير المالي أمجين \ 's ليس بسبب العمليات وليس بالضرورة متكررة، وبالتالي فإن كمية 8٪ يجب إزالتها من كفو. على الرغم من أن بيان التدفق النقدي في أمجين هو مقروء بشكل استثنائي، فإن بعض الشركات تدفن هذه الفائدة الضريبية في حاشية.
لمراجعة التعديلات التالية التي يجب إجراؤها على المدير المالي المبلغ عنها، سوف ننظر في بيان فيريزون للتدفقات النقدية أدناه.
2. التغييرات غير العادية على حسابات رأس المال العامل (المستحقات والمخزون والذمم الدائنة) (راجع رقم 2 في بيان المدير المالي لشركة فيريزون.)
على الرغم من أن بيان فيريزون يحتوي على العديد من الخطوط، لاحظ أن كفو المستمدة مشتقة من صافي الدخل مع نفس مجموعتين من ظهور ظهورنا شرحنا أعلاه: يتم إضافة النفقات غير النقدية إلى صافي الدخل وتضاف التغييرات إلى حسابات التشغيل إلى أو طرح منه:
لاحظ أن أي تغيير في الحسابات المستحقة الدفع ساهم بأكثر من 2.6 مليار دولار إلى المدير المالي المبلغ عنه. وبعبارة أخرى، أنشأت فيريزون أكثر من 2.6 مليار دولار في نقدية التشغيل الإضافية في عام 2003 من خلال التمسك فواتير البائعين بدلا من دفعها. وليس من غير المألوف أن تزداد المبالغ المستحقة الدفع مع زيادة الإيرادات، ولكن إذا زادت الذمم الدائنة بمعدل أسرع من النفقات، فإن الشركة تقوم بالفعل بإنشاء تدفق نقدي من خلال الدفع "الممتد" إلى البائعين. إذا كانت هذه التدفقات النقدية مرتفعة بشكل غير طبيعي، فمن المستحسن إزالتها من المدير المالي لأنها ربما مؤقتة. على وجه التحديد، يمكن للشركة دفع فواتير البائع في يناير، مباشرة بعد نهاية السنة المالية. وإذا قام بذلك، فإنه يعزز بشكل مصطنع المدير المالي الحالي للفترة من خلال تأجيل التدفقات النقدية العادية إلى فترة مستقبلية.
تحت التدفق النقدي من الاستثمار (كفي)، يمكنك أن ترى أن فيريزون استثمرت ما يقرب من 11.9 مليار $ نقدا. وقد صنفت هذه التدفقات النقدية الخارجة في إطار مؤشر الضعف المالي بدلا من المدير المالي لأن الأموال أنفقت على الحصول على أصول طويلة الأجل بدلا من دفع ثمن المخزون أو النفقات التشغيلية الحالية. ومع ذلك، في بعض الأحيان هذا هو دعوة الحكم. وقد استغلت شركة وورلدكوم هذه السلطة التقديرية من خلال إعادة تصنيف النفقات الجارية إلى استثمارات، وفي السكتة الدماغية الواحدة، قامت الشركة بشكل مصطنع بتعزيز كل من المدير المالي والأرباح.
إزالة المكاسب من المزايا الضريبية بسبب تمارين خيار الأسهم. تحقق من وجود فواتير كفو مؤقتة بسبب إجراءات رأس المال العامل. على سبيل المثال، حجب المستحقات، أو "حشو القناة"، لتقليل المخزون مؤقتا. التحقق من التدفقات النقدية الخارجة المصنفة تحت مؤشر الضعف المالي التي ينبغي إعادة تصنيفها إلى المدير المالي. تحقق من وجود ضرائب أخرى لمرة واحدة كفو بسبب أرباح غير متكررة أو مكاسب التداول. وبصرف النظر عن كونها عرضة للتشوهات، فإن الضعف الرئيسي للمدير المالي هو أنه يستثني دولار الاستثمار الرأسمالي. ويمكننا عموما التغلب على هذه المشكلة باستخدام التدفق النقدي الحر إلى حقوق الملكية (فكف)، والذي يتضمن (أو بشكل أدق، يتم تخفيضه من خلال) النفقات الرأسمالية (كفي). وأخيرا، فإن ضعف فف هو أنه سيتغير إذا تغير هيكل رأس المال. وهذا هو، سوف فك ترتفع إذا كانت الشركة تحل محل الديون مع حقوق الملكية (وهو الإجراء الذي يقلل من الفائدة المدفوعة، وبالتالي يزيد كفو) والعكس بالعكس. ويمكن التغلب على هذه المشكلة باستخدام التدفق النقدي الحر للشركة (فكف)، التي لا تشوه نسبة الدين إلى رأس المال.

No comments:

Post a Comment