Friday 16 March 2018

كيفية اختيار وسيط الفوركس الخاص بك


5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس.
ويمثل سوق النقد الأجنبي أكثر من 4 تريليونات دولار في المتوسط ​​من قيمة التداول يوميا، مما يجعله أكبر سوق مالي في العالم. نظرا لعدم وجود سوق مركزي لسوق الفوركس، يجب على التجار اختيار وسيط الفوركس لمساعدتهم على إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتزايد من وسطاء الفوركس، واختيار واحد الحق يتطلب غربلة بحذر من خلال عدد هائل من الإعلانات مجلة والإنترنت. في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة اعتبارات عند اختيار وسيط الفوركس في سوق الفوركس تنافسية اليوم.
1. االلتزام التنظيمي.
موقع مبهرج أو المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو بموجب كفتك التنظيم. وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت. ولكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. وبسبب المخاوف المحتملة بشأن سلامة الودائع وسلامة الوسيط، لا ينبغي فتح الحسابات إلا مع الشركات التي تنظم على النحو الواجب.
2. تفاصيل الحساب.
الرافعة المالية والهامش: يمكن للمشاركين في الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، باستخدام الرافعة المالية 50: 1، يمكن للمتداول الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل لصالح التاجر مع الفوز بالمراكز منذ إمكانية تعزيز الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، يمكن للرافعة المالية أن تدمر بسرعة حساب المتداول نظرا لتضخم إمكانات الخسائر أيضا. وينبغي استخدام الرافعة المالية بحذر. (لمعرفة المزيد، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
العمولات والفوارق: السمسار يجعل المال من خلال العمولات وينتشر. الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس. ومع ذلك، العديد من السماسرة تعلن أنها لا تهمة أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الفارق ثابتا لثلاث نقاط (النقطة هي الحد الأدنى لوحدة التغير في الأسعار في الفوركس)، أو قد يتغير الفارق تبعا لتقلبات السوق. A ور / أوسد اقتباس من 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد أن يشتري أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد الموقف بالفعل ثلاث نقاط من القيمة حيث أنه لا يمكن بيعه على الفور إلا عند 1.3943. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح. أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.
الإيداع الأولي: يمكن تمويل معظم حسابات الفوركس بإيداع أولي صغير جدا، حتى ولو كان منخفضا إلى 50 دولارا. مع النفوذ، وبطبيعة الحال، فإن القوة الشرائية أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع، والذي هو أحد أسباب التداول الفوركس جذابة للتجار والمستثمرين الجدد. يقدم العديد من الوسطاء حسابات عادية وصغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية متفاوتة.
سهولة الإيداع والسحب: لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.
3. أزواج العملات المعروضة.
4. خدمة العملاء.
5. منصة التداول.
وتشمل الاعتبارات الأخرى خيارات التخصيص، وأنواع إدخال الطلبات، وخيارات التداول الآلي، وبناة الاستراتيجية، وتنبيهات باكتستينغ والتداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية بحيث يمكن للمتداولين تجربة منصة التداول قبل فتح الحساب وتمويله.

كيفية اختيار دليل الوسيط.
مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، واختيار حق واحد يمكن أن يكون على حد سواء صعبة وتستغرق وقتا طويلا. لتسهيل العملية، قمنا باختبار ومراجعة عشرات من وسطاء الفوركس الأعلى، وقمنا بتجميع نتائجنا في مراجعات شاملة لسماسرة الفوركس. ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك - يتضمن كل استعراض وسيط الفوركس أيضا ردود الفعل من التجار الحقيقي، بحيث يمكنك اتخاذ قرار مريح، مستنيرة.
استخدم الروابط أدناه للتنقل عبر الدليل:
أشياء يجب مراعاتها عند اختيار وسيط.
التنظيم، سلامة الأموال والقضايا القانونية.
التنظيم والامتثال - خارج ظل الشك - أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط. وسيط غير منظم يمكن أن تفعل أساسا كما يرضي مع أموال التجار لها. مثل هذا الوسيط قد لا يكون أكثر من عملية احتيال عبر الإنترنت، لذلك يستحق أن يكون حذرا للغاية من أي وسطاء غير منظم.
التدقيق المطلوب.
وينبغي أن يخضع نشاط الوسيط الوديع دائما لتنظيم رسمي مصمم لحماية وتعزيز سلامة عمليات الوساطة. يجب أن تكون جميع أنواع الممارسات المسيئة المرتبطة ببيع العقود الآجلة والخيارات غير وارد، حيث يجب حماية التجار من الاحتيال والتلاعب. يجب أن يكون وسيط الولايات المتحدة مسجلا لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) كموزع للتاجر والتداول في الفوركس. كما يجب أن يكون عضوا في نفا (الرابطة الآجلة الوطنية). عادة ما يتم سرد وثائق التفويض هذه في قسم "معلومات عنا" من موقع الوسيط. ويوجد ما يعادل هذه الجمعيات التجارية والهيئات التنظيمية في كل بلد تقريبا في العالم. واعتمادا على مكان وسيطهم، يجب على التجار دائما البحث والبحث عن أوراق الاعتماد هذه. في هذا الصدد، فإنه من المفيد أيضا البحث في السنة التي حصل فيها الوسيط على الترخيص لأن هذا قد يحمل بعض الأهمية أيضا، فيما يتعلق السمعة العامة والتاريخ التشغيلي للوسيط.
سلامة الأموال.
يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يمتثلوا لمجموعة من القواعد التي تهدف إلى حماية أصول المستثمرين. وهذا هو السبب الرئيسي وراء أهمية التنظيم. يخضع كل وسيط منظم إلى "قاعدة رأس المال الصافي" التي تنص على الحد الأدنى من رأس المال الذي يجب الاحتفاظ به في شكل سائل. وبهذه الطريقة يتم حماية المستثمرين مع "شبكة الأمان" في حال اضطر وسيط لإغلاق. بالإضافة إلى متطلبات الحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات رأس المال، يطلب من الوسطاء الخاضعين للرقابة في معظم الولايات القضائية إبقاء جميع أموال العملاء مفصولة في حسابات منفصلة بحيث لا يتم استخدام أموال العميل عن طريق الخطأ (أو عمدا) لأي سبب آخر بخلاف تنفيذ العميل الصفقات. بعض الدول، مثل المملكة المتحدة، تقدم حتى تأمين الودائع المدعومة من الحكومة للوسطاء المنظمين بحيث يمكن للعملاء استرداد جزء أو كل أموالهم حتى لو كان الوسيط تمكن من سوء استخدامها.
حدد وسيط حسب نوع منصة التداول:
أنواع الوسيط.
نوع وسيط المستخدمة يمكن أن يكون لها تأثير على أداء التداول العام والنتائج.
مكتب التعامل مقابل إن بروكرز.
التعامل مع وسطاء مكتب العمل على غرار مكاتب التعامل التي تقدمها مختلف المؤسسات المالية والبنوك. وسيط الفوركس الذي يستخدم مكتب التعامل ومسجل كالتاجر التجزئة الخارجية وتداول العقود الآجلة لجنة (أو ما يعادلها في بلد آخر) يمكن تعويض الصفقات. ومن ناحية أخرى، فإن نظام "عدم التعامل" في المكتب يقوم بإلغاء المواقف تلقائيا ثم ينقلها إلى السوق ما بين البنوك. وال يعمل الوسطاء الذين يعملون من خالل نظام مكاتب التعامل مباشرة مع مزودي السيولة في السوق، وبالتالي يبقى مزود السيولة الوحيد في المعادلة، والذي يولد تضاربا أساسيا في المصالح.
وسيط إن، من جهة أخرى، يتيح للمتداولين الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في السوق من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية. لماذا هو وسيط إن متفوقة على مكتب تداول واحد ينتشر حكيما؟ بسيطة: لأنها تتعامل مع عروض الأسعار من العديد من الكيانات التجارية، فإنه يمكن تقديم أفضل بكثير عرض / طلب ينتشر.
نموذج عمل وسيط إن هو نموذج عادل تماما، لأنه يلغي تضارب المصالح الرئيسي: لأنه يطابق الصفقات بين مختلف التجار، فإنه لا يمكن أن تصبح صانع السوق الوحيد، وبالتالي فإنه لا يمكن التجارة ضد عملائها. ميزة أخرى من إن هو بسبب انخفاض ينتشر أنه يقدم، يمكن لهذه السماسرة تهمة عمولة ثابتة على كل معاملة. ومع ذلك، يجب أن لا ترى وسطاء إن كعلاج لجميع الأمراض. في ظل ظروف معينة، يمكن أن تجف سيولة تماما، وخلق انزلاق أكبر بكثير من التعامل مع عملاء وسطاء مكتب قد يكون يعاني. ومن الحقائق المحزنة الأخرى أن العديد من السماسرة يصفون أنفسهم من نوع إن، ولكن لديهم عنصر من مكتب التعامل داخل عملياتهم، وبالتالي ليست "صحيح" إن.
أعلى تصنيف وسطاء الفوركس.
الرسوم والعمولات.
وهذا يقودنا إلى ثالث أهم عامل اختيار الوساطة: التكاليف.
رسوم السمسرة - السعر ليس كل شيء.
رسوم الوساطة هي رسوم رسوم الوسيط مقابل الخدمات التي تقدمها، وهي خدمات تركز على تسهيل المعاملات بين المشترين والبائعين. يعتمد مبلغ هذه الرسوم على نوع الوسيط، ونوع الخدمة التي يوقع عليها المتداول. ولأغراض تجار التجزئة، يلخص الوضع على أفضل وجه بالقول إن وسطاء التداول يتقاضون فروق الأسعار فقط، في حين أن إن بروكرز يتقاضى فروق أسعار وكذلك عمولات.
العمولات والفوارق (ثابتة أو غير ثابتة)
الفرق الرئيسي بين الرسوم والعمولات التي يحتاج جميع المتداولين إلى فهمها، هو أن الرسوم تمثل رسوما ثابتة، في حين تختلف العمولات تبعا للمنتج المالي الذي تم تسليمه وحجم الصفقة.
الخدمات الممتازة التي يقدمها الوسيط؟
يقدم وسطاء الخدمات الكاملة جميع أنواع الامتيازات الإضافية والميزات المميزة، وبعضها في الواقع مفيد للغاية. هذه الخدمات لا تكلف اضافية على الرغم من. في هذا الصدد، ما يجب أن تبحث عنه هو وسيط الذي يتضمن أكبر عدد ممكن من الخدمات الممتازة، وبأقل تكلفة ممكنة. في فئة الخدمة المتميزة، لدينا ميزات مثل المشورة والبحوث التي تغطي مجموعة واسعة من الأصول المتداولة، وتقديم المشورة التقاعد، والتخطيط الضريبي وما إلى ذلك تحتاج إلى وزن بعناية ما إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه الخدمات أم لا. إذا كنت تبحث فقط لتنفيذ الصفقات، ليس هناك نقطة في التورط في أي تعقيدات الخدمة المتميزة. الخصم هو على الارجح الطريق للذهاب بعد ذلك.
هل الائتمان الوسيط أو الخصم اليومي التمديد؟
وثمة عامل آخر يجب أخذه في الإعتبار هو التمديد اليومي. يتم تحويل الفائدة اليومية أو الخصم إلى الكيان الذي يحتفظ بمركز الفوركس بين عشية وضحاها، اعتمادا على معدلات الفائدة النسبية للعملات المتداولة في التجارة. وتعتبر المراكز التي يتم الاحتفاظ بها في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من المناصب التي تعقد بين عشية وضحاها. في مثل هذه الحالات سيعتبر الوسيط العملة الوطنية التي اشترىها المتداول بالنسبة إلى العملة الوطنية الأخرى للزوج. إذا كان الفرق سعر الفائدة تفضل العملة المشتراة، فإن التاجر يكون الفائدة التمديد الفضل: من الناحية النظرية، على الأقل. إذا كان الأمر كذلك، سيتم خصم الفائدة. والمشكلة هي أن معظم السماسرة التأكد من عملائها دفع ثمن عقد معظم المناصب بين عشية وضحاها، وليس هناك ما يمنعهم من القيام بذلك إلى ما وراء التكلفة الحقيقية للسوق.
يقوم معظم الوسطاء بتدوير المراكز المفتوحة تلقائيا. من المهم أن نعرف أن الفائدة المتغيرة (سواء تم خصمها أو قيدها) تحسب على كامل المبلغ المتضمن في التجارة وليس على الهامش وحده. ومن الأمور الهامة الأخرى فيما يتعلق بالفوائد المتغيرة أنها تمثل تدفقا مستقلا للإيرادات من المكاسب الرأسمالية، وبالتالي فإنها تخضع للضريبة بشكل منفصل أيضا، كإيرادات فوائد.
شروط التداول.
الوقت لإلقاء بعض الضوء على التعبيرات والمصطلحات التي قد تأتي عبر هذا الدليل ولكن لم يتم شرحها حتى الآن.
حدد وسيط حسب البلد / المنطقة.
من خلال حساب الهامش، المستثمر يقترض أساسا من وسيط، بقصد السيطرة على صفقات أكبر من أنه سيكون قادرا على السيطرة على أساس فقط على رأس المال المستثمر الخاص به. هناك حسابات الهامش الخاصة التي يمكن للمتداولين استخدامها لهذا الغرض. وتحدد نسبة الهامش إلى 1-2٪ في حالة الحسابات التي تتداول في 100.000 وحدة عملة. ما يعنيه هذا هو أنه من أجل السيطرة على موقف 100،000 $، يحتاج المتداول لإيداع 1000 $. حسابات الهامش تأتي مع المخاطر الخاصة بها، وإجراءات التشغيل الخاصة يعني للحد من المخاطر للتاجر وكذلك للوسيط.
الفرق بين الهامش والرافعة المالية بسيط. لنفترض أن وسيط يتطلب إيداع 1000 $ لجعل الصفقات تصل قيمتها إلى 100،000 $. الرافعة المالية هي العامل الذي يتم من خلاله مضاعفة الإيداع للوصول إلى الحد الأقصى للقيمة التجارية: في هذه الحالة، 100، وبالتالي فإن الرافعة المالية هي 100 إلى 1. الهامش هو ببساطة مبلغ الإيداع المطلوب كنسبة مئوية من القيمة التجارية القصوى. هنا، هو 1٪. انها مجرد الجانب الآخر من الحساب السابق.
الرافعة المالية = الحد الأقصى لقيمة التداول / الإيداع.
بشكل عام، غالبا ما يستخدم "الهامش" للإشارة إلى النقد المودعة لدى وسيط.
ألإيداع المبدئى.
الإيداع الأولي هو الإيداع الأول الذي يقوم به التاجر مع وسيط. قد يخضع هذا الإيداع لمكافآت خاصة، مثل العلاوات.
المكافآت والترقيات.
المكافآت والترقيات هي أدوات التسويق التي يستخدمها الوسيط إلى "تحلية" عرضها، وبالتالي لجذب المزيد من الأعمال التجارية. قد ترغب في النظر فيما إذا كان وسيط أعلى جودة حقا يشعر بالحاجة إلى تقديم مثل هذه الحوافز.
خدمة الزبائن.
خدمة العملاء مهم جدا للتجار الجدد والمستثمرين من ذوي الخبرة على حد سواء. كلما واحد يدير في أي نوع من المتاعب مع له أو لها وسيط، فمن واجب وكيل خدمة العملاء للحديد كل شيء. وعلى هذا النحو، ينبغي أن تكون الخبرة والمهارات وتوافر موظفي خدمة العملاء عاملا ضمن توازن اختيار الوسيط.
توفر.
عادة ما تستغرق بعض الأموال المودعة في حسابات المتداولين من خلال شيكات طرف ثالث بعض الوقت لإزالتها. وبمجرد القيام بذلك، تصبح "متاحة". توافر يتوقف على البنك من حيث الشيك تنشأ، والجدول الزمني توافر الوسيط.
منصات التداول.
منصة التداول هي البوابة بين تاجر التجزئة والأسواق. بل هو أيضا الأداة التي من خلالها التاجر يؤدي تجارته. منصة تداول بسيطة وبسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام أمر بالغ الأهمية في التداول بنجاح.
سهولة الإيداع والسحب.
أن تكون قادرة على جعل الودائع وسحب الأموال من الوسيط الخاص بك بسرعة وسهولة هو في غاية الأهمية. كل هذا يتوقف على نوع الانسحاب وخيارات الإيداع التي يدعمها الوسيط. يجب أن يكون اختيار حلول الدفع هذه كبيرا ومتنوعا بقدر الإمكان. ومن المفيد أيضا التحقق من وقت الانسحاب، حيث يشكو العديد من التجار من أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع للانسحاب، عندما يريدون الحصول على أموالهم بشكل أسرع.
الحد الأدنى للأرصدة.
يشير مصطلح "الحد الأدنى للرصيد" إلى مبلغ المال الذي يحتاج المتداول إلى الاحتفاظ به في حسابه للحفاظ على الحساب مفتوحا والحصول على الخدمات التي اشترك فيها. ومن الواضح أن أصغر هذا المبلغ هو، كلما كان ذلك أفضل للتاجر.
الصكوك.
في سياق تداول الفوركس، يتم تعريف الأداة على أنها أصل قابل للتداول، وأي أصل يقوم على المشتقات. السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات كلها أدوات التداول، لأنه من خلالهم، يتم الاحتفاظ القيمة و / أو نقلها.
القراءات ذات الصلة:
مقارنة الوسيط.
لجعل 100٪ معينة كنت اختيار وسيط الحق، يجب عليك مقارنة العديد منهم، مع الحفاظ على نمط التداول الشخصية الخاصة بك والاحتياجات في الاعتبار.
ما هو نوع التاجر أنت؟
يجب أن تتأثر اختيارك من وسيط تتأثر نوع التاجر أنت وعن طريق مقدار الاموال كنت ذاهب الى الودائع. لا يوجد وسيط واحد هو جيد لجميع التجار، لذلك تحديد أسلوب التداول الخاص بك قبل بدء التداول هو دائما قرارا حكيما.
- إذا كنت متداولا في الموضع، فإنك تحاول الاحتفاظ بموقف مربح لفترة طويلة، لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر.
- يتطلع التجار البديلون إلى الاحتفاظ بمركز مربح لبضع ساعات أو لبضعة أيام على الأكثر.
- التداول اليوم هو الرياضة المتطرفة للتجارة. انها أساسا عن شراء وبيع الأصول في نفس اليوم، مع الاستفادة من الرافعة المالية لرفوف مكاسب كبيرة على تحركات الأسعار الصغيرة جدا. إن المخاطر الكامنة المرتبطة بهذا النمط من التداول واضحة.
- سلخ فروة الرأس يأخذ يوم التداول خطوة واحدة أبعد من ذلك. ومن الممارسة الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة جدا، في كثير من الأحيان من خلال جعل عدد كبير جدا من الصفقات. وتضاعف الأرباح الصغيرة كثيرة، وقد يؤدي إلى مكاسب كبيرة. ولا بد من استخدام إدخالات ومخارج تجارية ممتازة حقا مع هذا النهج.
الخط السفلي.
كما تم تكرار عدة مرات في الدليل أعلاه، واختيار وسيط الحق يمارس تأثير كبير على مدى نجاح مشروع التداول الخاص بك سيكون. ولا ينبغي ترك أي تفاصيل للصدفة. تحتاج إلى وسيط جيد التنظيم، حيث أموالك آمنة، واحدة التي تحتوي على منصة التداول سهلة الاستخدام، مع ضيق ينتشر والرسوم، والتي تناسب أسلوب التداول الخاص بك. اختيار الوساطة هي مهمة تستغرق وقتا طويلا، ولكن الاستثمار الوقت اللازم في نجاح في نهاية المطاف كمتاجر الفوركس.
مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.
الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:
أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

كيفية اختيار الحق وسطاء الفوركس.
سوق الصرف الأجنبي، أو النقد الأجنبي، ليست سوق مركزية ويمكن لأي شخص أن يجرب حظهم مع تداول العملات. ومع ذلك، فإن النجاح أو الفشل في هذه الأعمال التنافسية للغاية يعتمد على القدرة والكفاءة والمعرفة والخبرة من وسطاء الفوركس الخاص بك. اختيار واحد مناسب يمكن أن يكون صعبا للغاية. اليوم، عدد كبير من الناس والشركات تقدم نفسها كخبراء في هذا المجال، وغالبيتهم لديهم مواقع ويب مبهرج وقصص "النجاح" كبيرة لربط. وهم يروجون لنفسهم في كل المواقع المتاحة والمواقع على شبكة الإنترنت، والمجلات على الانترنت والمدونات واللوحات الإعلانية والإعلانات التلفزيونية والصحف المطبوعة، والعروض الإذاعية. هؤلاء ما يسمى الخبراء في كل مكان.
على الرغم من أن هذا النوع من التشبع وسائل الإعلام يمكن أن تكون ساحقة، فمن المفهوم أن ربحية ظاهرة تجارة العملات الأجنبية من شأنه جذب هذا الاهتمام. هناك أموال كبيرة في هذه اللعبة. في الواقع، فإن مبلغ المال المتضمن في سوق الفوركس يصعب تصوره لمعظم الناس. ووفقا لأحدث البيانات، والناس والشركات في جميع أنحاء العالم التجارة أكثر من 4 تريليون $ في سوق الصرف الأجنبي كل يوم واحد. لذلك في المرة القادمة رؤية إعلان لسماسرة الفوركس، وسوف تعرف أنها ليست سوى واحدة من العديد تحاول الربح من خلال تداول العملات.
ومع ذلك، فإن فرصة كبيرة لكسب (أو الفشل) يعني عليك أن تبذل العناية الواجبة عند اختيار وسيط للعمل مع. هنا هو قاعدة جيدة من الإبهام: "لا نحكم على كتاب من غلافه." لا تقييم وسيط محتمل من قبل له أو لها يتوهم موقع على شبكة الإنترنت أو وعود. انهم يدعون جميعا أن يكون أفضل. ولكن أنت المسؤول هنا، وعليك أن تقيم السماسرة المحتملين واتخاذ قرار نهائي. في النهاية، حياتك المهنية وأموالك هي على المحك.
نصائح حول اختيار أفضل وسطاء الفوركس.
لحسن الحظ، هناك بعض القواعد والنصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار وسطاء الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، ونحن ننصح للتحقق من سمعة الخاص بك "الرجل الأوسط". في كل بلد تقريبا، هناك مؤسسات رسمية تصدر شهادات تداول العملات وتحمي المستخدمين من الاحتيال والتلاعب. في الولايات المتحدة، هذه المؤسسات هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. يرجى التحقق من سمعة أي وسيط محتمل مع واحدة من هذه المؤسسات؛ هو أقل ما يمكنك القيام به لحماية نفسك من المحتالين ومن وسطاء الفوركس غير أخلاقية الذين يريدون فقط أن تأخذ أموالك.
يجب أن يكون الاعتبار التالي الخاص بك خدمة العملاء. على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقولون أنهم يقدمون الدعم على مدار 24 ساعة، فإن الواقع قد يكون أنك ستنفق أكثر على الانتظار من التواصل مع ممثلك المالي. لتجنب المشكلة، حاول إجراء بعض المكالمات الاختبارية والتأكد من أن وسطاء الفوركس الذين تهتم بهم يمكن أن توفر الخدمة التي من شأنها أن تكون الأكثر ملاءمة لعملك. يمكنك استخدام هذه المكالمات الهاتفية اختبار أو الدردشة الحية لطرح بعض الأسئلة الإضافية، وخاصة حول حجم التجارة وسيط المحتملة والنتائج السابقة.
باختصار.
العثور على وسيط فوركس جيد يمكن أن تكون مرهقة. ولكن كن صبورا واستغرق بعض الوقت للبحث واختبار خيارات مختلفة. لا تتسرع، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى كارثة مالية. في النهاية، إذا كان لديك الخدمة الصحيحة في متناول يدك، سوف تكون قادرة على قضاء المزيد من الوقت على خلق الاستراتيجية المالية الخاصة بك، ووضع تحليل مفصل، والقيام بما يلزم للنجاح في سوق الفوركس.
المنصات.
التحليل الفني.
اتصل بنا.
هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.
© جميع الحقوق محفوظة لشركة كتريد.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

اختيار وسيط الفوركس الصحيح.
قبل اختيار وسيط، نأمل أن تكون قد درست المقالات السابقة في مدرسة الفوركس لدينا وخلصت إلى أن كنت مؤهلا للتجارة الفوركس على أساس أولي؟ هل تمتلك التصميم والشجاعة الأخلاقية اللازمة للاعتراف والتغلب على المشاكل العاطفية المتأصلة في تداول العملات الأجنبية؟ هل تمتلك محرك الأقراص والتركيز الذكي اللازمة لتركيز كل ما تبذلونه من الطاقات على هدف واحد من النجاح في أي جهد تسعى؟
إذا كنت تمتلك محرك الأقراص، والتركيز، والمثابرة اللازمة لإتمام أي نشاط بنجاح، الفوركس هو الأرض الخاصة بك. المسلحة مع المعرفة اللازمة، ومحصنة تقريبا من الحيل والكذب من المحتالين من خلال المعلومات التي نقدمها في هذا الموقع، وكنت على استعداد لخطوة إلى المرحلة التالية من نشاط التداول الخاص بك. بعد الحصول على المعلومات الأساسية، يجب أن تكون الخطوة الأولى من تداول الفوركس فتح حساب مع وسيط على الانترنت.
هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس في سوق الفوركس التجزئة في هذه الأيام، كل توتس خدماتها باعتبارها الأفضل في السوق بأكمله. ويمكن أن تكون مهمة شاقة فرزها بين تلك التي تسعى إلى أنسب ما يناسب احتياجاتك، ومع ذلك، كالمعتاد. لقد عملنا على تبسيط مهمتك من خلال مراجعة بعض الوسطاء الأكثر موثوقية في السوق. يمكنك العثور على تلك الموجودة في قسم وسيط الفوركس من هذا الموقع. وهنا نود أن نوضح أهمية المعايير المختلفة التي يمكنك من خلالها فحص الوسطاء الذين راجعناها، وجعل اختياراتك. بسبب التنوع الواسع في الخيارات، لا يمكن الحديث عن وسيط مثالي لجميع أنواع التجار. بدلا من ذلك، يجب أن تنظر بعناية توقعاتك الخاصة من التداول، ومقارنة ذلك مع ما يقدمه الوسيط، واختيار واحد الذي هو الأنسب لاحتياجاتك.
هنا سنقوم بفحص المعايير من حيث الأهمية.
ما هي نقطة فتح حساب الفوركس إذا كانت الأموال التي نودعها غير آمنة مع الوسيط، أو الأسوأ من ذلك، سوف تكون مسروقة واختلاس؟ ما هو منطق دراسة التحليلات وأساسيات العملة إذا كانت الأرباح التي نجعلها تختل من قبل المحتالين الخادعين، أو تبدد من قبل الأفراد غير المسؤولين الذين لا يستطيعون حتى إدارة أنفسهم لائق؟
وبالتالي، فإن الضرورة الأولى للوسيط الصحيح يجب أن تكون آمنة وموثوق بها سجل حافل للشركة. من ناحية أخرى، من الواضح أن تاجر التجزئة لا يملك الأدوات، والوقت، ولا الخبرة لتحديد أي من السماسرة هي موثوقة، والتي ليست كذلك. ولحسن الحظ، فإن السلطات التنظيمية في هذا البلد وفي المراكز المالية الأخرى في العالم تبذل قصارى جهدها لفحص وإزالة ما لا يمكن الاعتماد عليه من بين العديد من الشركات اللائقة. أفضل مسار لدينا هو التأكد من أن الوسيط الذي نختاره هو عضو في نفا، ومسجل مع كفتك في الولايات المتحدة، ومع السلطات الأخرى ذات الصلة في أجزاء أخرى من العالم.
وأخيرا وليس آخرا، لجعل المهمة أسهل بالنسبة لك، قمنا بمراجعة بعض ما نعتقد أنه أفضل وأكثر موثوقية الشركات في السوق. كل ما عليك القيام به هو الذهاب وتحقق من القسم ذات الصلة.
ألإيداع المبدئى.
لا مفر من أن المتغير الثاني الأكثر أهمية في معادلة لدينا لمقارنة السماسرة هو شرط الإيداع الأولي. يفضل العديد من التجار بدء حياتهم المهنية من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة جدا مما يؤدي بهم إلى طلب الوسيط الذي يقدم أدنى متطلبات الإيداع الأولي بشكل طبيعي. ومن المؤكد أن هذا المنطق له مزاياه؛ ومع ذلك، ينبغي أن يكون شرط الإيداع الأولي في الواقع واحدا من الاعتبارات الأخيرة في اختيار أفضل وسيط بالنسبة لك، إلا إذا كان لديك حقا كمية صغيرة جدا من رأس المال الذي تريد المخاطرة لتداول العملات الأجنبية.
قد يختار وسيط خطير يقدم خدمات ممتازة للحفاظ على متطلبات الإيداع الأولي مرتفعة نسبيا (حوالي 500 دولار، على سبيل المثال) من أجل ضمان أن العملاء جادين في ممارساتهم التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفوركس عادة ما يكون متقلبا بحيث من المرجح أن يتم محو حساب أقل من رأس المال الأمثل خلال التقلبات العادية في السوق. وقد سبق لنا أن ناقشنا الصعوبات التي تواجه نقص رأس المال، وأولئك الذين قرأوا تلك المادة لا ينبغي أن يكونوا متضررين في فهم الأسباب الكامنة وراء تخلينا عن أهمية متطلبات الإيداع الأولية.
فمن البديهي أن تاجر البداية يجب أن خطر فقط المبلغ الذي يمكن أن تحمل بشكل مريح لتخسر. وبهذا المعنى، ينبغي ألا يكون شرط الوديعة الأولي للوسيط أكثر من ما نستطيع تحمله. من ناحية أخرى، بداية حياتنا المهنية مع بيتيانس مثل 10-50 $، والتداول في 10: 1 الرافعة المالية لا يمكن اعتباره خيارا حكيما. التداول بهذه المبالغ الصغيرة يشبه التداول في حساب تجريبي، وربما تكون الدروس العاطفية المكتسبة ذات قيمة ضئيلة.
ينتشر الهامش في غاية الأهمية لتجار الفوركس، محنك، أو المبتدئ. وبما أن الوسيط يتلقى عادة تعويضات عن خدماته من خلال توسيع نطاق طرح العطاءات، بما يتعدى القيم المعلنة في سوق البيع بين البنوك بالجملة، فإن انتشار العطاءات والطلب واسع النطاق يمثل مبلغا أكبر من المال يغادر جيوبك، ويدخل تلك الأموال للوسيط & [رسقوو]؛ الصورة. أنت تدفع هذا الرسم بغض النظر عن الربح أو الخسارة التي تقوم بها مع تجارتك: لذلك هناك دائما شعور جيد في ضمان أن تختار الوسيط الذي يقدم واحدة من أكثر انتشارا في السوق. في بعض الأحيان قد يكون من المستحسن لفتح حساب مع وسيط أن يتقاسم فروق أعلى قليلا في مقابل السلامة التي تقدمها تاريخها الطويل وسجل حافل. ولكن حتى في هذه الحالة، فإن انتشار أكثر من ثلاثة لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ليست فكرة جيدة جدا.
الودائع والسحب.
انها ليست فكرة جيدة للتجارة الفوركس إذا كنت لا يمكن سحب أرباحك بكل سهولة. على العكس من ذلك، يجب على الوسيط تسهيل إنهاء حسابك في حال لم تكن راضيا تماما عن الخدمات المقدمة، بغض النظر عن الأسباب. يجب أن يكون هذا غير قابل للتفاوض: بما أن الوسيط هو وحده المسؤول عن أموالك، فلا يوجد أي مبرر لأي تأخيرات أو أعذار غير معقولة عند تقديم طلب سحب أموالك.
وبالمثل، أنت، العميل، يجب أن يكون أي صداع على الإطلاق عند إيداع الأموال مع الوسيط. تعال إلى التفكير في ذلك: إذا كان الوسيط ليس حتى قادرة على ضمان أن عملية إيداع الخاص بك على نحو سلس، ما مدى احتمال هو لضمان تجربة تجارية غير مؤلمة ومرضية بالنسبة لك؟
متطلبات الربح.
متطلبات الهامش ونسب الرفع هي ثاني أهم جانب يجب مراعاته أثناء اختيار الوسيط. للمبتدئين، وانخفاض الرافعة المالية كلما كان ذلك أفضل. وبما أن الرافعة المالية العالية هي الأفضل فقط للتجار الذين لديهم سجل حافل بالأرباح والنجاح، فإن المبتدئين يجب أن يكونوا غير مهتمين بالرافعة القصوى التي يوفرها الوسيط. بدلا من ذلك، نظرا لأنه يجب أن يسمح له بالتعويض للاستفادة على أساس خطوة بخطوة، الحد الأدنى من الرافعة المالية المتاحة هو أكثر فائدة بكثير كمعيار.
بالنسبة للمتداول من ذوي الخبرة، فإن تقييم قيمة خيارات الرافعة المالية العالية قد يكون أكثر اختلافا قليلا. وبما أن التجار الناجحين يستخدمون، بحكم تعريفهم، تقنيات متباينة للغاية في صفقاتهم، فلا توجد قاعدة عامة لتحديد النسبة المثلى للرافعة المالية للتاجر المخضرم. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يخططون لعقد منصب على المدى الطويل، 10 إلى 1 قد تكون أعلى قيمة معقولة.
باختصار، يجب على المبتدئين اختيار السماسرة التي تقدم أدنى خيار الحد الأدنى للرافعة المالية، وأكبر تخصيص. مع مثل هذا الإعداد، فمن الممكن لزيادة النفوذ تدريجيا، جنبا إلى جنب مع تحسين لدينا وتطوير المهارات.
منصة التداول.
في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يتم تقريبا جميع الأنشطة من خلال برنامج التداول. في الواقع، للحصول على تجربة تداول آمنة، وهذا أمر لا بد منه أيضا: من أجل ضمان أن السمسار لا مزاج مع الصفقات الخاصة بك، وأسعار العملة خاطئة لك، يجب أن تسعى دائما تلك العروض التي تسمح لأقصى الأتمتة، والحد التدخل البشري إلى أدنى مستوى ممكن. هذا ممكن فقط مع منصة التداول التي تم تنفيذها بنجاح.
ما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار منصة التداول؟ هل تقدم مجموعة واسعة من أدوات الرسم البياني والمؤشرات الفنية لتقييم حركة السعر؟ ماذا عن الأخبار المالية؟ هل الواجهة نظيفة ومرتب؟ منذ كنت قد تنفق وقتا طويلا في النظر في الرسومات والرسوم البيانية فحص، هو مظهر من منصة ارضاء جسديا والاسترخاء؟
هل خوادم الوسيط موثوق بها؟ هل لديك مشاكل اتصال في منتصف شيء مهم أثناء استخدام حساب تجريبي؟ ما مدى اتساع نطاق فروق الأسعار خلال تقلبات الأسواق والنشرات الإخبارية؟ هل هناك انزلاق وتخمين مشكلة؟ هل يمكنك تخصيص المنصة لتتناسب مع احتياجات التداول ومتطلبات اللغة؟ هل تتلقى المنصة تحديثات متكررة وإصلاحات للأخطاء؟
هذه هي أهم القضايا المتعلقة منصة التداول. وغني عن القول، منصة التداول المتقدمة وسهلة الاستخدام، وغير معقدة يمكن أن تجعل مهمة المبتدئين أسهل كثيرا. ولكن حتى التجار المتجولين سوف تجد أن استخدام برامج الفوركس وضعت جيدا، والحفاظ عليها بشكل جيد يمكن أن تقلل كثيرا من عنصر التوتر أثناء التداول.
خدمة الزبائن.
البرمجيات عرضة لتوليد الأخطاء. وكان هذا هو الحال دائما، وسيظل كذلك في المستقبل المنظور. عندما يكون هناك مشاكل مع برنامج التداول، أو التأخير، أو القضايا مع الودائع والسحب، سوف تحتاج إلى طلب المساعدة من خدمة العملاء.
خدمة العملاء ودية، والمريض، ومفيدة يمكن أن يكون مضاعف الربح إذا ما استخدمت بشكل صحيح. في تلك الحالات التي يتم فيها تشغيل خدمة العملاء من قبل الأفراد الذين لديهم خبرة في التداول وفهم الاقتصاد والتحليل، يمكنك حتى تسرع عملية التعلم عن طريق طرح الأسئلة.
قبل فتح حسابك، قد يكون من الجيد أن تقرأ مراجعاتنا على خدمة العملاء من مختلف الوسطاء لتلقي انطباع أولي عن مدى كفاءة الناس. في حين أننا لا يمكن أن مجرد اختيار وسيط لأن قسم خدمة العملاء لها المهنية، والنجاح في هذا القسم هو بالتأكيد علامة واعدة للكفاءة الشاملة.
أنواع الحسابات.
بعض السماسرة تقدم عددا كبيرا من حزم الحسابات. الآخرين اختيار لتقديم حزمة واحدة مع العديد من خيارات التخصيص. بشكل عام، فإن عدد حزم الحسابات ليست مهمة جدا، شريطة أن يقدم الوسيط عرضا رئيسيا قابلا للتخصيص بشكل كبير مع الرافعة المالية القابلة للتعديل ومتطلبات الهامش المناسبة لاحتياجات العملاء من مختلف الخلفيات ومستويات الخبرة.
العملات المعروضة.
وأخيرا، من الأفضل اختيار وسيط يقدم أكبر مجموعة من العملات القابلة للتداول. عند تقييم أزواج العملات المعروضة، يجب أن تحاول التأكد من توفر أزواج العملات المختلفة من التصنيفات المختلفة، بدلا من التركيز على عدد العروض الإجمالية فقط. على سبيل المثال، إذا قدم وسيط ثلاثة أزواج من القوى الاقتصادية الرئيسية، وثلاثة أزواج من الدول الناشئة ذات العملات العائمة، وثلاثة من العملات الثابتة أو مربوطة، وثلاثة أزواج نادرة (مثل الريال السعودي أو اليوان الصيني) أفضل من شركة تقدم 12 زوجا تنتمي جميعها إلى الاقتصادات الكبرى المتقدمة.
هذه التفاصيل ذات أهمية خاصة للتاجر من ذوي الخبرة، ولكن المبتدئين يمكن أن تركز على أهم، الجوانب الأساسية للوسيط و رسكو؛ ق حزمة قبل القلق حول تعقيدات أزواج العملات المختلفة على العرض.
استنتاج.
في قسم استعراض وسيط لدينا، سوف تجد عددا من الوسطاء الأكثر أمانا في السوق تحليلها وفقا لكل من الفئات المنصوص عليها في هذا القسم. لقد بذلنا كل جهد ممكن للتأكد من أن تجد تقييم الأكثر واقعية من كل شركة و رسكو؛ ق العروض، بحيث يمكنك تشكيل حكم مستقل على مدى ملاءمتك أغراضك. بغض النظر عن قراركم، نتمنى لكم حظا سعيدا في حياتك المهنية الجديدة.

كيفية اختيار وسيط الفوركس
التداول يبدأ المستقبل هنا.
الدولار الأمريكي: A التراجع قريبا؟
يتداول مؤشر الدولار الأمريكي أمام الدببة مقابل سلة من العملات الرئيسية ويقترب من 200 سما عند الرسم البياني H1، بالقرب من مستوى فيبوناتشي 50٪ (92.14). إذا تمكن المؤشر من كسر فوق ذلك ..
توب 5 مواقع للتجارة - خذ أهداف التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.
واحدة من أكثر الأمور مغرية حول التداول هو أنه ليس لديك للذهاب إلى المكتب كل يوم. كونه تاجر لا يزال جديا وتستغرق وقتا طويلا كمهمة مكتب، ولكن ذلك ..
ارتفاع أسعار المنازل في الصين بنسبة 6.8٪ في عام 2017.
في عام 2017، أسعار المنازل في الصين ربما تصعد ..
بيتكوين (بتك / أوسد) يبدو لخفض الساق آخر.
وقد تم تداول بيتكوين في مرحلة توطيدية ..
في أوسغفس، ونحن ملتزمون ببناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا. نحن نعمل على الثقة والشفافية والاحترام، ومع ذلك ..
تلبية أفضل وسيط الخيارات الثنائية أيركس يجمع بين التكنولوجيا الرائدة في العالم مع أفضل العروض للتجار. أيركس هو أفضل طريقة لمحاولة أو ..
بدأت شركة فبس تاريخها المجيد في عام 2009 وتتخذ الآن زمام المبادرة بين وسطاء الدولية الأكثر شعبية. على مر السنين ..
تأسست أوبتيك في عام 2018 من قبل فريق من المهنيين متحمس للغاية، عاطفي عن التداول في الأسواق المالية العالمية وتمكين أوث ..
الوسطاء الفئة.
ثنائي وسيط.
الخيارات الثنائية وسطاء التداول.
وسطاء MT4.
ميتا التاجر 4 وسطاء منصة.
MT5 وسطاء.
ميتا التاجر 5 وسطاء منصة.
كترادر ​​وسطاء.
كترادر ​​وسطاء منصة.
الذهب وسطاء التداول.
الذهب و المعادن وسطاء التداول.
وسطاء الرافعة المالية العالية.
وسيط مع الرافعة المالية العالية.
انخفاض انتشار الوسطاء.
وسيط مع انخفاض سبريدز.
ستب / إن بروكرز.
شبكة الاتصالات الإلكترونية.
وسطاء على شبكة الإنترنت.
وسيط مع منصات الويب.
بم وسطاء الفوركس.
وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية.
زولو ترادر ​​بروكرز.
استراتيجيات تداول الفوركس القوية.
فئة المكافأة.
إيداع مكافأة.
السماسرة تقدم مكافأة الإيداع.
لا إيداع مكافأة.
السماسرة تقدم لا إيداع مكافأة.
مكافأة خاصة.
السماسرة تقدم مكافأة سبيكال.
توقعات المكافأة.
السماسرة تقدم مكافأة التنبؤ.
مكافأة مجانية.
السماسرة تقدم مكافأة مجانية.
رسم مكافأة.
الوسطاء يقدمون مكافأة السحب.
مكافأة مكافأة.
الوسطاء الذين يقدمون مكافأة مكافأة.
مكافأة مكافأة.
الوسطاء الذين يقدمون مكافأة مكافأة.
إحالة مكافأة صديق.
السماسرة تقدم إحالة مكافأة صديق.
تحديث الوسيط.
30٪ مكافأة الإيداع - مكافأة التي تعمل حقا.
لا يمكن إيداع مكافأة الإيداع إلا لأصحاب حسابات أيركس. يمكن إيداع علاوة الإيداع في إيداع يساوي 100 ور / أوسد أو مبلغ أكبر. يمكن اختيار مبلغ المكافأة من قبل ..
بواسطة أيركس | منذ 4 أشهر.
أوسغفكس الجائزة التحدي.
يقام أوسغ الفوز بالجائزة الكبرى التحدي لأول مرة لجذب كبار التجار في جميع أنحاء العالم لتحدي بعضها البعض ومعرفة من الذي سيعلن في قاعة أوسغفكس المشاهير! الجائزة تراكمية وغير محدودة. فإنه سيتم بناء على المسابقة ..
بواسطة أوسغفكس | منذ 4 أشهر.
100٪ إيداع مكافأة.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءةو هل 100٪ عمل مكافأة الودائع؟ تمويل حسابك والحصول على مكافأة 100٪ مضاعفة الودائع الخاصة بك الحصول على مزيد من الأرباح!
بواسطة فبس | منذ 4 أشهر.
لدفكس 100٪ مكافأة.
تقدم لودفس الآن برنامجا شفافا تماما يسهل تتبعه ويمكن تحقيقه جدا. إيداع إلى حسابك والحصول على الفور مكافأة تصل إلى 20،000 $. ما هي مكافأة 100٪؟ برنامج مكافأة 100٪ هو مكافأة ثا ..
بواسطة لدفكس | قبل 6 أشهر.
مكافأة 123 $ - لبدء في نهاية المطاف في سوق الفوركس.
لبدء التداول مع فبس بسيطة بقدر الاعتماد على واحد أو اثنين! 123 $ سوف تنتظر على رصيدك عند فتح حساب مكافأة خاصة التجارة لمدة 7 أيام. في 7 أيام تقويمية، يتم حساب رصيد صفري، ب ..
بواسطة فبس | قبل 9 اشهر.
مرسيدس من فبس.
هل تريد الفوز مرسيدس غلا، اي فون 7 أو مصمم تي شيرت مع تصميم فريد من نوعه مستوحاة من الفوركس؟ ثم ببساطة القيام بما يلي: إيداع 1000 $ أو أكثر، والتجارة 5 الكثير * والحصول على عدد اليانصيب. وكلما كنت التجارة، ..
بواسطة فبس | قبل 9 اشهر.
تصبح كستريد كبار الشخصيات والاستفادة من المزايا.
كتريد فيب تصبح فيب والاستفادة من كل هذه الفوائد الخاصة إدارة الحساب الشخصي. العروض الترويجية والمكافآت مثيرة. المزيد من الدورات التدريبية. شروط مالية خاصة.
بواسطة كتريد | قبل 11 أشهر.
استمتع باقة الترحيب الفريدة من كترادس.
الإيداع الأول تسجيل الدخول إلى كريد التداول منصة الصراف. اختر "مكافأة الإيداع الأولى" وانقر على الإيداع. يتم تخصيص المكافأة وفقا للإيداع في المجلدات التالية:
بواسطة كتريد | قبل 11 أشهر.
كستريد مسبقة الدفع بطاقة ماستركارد جميع الفوائد في بطاقة ذكية واحدة!
خدمة خاصة للعملاء كتريد! يسعدنا تقديم بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا من "تريدريد"، وهي متوفرة عند الطلب. بطاقة "تريدريد ماستركارد" هي بطاقة مسبقة الدفع يمكن استخدامها في أي مكان في جميع أنحاء العالم، ودعم سلس ..
بواسطة كتريد | قبل 11 أشهر.
سكيروكيت مهارات التداول الخاصة بك مجانا!
انضم إلى مسابقة فيبروماركيتس التجريبية | سكيروكيت مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة انضم إلى مسابقة فيبرو ماركيتس التجريبي على فرصتك للفوز دجي فانتوم 4 أو مافيك برو، واحدة من أكثر تطورا الكاميرات من ..
بواسطة فيبرو ماركيتس | منذ سنة 1.
اختر وسيط حسب اللغة.
اللغة الانجليزية.
البحث وسطاء مع اللغة الإنجليزية.
اللغة الصينية.
اللغة الروسية.
Найти брокеров с русского языка.
اللغة العربية.
البحث عن وسطاء مع اللغة العربية.
اللغة البرتغالية.
إنكونترار بروكرز كوم إديوما بورتوغز.
اللغة الايطالية.
تروفا بروكرز كون لينغوا إيتاليانا.
اللغة الإسبانية.
إنكشنترا السماسرة كون إديوما إسبانول.
اللغة الفرنسية.
تروفر ليس كورتيرز أفيك لا لانغ فرانكيس.
البنغالية اللغة.
বাংলা ভাষা নিয়ে দালাল খুঁজুন.
اختر الوسيط عن طريق خيارات الإيداع.
تحويل بنكي.
البنك لتحويلات البنك.
بطاقة الائتمان / فيزا.
تحويل الأموال الفوري والدفع.
إواليتس / إيموني بي بايسيف غروب بلك.
التحويلات المالية الدولية منخفضة التكلفة.
نظام تسوية عالمي.
خدمة التجارة الإلكترونية في ديبوك، إندونيسيا.
الوحيد بطاقة البنك المحلي المنظمة في الصين.
بايبال القابضة، وشركة هي شركة أمريكية.
ابق على اتصال معنا.
اشترك الآن وتلقي النشرة الإخبارية الأسبوعية مع المواد التعليمية، وظائف مثيرة للاهتمام، وسيط شعبية، والمكافآت وأكثر من ذلك بكثير!
عنوان بريدك الإلكتروني.
"اختيار الفوركس الخاص بك" هو البوابة الإلكترونية الرائدة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الفوركس. أنشئت في عام 2018، ومنذ ذلك الحين ونحن نقدم المساعدة والدعم والمبادئ التوجيهية في اختيار أفضل وسيط الفوركس المتاحة.
الى جانب ذلك، ونحن نقدم أيضا أخبار الفوركس اليومية، تحليل الفوركس الأسبوعي، ومشاعر السوق وغيرها الكثير.
© 2017 اختر الفوركس | جميع الحقوق محفوظة.
تحذيرات المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول.
وزن ثقيل.
تقدم أوسغفكس الجائزة الأولية من $ 6000 أوسد للمنافسين الوزن الثقيل.
المتوسط.
تقدم أوسغفكس الجائزة الأولية من 3000 دولار أمريكي للمنافسين الوزن المتوسط.
وزن الريشة.
تقدم أوسغفكس الجائزة الأولية من 1000 دولار أمريكي للمنافسين الريش.

No comments:

Post a Comment