Monday 19 March 2018

فوركس فس خادم مجانا


فوريكس فس سيرفر فري
هل أنت متداول MT4 يبحث عن مكان موثوق به لتداول الفوركس في كل مرة؟ هل سعيكم في تداول الفوركس من أي مكان؟ هل كنت أتساءل من مكان لآخر تبحث عن منصة فس مستقرة وموثوقة للتجارة الفوركس باستمرار؟ إذا كانت كل هذه التحقيقات الغليان على عقلك، ثم فريفسفوريكس هو المكان المناسب ليكون. وذلك لأن تداول الفوركس من خدماتنا يبقى مستقرا وموثوقا. لدينا فس هو حزمة مخصصة لمركز بيانات مقره الولايات المتحدة مع مواصفات عالية. شيء واحد مدهش عن خدمتنا هو أن النظام لن يفقد أبدا 100 في المئة. خدمتنا تستخدم تقنية خادم سحابة لضمان أن المستشار الخبراء التجار الفوركس الحصول على إمكانية الوصول إلى أسعار تنافسية. ومع ذلك، فإن فترة التحول في الاستجابة للعملاء تحتاج إلى استثنائية. وهذا يعني ببساطة أن التعامل بسرعة من الممكن دائما على خدمتنا.
خدمة فس لدينا تعمل على أرفع خادم سحابة. كنت متأكدا من اكتشاف العديد من الشبكات باستخدام خدمتنا، مرارا وتكرارا. ومع ذلك، خدمة فس لدينا لا تواجه أي فشل في الأجهزة. في هذه المذكرة، سوف تجد المتداولين الفوركس خدمتنا مضمونة للغاية وموثوق بها أثناء التداول. كجزء من متطلبات الناس الذين يستخدمون إي للتجارة في أسواق الفوركس، ونظامنا هو المهنية للغاية ومعيار لإطلاق العنان لأفضل الحلول، مرارا وتكرارا. سوف خدمة فس لدينا تساعدك على تجربة الكمون المنخفض أثناء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يعني ببساطة أن يتم تعيين العملاء لارتفاع الربحية وجعل النقود الإضافية على التجارة الفعلية عند استخدام خدمة فس فريفسفوريكس الراقية. أين على الأرض يمكنك أن تجد هذا النوع من خدمة فس؟ لا يمكن العثور على هذه المنفعة إلا مع مراكز البيانات المؤهلة تأهيلا عاليا. مع خدمتنا، يمكنك ببساطة الوصول إلى إعداد ويندوز الظاهري على سطح المكتب البعيد. هل تعرف أن البرامج يمكن أن تعمل تماما على خادم سحابة الحق داخل منصة الإعداد الظاهري؟ مع هذه الفكرة، يمكنك بسهولة التوقف عن العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإغلاق عميل سطح المكتب البعيد. ومع ذلك، سوف لا تزال تجد تطبيقات تعمل تماما ضمن الإعداد الظاهري.
الأخبار و الفوركس المادة.
التداول الآلي، والمعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، هو الإدارة الإلكترونية للتداول. وكما يوحي اسمها، فإن هذه الإدارة المحوسبة تلقائية - التي تسببها معلمات خوارزمية محددة، على سبيل المثال لا الحصر، توقيت وسعر وكمية الطلب.
إن عالم تداول الفوركس متنوع. لدينا التجار تقديرية الذين يتاجرون يدويا وتنفيذ الصفقات واحدا تلو الآخر "معظمنا يقع في هذه الفئة. ولدينا البنوك وصناديق التحوط الذين لديهم رأس المال لتطوير خوارزميات الكمبيوتر، والتي يمكن أن الأسواق التجارية تلقائيا.
فقط يمكنك أن تجد إي الذي يعمل بالنسبة لك. فمن الصعب العثور على العمل إي فمن الصعب للغاية العثور على واحد الذي يعمل من أجلك. نحن التوصيات: 1. تحقق من سياسة رد. 2. الاختيار: كم من الوقت المنتج في السوق. كم عمر نطاق البائع. 3.Take نظرة على إي باكتست والنتائج إلى الأمام.
مستشار الخبراء (إي) هو حل التداول الآلي مرنة التي يمكن أتمتة تماما استراتيجيات التداول نيابة عنك أو نرسل لك تنبيهات تطالبك للعمل على فرصة تجارية محددة.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات القصيرة الأجل في أي سوق.
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية.
VPS†™ s هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تعمل على استضافة خوادم. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. الفائدة المركزية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة.

أفضل مزود لخدمات الفوركس فس في العالم.
ونحن نركز على توفير أفضل خوادم التداول حتى تتمكن من التركيز على التداول.
روك الصلبة، الكمون المنخفض خوادم التداول بأسعار في متناول الجميع.
فوركس فس استضافة ل MT4 والخبراء المستشارين.
العديد من المواقع فس الفوركس.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
الفوركس فس الأمثل للتجار.
لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.
إكينيكس مراكز البيانات.
كولوكاتد، إلى، عدة أشخاص، إكينيكس، مراكز البيانات، في جميع أنحاء العالم. الحصول على الفوركس فس استضافت في إكينيكس NY2، NY4، LD4، LD5 وغيرها.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ أكثر من.
الفنيين لدينا هم خبراء في MT4 ولكن عملائنا أيضا استخدام مجموعة متنوعة من منصات التداول الأخرى مثل ترادستاتيون أو نينجاترادر.
آمنة & أمب؛ أمنا.
أمن المعلومات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية على الاطلاق. آمنة للغاية و 100٪ خاصة فس فس الحالات.
ستريس-فري & أمب؛ سهل الاستخدام.
نحن نقدم لك الوصول عبر أي الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر حتى تتمكن من تسجيل الدخول والتحقق من حالة النظام الأساسي الخاص بك في أي وقت.
دعم العملاء والرعاية.
لدينا فريق من المتخصصين الفوركس تعليما عاليا فهم احتياجاتك. نحن هنا 24/7 لدعمكم.
جميع إي المقبولة.
علينا أن نضمن أن لديك دائما موارد فس مخصصة. يمكنك تشغيل إي الأكثر تقدما دون أي مشاكل.
الكمون المنخفض فس فس.
تنفيذ النظام السريع يعني أن لديك فرصة أفضل للحصول على طلبك شغلها أمام التجار الآخرين الذين يتنافسون على نفس السعر. التنفيذ السريع يعني المزيد من النقاط وهذا هو السبب التجار في جميع أنحاء العالم يثقون فكسفم لاحتياجات التداول عالية التردد.
ما يقوله عملاء فكسفم؟
أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!
بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.
حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.
حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.
الاتصال مع رديب باستخدام سطح المكتب أو الهاتف الذكي.
لدينا برنامج اتصال سطح المكتب البعيد (رديب) يوفر الوصول السريع والآمن إلى فكسف فس الخاص بك من جهاز الكمبيوتر المحمول، سطح المكتب، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
إدارة فس الخاص بك. واجهة سهلة الاستخدام.
عملائنا الحفاظ على السيطرة الكاملة على الخادم في جميع الأوقات. ما إذا كانوا يريدون إعادة التشغيل، إعادة تشغيل أو ترقية الموارد، فإنه يمكن أن يتم كل شيء من لوحة تحكم العميل بديهية الحق على المتصفح الخاص بهم.
أن تكون متصلا 24X7. بنية تحتية محسنة للشبكة.
يعمل مهندسونا بلا كلل لضمان بقاء بنيتنا التحتية على الانترنت 100٪ من الوقت. قمنا ببناء أنظمة متطورة للرصد والتكرار لضمان عملائنا غير متواجد حاليا أبدا.
ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.
حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.
مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.
تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.

مجانا فس خادم.
ل 24-H تجارة مستقلة.
روبأوفوريكس هو تزويد عملائها مع & كوت؛ خادم فس & كوت؛ وخدمة 24/7، والوصول المجاني إلى محطة التداول عن بعد.
لدينا البعيد & كوت؛ الملقم فس & كوت؛ هو، في المقام الأول، وتهدف لأولئك العملاء الذين يستخدمون الروبوتات التداول وندش]؛ أنظمة التداول الميكانيكية (متس). أهم الميزات المطلوبة من قبل هذه الأنظمة هي اتصال سريع لخوادم التداول وفرصة للتداول 24/7.
يرجى ملاحظة أن خدمة خادم فس متاحة فقط للعملاء الذين اجتازوا عملية التحقق الكاملة ولديهم حقوق المساهمين في حسابات التداول الخاصة بهم تتجاوز 300 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملة أخرى.
& كوت؛ خادم فس & كوت؛ خدمة من روبأوفوريكس هو:
فرصة للتداول 24/7 باستخدام الخبراء والمستشارين. ليست هناك حاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد التشغيل.
فرصة للوصول إلى حساب التداول الخاص بك بسهولة من أي مكان في العالم دون تثبيت أي برنامج خاص مخصص للتداول. كل ما تحتاجه للعمل مع حساب التداول الخاص بك مثبت بالفعل على الكمبيوتر البعيد.
فرصة التداول المستقل على حسابك من محطة التحكم عن بعد، ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز الكمبيوتر المحمول، أو الجهاز المحمول في نفس الوقت.
جودة اتصال الإنترنت الخاص بك ليس له تأثير على عملية التداول الخاصة بك. خادم فس دائما لديه اتصال إنترنت عالي السرعة وغير منقطعة.
بنود وشروط & كوت؛ خادم فس & كوت ؛:
الخدمة مجانية، ولكنها متاحة فقط على مستوى الأموال (حقوق الملكية) على حساب التداول الخاص بك يتجاوز 300 أوسد (باستثناء المكافآت النشطة) أو ما يعادلها بعملة أخرى.
لاستخدام الخدمة يحتاج العميل إلى أن يكون دوران لا يقل عن 3 الكثير القياسية في الشهر التقويمي في حساباتهم.
إذا تم استلام الوصول إلى خادم فس بعد 15 من الشهر، وحجم التداول دوران المحاسبة سيتم تنفيذها من 1 من الشهر التالي التقويم.
في حالة أن حجم التداول على حسابات العميل خلال الشهر الميلادي لا يكفي بما فيه الكفاية، & لدكو؛ فس-سيرفر & رديقو؛ سيتم تعطيل الخدمة. لتمكين الخدمة مرة أخرى، ليس لديك فقط لتلبية متطلبات الأسهم (300 دولار أمريكي)، ولكن أيضا متطلبات حجم التداول لا يقل عن 3 الكثير دون حدود زمنية (حساب حجم الصفقة يبدأ مع شهر الخدمة تم تعطيله ويستمر في الأشهر التالية).
نحن نمنح حق الوصول إلى خوادم التداول ومواقع الويب، ولن تتوفر موارد الإنترنت الأخرى. ومع ذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت & كوت؛ ملقم فس & كوت؛ أي برنامج ضروري للتداول.
يتلقى العميل حق الوصول الكامل إلى ملقم فس مع كلمة مرور المسؤول. ومنذ ذلك الحين فصاعدا، يمكن فقط أن يكون العميل مسؤولا عن نتائج التجارة.
خادم فس غير متاح للحسابات التابعة، ولكن لحسابات العملاء فقط.
تحتفظ روبأوفوريكس بالحق في رفض & كوت؛ فس-سيرفر & كوت؛ خدمة وفقا لتقديرها الخاص.
مساحة حرة.
30 غيغابايت (سد للعملاء الجدد)
ويندوز سيرفر 2008 R2 64 بت.
روابط مفيدة:
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

خدمة فس.
في فكسك نحن نقدم لعملائنا القدرة والمنشأة للتجارة باستخدام فس (خادم خاص الظاهري) الخدمات. وهناك ثلاث مزايا حاسمة رئيسية في استخدام نظام فس من أجل النهوض بالأداء التجاري؛ والسرعة، والأمن وإمكانية الوصول. إليك ملخص مختصر لكل منها.
فكسك توفر فس استضافة كوسيلة بديلة معقولة للغاية ويمكن التحكم فيها من تجربة سرعات الاتصال التي هي قريبة جدا من أسرع المتاحة للتداول التطبيقات. ومن شأن توفير وقت استجابة أقل وكفالة اتصال أسرع بشكل أسرع بين الوسطاء والوسطاء الرئيسيين في المنصات والشبكات المالية مثل الشبكات الإلكترونية للشركات الأجنبية (إفنسك) أن يؤدي إلى تحسن كبير في تنفيذ النظام التجاري.
ما إذا كان التداول على (من خلال) ميتاتريدر، أو استخدام الخلفية الخلفية المتقدمة وبرامج التداول، والأمن هو جانب حاسم من تجارة التطبيقات فس. هناك مكاسب ورثت واضحة والتحسينات التي يتعين إجراؤها عن طريق تحميل تطبيقات البرمجيات إلى نظام خاص بعيد ونماذج ويندوز سيرفر فس يتم تحديثها باستمرار من أجل حماية كل من الخوادم والمستخدمين من الدخلاء والتهديدات الأخرى. من حيث الأجهزة المادية، تؤخذ عناية كبيرة لمنع الفشل الحرجة. يتم رصد خوادم استضافة ومكونات الشبكة الأساسية 24/7 لقضايا ويتم إدارة استباقية 24/7 بالتزامن مع فرق الدعم الفني.
وجود خادم مخصص الخاص بك لتشغيل تطبيقات التداول الخاصة بك، ويساعد على ضمان سلاسة تشغيل التداول الخاص بك. إذا، على سبيل المثال، كنت تقوم بتشغيل موقع المعاملات الخاص بك من المنزل، فإنك لن تستضيفه على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك، ولكن بسرعة قد يكون وسرعة اتصال الألياف البصرية النطاق العريض الخاص بك قد يكون. كنت استضافته على خادم مخصص، والتي يمكن للعملاء طلب المنتجات الخاصة بك بسرعة وكفاءة ممكن، بأمان قدر الإمكان والوصول إلى السوق الخاص بك أربع وعشرين ساعة في اليوم. لن تغلق السوق الخاص بك عند إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر المنزلي والنطاق العريض بين عشية وضحاها. انها حالة مماثلة للوصول إلى عند التداول. إذا تشغيل البرامج الآلية لديهم للتجارة 24-7، الخادم / ق دائما بحاجة إلى أن تكون الأمثل ومكرسة لخدمة محددة واحدة، والتداول.
يتم بناء الأدوات والبروتوكولات بشكل عام في خدمة فس الشاملة، مثل الوصول إلى سطح المكتب البعيد الذي يتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بخادمهم المخصص - فس من أي مكان، بدون إعداد إضافي، أو التكوين المطلوب. يمكن للتجار الوصول إلى منصات التداول من أجهزة مختلفة: أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، والهواتف الذكية، دون مقاطعة البرنامج الذي يعمل على فس. يمكن استخدام منصات فس متعددة وحسابات متعددة على نفس فس، تفويض الوصول إلى المستخدم، من أجل السماح للمستخدمين متعددة لعرض سطح المكتب في وقت واحد، يمكن أن تدار ألوس، من مواقع منفصلة.
لتقديم طلب للحصول على فس مجانا، ببساطة الدخول إلى مركز التجار، وقراءة الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.
لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.
الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

كيف يعمل؟
كم أحتاج إلى التجارة؟
معرفة كم يمكنك حفظ كل شهر أو ما إذا كان فس الخاص بك هو 100٪ مجانا!
حدد وسيط.
اختر نوع الحساب.
كم تتاجر كل شهر؟
الرجاء اختيار حساب.
كل شهر تقييم منفصل.
كل شهر تقييم منفصل.
لماذا تدفع اضافية عندما يمكنك التجارة طريقك إلى فس مجانية.
بدء توفير الآن!
الأساسية + فس، 2GB رام، 32GB سد، ويندوز 2008 برو.
100٪ ضمان وقت الضمان.
جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل.
الوصول إلى لوحة التحكم على شبكة الإنترنت مع أي قيود.
24/7 على مدار الساعة الدردشة الحية ودعم التذاكر.
كفم الافتراضية القائمة على مستوى عال الأمن والأداء.

No comments:

Post a Comment