Saturday 24 March 2018

دعم ومقاومة الفوركس


كيفية التجارة الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.


لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.


ترتد.


وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.


العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.


بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.


عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.


على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.


إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.


من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!


في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.


وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.


لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!


هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.


الطريق العدوانية.


إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.


الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.


نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.


الطريق المحافظ.


تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.


أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟


B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟


إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.


تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.


إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنفس المبلغ.


هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.


كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.


بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.


بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.


عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل دعم ومؤشر المقاومة ل MT4.


الدعم والمقاومة التداول يمكن أن تكون استراتيجية تداول مربحة جدا. ومع ذلك، في معظم الوقت عندما نبحث عن مؤشرات الدعم والمقاومة ل ميتاتريدر 4 (MT4)، نحصل على مؤشر الذي يوجه مجموعة كاملة من خطوط في كل ارتفاع البديل والتأرجح منخفضة وتحويلها إلى فوضى مطلقة. نحن & # 8217؛ اليسار يحدق في الفوضى وخدش رؤوسنا في إيجاد لدينا كيف بالضبط لحساب مستويات الدعم والمقاومة الهامة. هناك ببساطة الطريقة الصحيحة لتصفية الخطوط التي هي أقوى، والتي هي أضعف والتي ينبغي تجاهلها تماما.


الآن، هذا هو المكان الذي فوركس الجيش أخيرا، بعد أشهر من ضبط، بنيت مؤشرا يساعد على تحديد بدقة الدعم ومناطق المقاومة المقاومة. والسبب في ذلك هو في كثير من الأحيان، والدعم والمقاومة يأتي في شكل & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ و & # 8216؛ المناطق & # 8217؛ بدلا من سبيسيفيك & # 8216؛ لينس & # 8217؛ والتي معظم المؤشرات تجعل خطأ. نظرا لفهمنا المتعمق للتحليل الفني في تحديد مستويات الدعم والمقاومة، نحن & # 8217؛ قادرة على عامل كل هذه في أثناء إنشاء هذا المؤشر.


1. الدعم والمقاومة المبسطة.


مستويات الدعم والمقاومة هي في الأساس مستويات أساسية يجب على الشخص أن يراقب بسبب لأن العمل السعر السابق بين الثيران والدببة أعطانا علامة رئيسية في أهمية تلك المستويات. هل ترى السعر فشل في الاختراق فوق خط المقاومة هذا خلال ال 3 مرات الماضية؟ هذا بوضوح مستوى قوي لإيلاء الاهتمام ل. إذا كنت ترى السعر فشل في كسر تحت خط الدعم الأفقي عدة مرات، بل هو مستوى قوي للاهتمام أيضا.


أحد الأسئلة الأكثر شيوعا التي طرحناها هو كيفية تحديد المقاومة وخطوط الدعم & # 8211؛ وخاصة تلك التي هي الأكثر أهمية منذ تقوم على كيفية رسمها، تقريبا كل مستوى يمكن أن يكون مستوى هاما. ببساطة، هناك العديد من الطرق لرسم خطوط الدعم والمقاومة ولكن فقط عدد قليل من الطرق الصحيحة للقيام بذلك.


هناك خطوط تصاعدي / تنازلي (معظم غير دقيقة) لأن الطبيعة الذاتية لاتخاذ المستويات المناسبة هي ذاتية جدا.


هناك قنوات تتطلب ما لا يقل عن نقطتين على القمة و 2 نقاط أدناه والتي هي أكثر دقة إلى حد ما.


ثم هناك مستويات الدعم / المقاومة الأفقية التي هي الأكثر دقة لأنه يترك مساحة صغيرة جدا للتفسير الذاتي.


إلى هذه اللحن، سنركز على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية من هذه الخطوط / المناطق الأفقية.


2. ما الذي يجعل دعم تفا & أمب؛ مؤشر المقاومة مختلفة؟


ما يجعل هذا الدعم مقابل مؤشر المقاومة مختلفة عن كل المئات الآخرين هناك أنه يصف الكثير من المستويات الضعيفة، وعلاوة على ذلك، فإنه لا يجد سوى مستويات الدعم والمقاومة، ولكن بدلا من ذلك الأهم من ذلك، العثور على الدعم والمقاومة المناطق. هذا يعطي فكرة أفضل بكثير على أي المستويات لمشاهدة. النظام قادر أيضا على إيجاد تراكب رسومية (شكل قوي جدا من الدعم والمقاومة) وهو في الأساس مستوى الدعم / المقاومة الذي السعر كسر في البداية وإعادة اختبارها دون نجاح.


هناك العديد من المواقع هناك بما في ذلك المقاومة مقابل دعم المواد على إنفستوبيديا أن يعلمك أساسيات جدا من الدعم والمقاومة، ولكن نحن & # 8217؛ مختلفة، ونحن نأخذه اثنين وحتى ثلاث خطوات أخرى كما نعرض لكم كيفية الجمع بين ذلك كل ذلك معا من أجل التوصل إلى دعم رائع حقا واستراتيجية التداول المقاومة.


3. شرح المقاومة.


المقاومة دائما فوق السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للمقاومة للبحث عنها هي ارتفاع مستوياتها. شكل آخر من المقاومة هو مقاومة الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل منخفض سوينغ السابق إلى مقاومة لأن السعر قد كسر أدناه هو الآن ارتفاع لاختبار مرة أخرى.


هنا كيف يبدو ارتفاع سوينغ ومقاومة التراجع:


مؤشر الدعم والمقاومة ل MT4.


عندما أكثر من 1 سوينغ عالية الجمع، يصبح مستوى أقوى من المقاومة.


دعم ومقاومة مناطق التداول.


مقاومة التراجع تتحول إلى مقاومة تداخل رسومية قوية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الدببة من الثيران في هذه النقطة القرار الرئيسية.


4. شرح الدعم.


الدعم هو دائما أقل من السعر الحالي. وهناك اثنان من العلامات الرئيسية للدعم للبحث عنها هي أدنى مستويات التأرجح كما هو موضح هنا:


عندما أكثر من 1 سوينغ منخفضة الجمع، يصبح مستوى أقوى من الدعم.


وتشكل الآن أدنى مستويات التأرجح المتعددة منطقة دعم.


شكل آخر من أشكال الدعم هو دعم الانسحاب. هذا هو عندما يتم تحويل ارتفاع سوينغ السابق إلى دعم لأن السعر قد كسر فوق ذلك، والآن يسقط لاختبار ذلك مرة أخرى.


المقاومة السابقة تأرجح عالية يتحول إلى دعم التراجع.


هذا الدعم تراجع يتحول إلى دعم قوي تداخل رسومية إذا عكس السعر قبالة ذلك. وهذا يدل على أن هناك المزيد من الثيران من الدببة في هذه النقطة القرار الرئيسية.


5A. الدعم & أمب؛ إعدادات مؤشر المقاومة.


أنا أوصي بمشاهدة هذا الفيديو لنرى كيف يعمل مؤشر الدعم والمقاومة على الرسم البياني MT4. أشرح بالتفصيل الإعدادات أدناه أيضا.


هناك بعض الإعدادات التي يجب أن تفهمها حول هذا المؤشر لمساعدتك بشكل أفضل في استخدامه بشكل فعال.


هذا هو عدد الحانات التي تحتاجها على يسار / يمين عالية / منخفضة لخلق ارتفاع سوينغ / منخفضة. وهذا يعني على سبيل المثال، إذا كان لديك 20 مثل هذه القيمة، فإن ارتفاع سوينغ يتطلب 20 بارات إلى اليسار وإلى يمينها لتكون أقل منه لإنشاء نقطة عالية سوينغ. وكلما ارتفعت هذه القيمة، كلما ارتفعت مستويات / سوينغ القوية التي تحددها.


15 دقيقة الرسم البياني: 5.


30 دقيقة الرسم البياني: 7.


هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.


15 دقيقة الرسم البياني: 9.


30 دقيقة الرسم البياني: 15.


هذه ليست قاعدة صعبة وسريعة، بدلا من ذلك، والفكرة الرئيسية هي توفير المزيد من مساحة المسح للتداخل مع الإطار الزمني يذهب أكبر.


أنا أفضل للحفاظ على هذا في حوالي 3 في جميع الأطر الزمنية.


5B. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟


تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.


إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.


6. زيادة قوة الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


الآن بعد أن كنت قد حددت منطقة الدعم / المقاومة، والشيء التالي الذي يجب القيام به هو إضافة في عناصر أخرى لمعرفة مدى قوته. نود أن نستخدم نهجا شاملا لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة. الدعم الأفقي والمقاومة هي رسومية. هناك 5 أشياء أخرى يمكنك إضافة التي لا يمكن إلا أن تضيف أبعاد مختلفة لتقييم قوة هذه المستويات، ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين احتمال رد فعل الأسعار من هذه المستويات التي حددتها:


6.1. استخدام فيبوناتشي التصحيحات والإضافات.


أولا، يمكنك استخدام العنصر الرئيسي في فيبوناتشي التصحيحات والإضافات وتقييم ما إذا كانت مستويات الدعم والمقاومة المحددة تتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي الرئيسية. إذا فعلت ذلك، وهذا يزيد قوتها. المستويات الرئيسية لمراقبتها هي 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪.


هنا مثال على مستوى الدعم الرئيسي على أودنز بشكل جيد مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 50٪:


استخدام فيبوناتشي لتداول الدعم ومستويات المقاومة.


6.2. استخدام رسي و ستوشاستيكش.


طريقة أخرى لتقييم قوة مستوى الدعم / المقاومة هي إضافة عنصر المذبذب من خلال الاستفادة من العديد من الطرق الفعالة لقراءة مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشرات ستوشاستيك. وهذا يضيف بعدا مختلفا في تقييم القوة. هنا مثال على استخدام مؤشر القوة النسبية على أودنزد لمستوى دعم كنا نقترب منه:


استخدام مؤشر القوة النسبية في دعم واستراتيجية التداول المقاومة.


6.3. باستخدام مستويات إز / دز.


بعد ذلك، يمكننا أن نضيف في عنصر التقلب باستخدام لدينا الشهيرة إز / دز المستويات التي بنيت في قناص تفا. عندما يصل السعر إلى هذه المستويات، فإنه علامة واضحة على وجود الكثير من التقلب والسعر في المناطق المتطرفة. ومن ثم سيكون من الجيد استخدام هذه المستويات لإدخالات التجارة. ومن الجدير بالذكر أن مستويات إز / دز هي أفضل استخدام عند تحليل مستويات الدعم والمقاومة على 1 و 5 الرسوم البيانية دقيقة.


6.4. باستخدام تفا قوة تشكيل العلم.


الآن، على رأس إضافة العناصر الرسومية (مستويات الدعم الأفقي / المقاومة)، العناصر الرائدة (تصحيح فيبوناتشي والإضافات)، عنصر مذبذب (رسي و ستوشاستيك) وعنصر التقلب (إز / دز المستويات)، ونحن نذهب خطوة أخرى إلى الأمام وإضافة في عنصر الزخم من خلال منطقتنا الشهيرة جدا قوة تشكيل العلم.


قوة تشكيل مؤشر تفا هي مؤشر جيد جدا على مدى قوة تحرك السعر الهبوطي / الصاعد لزوج العملات. والمفتاح هو البيع عندما نرى أن الزخم العام للسوق هبوطي وأن يشتري عندما يكون الزخم العام للسوق صعودي.


6.5. استخدام تشكيلات الشمعدان.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، مؤشر جيد جدا على ما إذا كنا نرى انعكاس السعر من مستويات الدعم والمقاومة لدينا هو استخدام البعد من حركة السعر، ويتم ذلك من خلال تشكيلات الشمعدان. إذا رأيت السعر يختبر مستويات الدعم والمقاومة ويشكل نموذج انعكاس شمعدان مثل انحراف هبوطي أو نجمة الصباح / المساء، فإن ذلك سيكون علامة أقوى على أننا نشهد انعكاسا للسعر من هنا.


هنا & # 8217؛ s 10 الأعلى من قبل توماس بولكوفسكي على أفضل أنماط انعكاس الشمعدان:


شمعدان عكسي عند مستويات الدعم والمقاومة.


7. تجميع كل ذلك معا.


في نهاية المطاف، كما كنت تعرف مستويات الدعم والمقاومة مع التقنيات التي تعلمتها هنا، والمزيد من العناصر التي يمكن أن تجد ل & # 8216؛ دعم & # 8217؛ ومستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك، وكلما كان هذا المستوى أقوى وأكثر ثقة يمكن أن يكون للتداول من تلك المستويات.


لكن السيناريو المثالي هو عندما تكون جميع العناصر مترابطة معا، ونادرا ما يكون ذلك هو الحال. وهناك نهج جيد يتمثل في تخصيص مخاطر مختلفة لكل نوع من أنواع التجارة. إذا كان هناك مستوى الدعم / المقاومة الأفقي فقط مع 2 ارتفاع / انخفاض سوينغ، يمكنك تخصيص 0.25٪. مع كل عنصر جديد تجد، يمكنك إضافة على آخر 0.25٪ إلى حد أقصى قدره 1٪ لكل التجارة & # 8211؛ وهذا أمر جيد لأنه & # 8217؛ s دائما أفضل لضرب أصعب عندما كنت واثقا وخفض مرة أخرى عندما كنت & # 8217؛ لم تكن واثقة جدا من الاجهزة التجارة الخاصة بك.


وهناك طريقة جيدة وسهلة لإدارة المخاطر الخاصة بك لتخصيص كل التجارة مع مدير التجارة تفا الخاصة جدا، وتهدف إلى العمل بشكل حدسي لتدفق التداول الخاص بك.


لذلك في الختام، لقد أظهرنا لك كيف قمنا بإنشاء أفضل مؤشر دعم ومقاومة ل MT4، والمنطق وراء ذلك، وكيف يمكنك تضمين مؤشرات إضافية لتحسين احتمال التداول الخاص بك والربحية. الذهاب إليها وحقيبة بعض النقاط، جندي!


8. كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟


تحرير خاص: لذلك الكثير من الناس (وأعني الكثير) قد يسألني كيف يمكنهم الحصول على عقد من هذا المؤشر. لا أقوم عادة بعرض هذا المؤشر للبيع بشكل منفصل، ولكنني سأعمل على المضي قدما.


إذا كنت تقرأ حتى هنا، أنا & # 8217؛ سوف تأخذ قبعات قبالة لك. هنا & # 8217؛ s رابط خاص للحصول على 10٪ من سعر هذا المؤشر. استخدم رمز القسيمة: إريدثوهولارتيكل.


إذا كنت تريد نسخة من هذا المؤشر، يرجى النقر على الرابط أدناه.


© 2018 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


خلال هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. الثانية نظرت إلى الأطر الزمنية المخطط المتاحة. هذا هو المدخل الثالث الذي سنحقق فيه آلية الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة لهما طبيعة متكررة حيث يمر المتداول بعملية بناء إستراتيجية. ونظرا لأهميته، فإنه غالبا ما يدفع المتداول إلى بناء الأساليب الموضوعية لإدراج هذه الأسعار في الاستراتيجية.


عندما يتم العثور على مستويات دعم ومقاومة قوية، وهذا يمكن التجار من رسم فعال نهجها، وإدارة الصفقات، وضبط مستويات المخاطر.


سوف تناقش هذه المقالة مختلف الأساليب لتحديد الدعم أو المقاومة بحيث يمكن للمتداولين البدء بشكل مناسب في معالجة هذا العنصر من تصميم إستراتيجيتهم.


ويرى العديد من التجار أن العمل السعري له أهمية خاصة عند تحديد الدعم والمقاومة لسبب واحد مقنع جدا: السوق قد تداولت بالفعل هذا الأصل على تلك المستويات المحددة.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أن السعر قد ارتد من .9956 على زوج العملات أودوس، ثم أستطيع أن أدق بثقة أن هذا السعر قد عكس ذلك المستوى لأنه مرة واحدة .9956 ضرب، وعدد من البائعين في السوق يفوق عدد المشترين؛ لأي عدد من الأسباب.


حقيقة أن السعر قد انعكس من هذا المستوى يشير ببساطة لنا أن السوق قاومت في .9956.


إذا كان يمكننا أن نجد أن مستوى تصحيح فيبوناتشي، أو ربما مستوى محوري كان في ذلك السعر ثم يمكننا أن نعتبر هذا المستوى من المقاومة لديك & لوت؛ التقاء & [رسقوو]؛ في أنه يمكن اعتبار المقاومة بوسائل متعددة.


ونحن كبشر، ونحن نفكر في أعداد مستديرة. خلاف، إذا سألني أحدهم كم دفعت لسيارتي وأود أن استخدام عدد مستديرة.


بدلا من أن أقول 31،455.94 $، أنا & [رسقوو]؛ د المرجح أن أقول 30،000 $. والاحتمالات هي، هل تفعل شيئا مماثلا إذا طرح مع سؤال مماثل.


وبصفتنا بشر، فإننا نقدر هذه البساطة. نحن تلقائيا جولة الأرقام صعودا أو هبوطا لتوفير الوقت.


هذا يحدث في التداول لدينا أيضا. كثير من المتداولين غالبا ما يضعون نقاط توقف أو يحدون على هذه المستويات، مثل 1.0000 على أودوس، أو 1.3000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، أو 1.55000 على غبوسد.


اليورو مقابل الدولار الأميركي يلعب مع مستوى 1.30 / كريتد بي جيمس ستانلي.


والتوقف أو الحدود التي تحصل على وضعها في هذه المستويات يمكن أن تؤثر بالتأكيد تدفق النظام؛ وهذا يعني أنه إذا كان السعر قيد التشغيل يصل إلى مستوى قوي من & لوت؛ مقاومة الرقم كله، و [رسقوو]؛ أوامر وقف كافية يمكن أن يؤدي إلى أكثر من خارج مجموعة الطلب. هذا بمثابة جدار من الطوب، وقف وعكس السعر - دفع أقل.


في كثير من الأحيان، يعتبر المتداولون أن الأسعار تنتهي بالألف من أزواج العملات الرئيسية (مثل 1.31000، 1.36000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي)، أو تنتهي ب .00 على & ين؛ - الأزواج (مثل 113.00 على ورجبي). وقد اتخذ التجار حتى خطوة أخرى إلى ننظر إلى أسعار تنتهي ب 50 نقطة زيادات (مثل 1.3150 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو .9950 على الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي) لاستقراء هذه النظرية أبعد من ذلك.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ليس كل واحد من هذه المستويات سوف تعمل كدعم قوي أو مقاومة، ولكن العديد من هذه المستويات سوف توفر للمتداولين منظور إضافي.


خلال التوجهات الصاعدة، يمكن للأسعار غالبا أن تزدهر على الطريق، مقاومة حول الأرقام بكاملها. وخلال الاتجاهات الهابطة، في كثير من الأحيان، يمكن أن يشهد الشيء نفسه.


ربما لم يشهد أي حقل أكثر & [رسقوو]؛ الإبداعية و [رسقوو]؛ البحث في استخدامه في التحليل الفني من فيبوناتشي.


هناك العديد من النكهات من الدراسات فيبوناتشي، ولكن لأغراض هذه المقالة سوف نركز على أكثر شعبية، أو فيبوناتشي التصحيحات.


لرسم التصحيح فيبوناتشي، واحد يحتاج فقط لمراقبة الاتجاه. معظم حزم الرسم لديها أدوات الرسم فيبوناتشي المتاحة بسهولة التي التاجر يمكن أن تشير إلى الفترة التي سيتم تحليلها. الأداة ثم رسم مستويات في فترات محددة مسبقا (فترات على أساس فيبوناتشي التسلسل الرياضي).


وغالبا ما ينظر إلى مستويات الأسعار التي يتم فيها رسم هذه الفواصل كدعم (في الاتجاهات الصاعدة التي تواجه تصحيح) كما هو موضح أدناه.


وكثيرا ما يتوقع المتداولون الاتجاه الاتجاه الأصلي يعود إلى المعادلة؛ وتبحث لدخول التجارة في الاتجاه الاتجاه الاتجاه الأصلي لأن هذه الأسعار الحصول على ضرب. لذلك، في حالة الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، يمكن للتاجر أن يدل على الاتجاه على الرسم البياني كما هو موضح أدناه. كما يعود السعر إلى هذه المستويات في حين يتم إعادة تتبع الاتجاه الهبوطي، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول التجارة تحسبا لإعادة الاتجاه الهبوطي العودة حيز التنفيذ.


هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن تداول مستويات فيبوناتشي، ولكن الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذه طريقة أخرى أن التجار تحديد الدعم والمقاومة. وكثيرا ما يكون كل تاجر وجهة نظر خاصة بهم على فيبوناتشي. مع العديد من المتحمسين المتحمسين في حين أن آخرين يفضلون استخدام آليات أخرى مثل السعر العمل، أو نقاط المحورية.


هناك العديد من الأساليب لتحديد نقاط المحورية وهذا هو عنصر من الدعم والمقاومة التي يمكن مصبوب للتجار و [رسقوو]؛ أهداف.


في محاورها الأساسية، تعتبر النقاط المحورية مجرد حسابات تستند إلى سلوك السعر السابق الذي يمكن أن يقدم فكرة عن الدعم والمقاومة المحتملين.


نقاط المحورية الشهرية على الرسم البياني اليومي. التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ما هو مقنعة حول النقاط المحورية هو عدد المرات التي تعمل فيها كدعم ومقاومة على الرغم من أن هذه الأسعار هي مجرد نتاج لوظيفة رياضية.


على سبيل المثال، غالبا ما يعتبر الشكل الأكثر شعبية من النقاط المحورية هو & لسو؛ محاور الطابق التاجر. & [رسقوو]؛


لحساب محاور المتداول الأرض، كنت تأخذ عالية، وانخفاض، وإغلاق الفترة السابقة وتقسيمها من قبل 3. وهذا هو & نداش؛ انها مجرد متوسط ​​هذه الأسعار الثلاثة.


يمكنك ثم ضرب ذلك من قبل 2 وندش]؛ ومن ثم طرح منخفضة من أمس & نداش؛ وتصل إلى & لسو؛ R1 & [رسقوو]؛ مستوى المحور.


للحصول على & لسو؛ S1 & [رسقوو]؛ يمكنك مضاعفة السعر المحوري بنسبة 2 مرة أخرى، ولكن هذه المرة نحن طرح ارتفاع من أمس.


في الواقع، فإن اسم & لسو؛ محاور الطابق التاجر & [رسقوو]؛ ويأتي من الوقت قبل أجهزة الكمبيوتر مبادلة التبادلات عندما التجار على الأرض اللازمة لتكون قادرة على حساب بسرعة & لسو؛ الملعب و [رسقوو]؛ مجالات الدعم أو المقاومة.


يمكن حساب المحاور على أي إطار زمني، ولكن غالبا & نداش؛ وكلما زاد الإطار الزمني كلما كان المستوى أكثر صلة بالموضوع. وتعتبر النقاط المحورية الأسبوعية دعما أقوى / مقاومة أكثر من ساعة، على سبيل المثال.


وهناك أيضا نكهات مختلفة من هذه المستويات، مثل كاماريلا المحورية، والتي غالبا ما يفضلها التجار على المدى القصير لأنها تستخدم معادلة رياضية مختلفة التي غالبا ما توفر مستويات أقرب بكثير من السعر الحالي من محاور الطابق التاجر.


أي عنصر من عناصر الدعم والمقاومة يعمل بشكل أفضل؟


حسنا، فإنه يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك. ليس لأي من مستويات الدعم والمقاومة المذكورة أعلاه أي سلوك تنبئي. كل واحد هو ببساطة احتمال أننا لم نتمكن من تحديد حتى التجارة قد انتهت.


ولكن هذه المستويات يمكن أن تساعد التجار على بناء نهجهم للعمل مع تلك الاحتمالات. وتبحث للحد من المخاطر مع تعظيم المكاسب. وبالتالي فإن & [رسقوو]؛ اللحوم و [رسقوو]؛ من الاستراتيجية لا يزال كثيرا جدا أن تقوم على إدارة المخاطر بسبب حقيقة موحدة واحدة أنك لن تعرف أبدا ما ستكون الشمعة المقبلة على الرسم البياني.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام تداول يستخدم على نطاق واسع على أساس المستويات الأفقية للدعم والمقاومة. وتتكون هذه المستويات من الشمعدانات & # 39؛ مرتفعات ومنخفظات. ويؤدي اختراق هذه المستويات بعد فترة من التوحيد إلى إعطاء إشارة للاتجاه. هذه الاستراتيجية لا تتطلب أي مؤشرات الرسم البياني باستثناء القدرة على رسم خطوط (على الأقل وهمي).


محددة جيدا وقف الخسارة. نسبة نجاح عالية نسبيا. مستويات الهدف غير واضحة.


كيفية التداول؟


ويتكون مستوى الدعم من قيعان قضبان شمعدان أو أكثر تشكل خطا أفقيا مستقيما بدلا من أدنى مستوياته بينهما. يتم تشكيل مستوى المقاومة من خلال قمم اثنين أو أكثر من الشمعدانات التي تشكل خط مستقيم مستقيم بدلا من أعلى مستويات أعلى بينهما. التوحيد هو فترة دون أي اتجاه، وتشكيل بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، مع الهيئات شمعدان صغيرة نسبيا. إغلاق بالقرب من مستوى الدعم يشير إلى موقف قصير. إغلاق فوق مستوى المقاومة يشير إلى موقف طويل. يتم تعيين وقف الخسارة إلى أدنى من الشمعدان السابق (للمراكز الطويلة) أو إلى أعلى من الشمعدان السابق (للمراكز قصيرة). الربح يمكن تعيين نسبيا إلى وقف الخسارة أو وقف زائدة من نوع ما.


ومن الواضح أن فترة التوحيد تظهر على كل من الرسوم البيانية على سبيل المثال. في كلتا الحالتين يتم تشكيل مستوى الدعم / المقاومة من قبل اثنين من الشموع على فترة قصيرة نوعا ما. يتم وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى الدخول. لا يمكن تعيين الربح المستهدف بوضوح في لحظة دخول الموقع، ولكن يمكن استخدام نسبة المخاطر / المكافأة التي لا تقل عن 1: 2 بسهولة. إذا كنت تواجه مشكلة في الكشف عن مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني يمكنك استخدام مؤشرات MT4 / MT5 المجانية لذلك: الدعم والمقاومة أو تسبيفوتس.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية الدعم والمقاومة مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.


حركة السعر و ماكرو.


الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.


واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.


في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.


في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.


إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.


في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.


أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.


لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنهم يريدون إغلاق الموضع بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.


الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.


والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.


تحديد حالة السوق.


لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.


إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.


ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.


هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.


فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.


لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛


في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.


كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.


في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.


العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.


بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.


تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.


إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.


بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.


درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.


ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.


ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟


إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.


في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:


ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment